أفلام عن الجنس.. قائمة تجمع ما بين الخير والشر والترقب!

افلام عن الجنس
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د


أفلام عن الجنس

لطالما كان الجنس والأفلام عن الجنس من المحرمات التي لا يتحدث عنها أحد. رغم أنه قد يكون بمثابة نشاط يومي للعديد من الأزواج حول العالم. فمنهُ تخرج الحياة وتستمر. إلا ما في جعبتنا هنا ليس أفلام جنسية بالمعنى الإباحي للكلمة، إنما بالمعنى الذي يتعلق بأن هؤلاء الناس قد كان الجنس محور حياتهم وبالتالي محور سيناريو الفيلم أيضاً.

فمنهم من عانى من مرض ما بسببه، ومنهم من تحطمت علاقته بشريكته بسبب وما إلى هنالك.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام العصابات.. أبرز أعمال المافيا التي لا ترحم أحداً!


أفلام عن الجنس

7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Y Tu Mama Tambien – وأمك أيضاً

فيلم مكسيكي. يبدأ الفيلم بعرض قصة اثنين من أفضل الأصدقاء المراهقين، وهما جوليو من الطبقة العاملة وتينوخ من الطبقة العليا – يمارس كل منهما الجنس مع صديقاته قبل أن تغادر الفتيات في رحلة إلى إيطاليا. بدون وجود صديقاتهم، ينتهز الأولاد الفرصة ليعيشوا كعازبين.

في حفل زفاف، التقيا لويزا، الزوجة الإسبانية لابن عم تينوك، جانو. في محاولة لإثارة إعجاب لويزا، يتحدث الأولاد عن شاطئ وهمي منعزل يُدعى بوكا ديل سيلو (“فم السماء”)؛ ومع ذلك، فقد رفضت في البداية دعوتهم لمرافقتهم هناك. في وقت لاحق، تزور لويزا الطبيب. بعد موعدها، تتلقى مكالمة هاتفية من جانو المخمور، الذي اعترف بالدموع أنه خدعها.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2001
  • إخراج:

    ألفونسو كوارين

بطولة:

ماربيل فيردا،
جايل بيرنال،

النوع:

دراما،
ذو صلة
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

500 Days of Summer – خمسمئة يوم من سمر

فيلم كوميديا ورومانسية أمريكي. تدور أحداثهُ حول توم هانسن وهو مهندس معماري طموح يعمل ككاتب في شركة بطاقات تهنئة. ذات يوم يلتقي بسمر فين، وهي موظفة جديدة. ويكتشفون أن لديهم ذوقًا مشابهًا في الموسيقى. وفي وقت لاحق، في ليلة كاريوكي لعملهم، يتحدثوا عن الحب معاً
يؤمن توم بالحب، لكن سمر لا تؤمن بذلك. يكشف صديق توم وزميله في العمل ماكنزي وهو في حالة سكر أن توم يحب سمر، والذي يؤكد أنهم “أصدقاء” فقط، وهو الأمر الذي تتفق معه سمر. بعد بضعة أيام، قبّلت سمر بشكل عفوي توم في المكتب. إلا أن سمر لا تبحث عن علاقة جدية. يوافق توم على علاقة غير رسمية.. وفي تلك الليلة مارسوا الجنس وكان توم مبتهج جداً بذلك.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2009
  • إخراج:

    مارك ويب

بطولة:

زوي ديشانيل،
جوزيف جوردون ليفيت،
جيفري أريند،
كلوي غريس موريتز،
7.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Drive my car – قد سيارتي

فيلم دراما ياباني. تدور أحداثهُ عندما يقود الممثل المسرحي ياسوكي كافوكو سيارة بورش 900 تيربو، ويتعلم إلى مدى تصل حدوده أثناء الاستماع إلى أشرطة الموسيقا أثناء القيادة. أما زوجته، أوتو، فهي كاتبة سيناريو تصور قصصها أثناء ممارسة الجنس وترويها ليوسوكي.
بعد أداء يوسوكي في مسرحية “في انتظار جودو”، يعرّف يوسوكي أوتو على ممثل شاب اسمه كاجي تاكاتسوكي. وعندما عاد ياسوكي إلى المنزل مبكرًا ذات يوم، وجد زوجته تمارس الجنس مع كاجي، لكنهُ لم ينزعج من ذلك.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2021
  • إخراج:

    ريسوكي هاماغوتشي

بطولة:

ماساكاي اوكادا،
ريكا كيرشيما،

النوع:

7.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Irreversible – لا رجعة فيه

فيلم دراما نفسية. تدور أحداثهُ خلال إحدى الليالي في باريس، حيث يستجيب موظفو الطوارئ لمشاجرة في “Rectum”، وهو نادي لمثلي الجنس وأصحاب الميول السادية. حيث يوجد رجلين يُقتادان إلى خارج النادي: وهما ماركوس، الذي نُقل على نقالة؛ وبيير، الذي اعتقلته الشرطة.

يُظهر المشهد التالي ماركوس متقلبًا وبيير مترددًا يدخلان النادي بحثًا عن مريض نفسي منحرف يُعرف باسم “Le Tenia”. ينتقل ماركوس بعد ذلك للدخول في شجار مع رجل يشتبه في كونه Le Tenia، والذي ينتهي بكسر ذراعه قبل محاولة اغتصابه. لحسن الحظ، يأتي بيير لإنقاذه ويضرب الرجل حتى الموت بطفاية حريق قريبة بينما كان رفيق الرجل يشاهد في التسلية.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2002
  • إخراج:

    جاسبار نوي

بطولة:

مونيكا بيلوتشي،
فينسينت كاسل،
ألبرت دوبونتيل،
فيليب ناهون،
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The 40 Year Old Virgin – بتول بعمر 40 سنة

فيلم رومانسي كوميدي أمريكي. تدور أحداثهُ حول آندي ستيتسر وهو انطوائي خجول يبلغ من العمر 40 عامًا يعمل كمشرف على المخزن في متجر الإلكترونيات سمارت تيك. فلقد تخلى عن محاولة ممارسة الجنس بعد عدة محاولات فاشلة كما يعيش بمفرده في شقة بها مجموعة من شخصيات الأكشن وألعاب الفيديو. عندما تتحول محادثة في لعبة بوكر مع زملائه في العمل ديفيد وجاي وكال إلى مآثر جنسية سابقة، يعلمون أنه لا يزال سراً بتولاً.

يشعر آندي بالخزي عند اكتشافه في اليوم التالي أن كل شخص آخر في العمل قد علم بالسر، بما في ذلك رئيسهم باولا، الذي ينجذب إليه ويعرض لاحقًا بشكل خاص أن يأخذ عذريته. كاد أن يترك العمل في إذلال قبل أن يواسيه ديفيد ويوصيه بمحاولة ممارسة الجنس مرة أخرى. أصبح ديفيد وجاي وكال مصممين على مساعدة آندي في تحقيق ذلك. يقدمون جميعًا نصائح مختلفة حول كيفية التفاعل مع النساء.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2005
  • إخراج:

    جود أباتو

بطولة:

ستيف كاريل،
كاثرين كينر،
بول رود،
روماني مالكو،
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Danish Girl – الفتاة الدينماركية

فيلم دراما وسيرة ذاتية. تدور أحداثهُ في منتصف عشرينيات القرن العشرين، حيث طلبت فنانة البورتريه جيردا فيجنر من زوجها، فنان المناظر الطبيعية المشهور وامرأة متحولة، أن يقف بجانب عارضة أزياء وصلت مؤخرًا إلى شقتهم لالتقاط الصورة التي تعمل عليها جيردا.

عمل الظهور كشخصية أنثوية في وضعيات التصوير، على كشف هوية أينار الجنسية مدى الحياة على أنها امرأة، لتسمي نفسها ليلي إلبي. يؤدي هذا إلى تقدم مبدئي أولاً ثم لا رجوع فيه، إذ تترك الهوية الذكورية ورائها والتي كافحت للحفاظ عليها طوال حياتها. يحدث هذا عندما ينتقل كل من ليلي وجيردا إلى باريس؛ إذ تجذب صور جيردا لليلي في حالتها الأنثوية اهتمامًا جادًا من تجار الفن بطريقة لم تكن كذلك في صورتها السابقة. هناك تلاحق جيردا تاجر الأعمال الفنية هانز أكجيل، وهو صديق طفولة ليلي التي قبلتها ليلي عندما كانا صغارًا.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2015
  • إخراج:

    توم هوبر

بطولة:

إيدي ريدماين،
أليسيا فيكاندر،
آمبر هيرد،
بن ويشو،
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Wedding Crashers – محطمو الزواج

فيلم كوميدي أمريكي. تدور أحداثهُ حول جون بيكويث وجيريمي جراي وهما وسطاء طلاق في واشنطن العاصمة، إذ يتسببان في تحطيم حفلات الزفاف بهويات مزيفة لمقابلة النساء وممارسة الجنس معهن. وفي نهاية موسم من الحوادث الناجحة، يصطحب جيريمي جون لحضور حفل زفاف الابنة الكبرى لوزير الخزانة الأمريكي ويليام كليري. وبمجرد الدخول، وضع الزوج أنظارهما على بنات كليري الأخريات، غلوريا وكلير.
خلال حفل الاستقبال، مارس جيريمي الجنس مع غلوريا على شاطئ قريب وأخبرتهُ بعد ذلك أنها كانت عذراء. غلوريا شخصية متسلطة وسرعان ما تصبح مهووسة بجيريمي، إذ تحث جيريمي جون على الهروب معه. في هذه الأثناء، يحاول جون أن يحاكم كلير، وصيفة الشرف، لكن قاطعه صديقها المتهور، ساك لودج، الذي يقف وراء ظهرها. عندما دعت جلوريا جيريمي وجون إلى عطلة نهاية أسبوع ممتدة في مجمع العائلة في ماريلاند، قام جون بإلغاء حكم جيريمي وقبلهُ في محاولة للاقتراب من كلير.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2005
  • إخراج:

    ديفيد دوبكين

بطولة:

أوين ويلسون،
فينس فون،
راشيل ماك آدامز،
كريستوفر والكن،
6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Nymphomaniac: Vol. I – الشبق: الجزء الأول

فيلم فني جنسي. تدور أحداثهُ مستوحاة من إغراء صيد الذباب على الحائط وحبها لكتاب سيليجمان إيزاك والتون تحت عنوانThe Compleat Angler ، إذ تفتح جو قصتها بالحديث عن افتتانها الجنسي المبكر خلال طفولتها المبكرة. إذ كان والدها طبيب محب للأشجار، بينما والدتها كما تصفها جو كانت كالـ “الكلبة الباردة”.
في مرحلة المراهقة، تفقد جو عذريتها أمام شاب أهوج يُدعى جيروم. وهذه كانت قصتها الأولى، التي تنتهي بترك جيروم لها مما يجلعها محبطة، بينما يلاحظ سيليجمان أن مزيج عدد المرات التي اخترقها فيها جيروم، ثلاث مرات عن طريق المهبل وخمس مرات في الشرج، وهو ما يشبه تسلسل فيبوناتشي.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2013
  • إخراج:

    لارس فون تراير

بطولة:

تشارلون جينسبورج،
ستيس مارتين

النوع:

6.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Black Snake Moan – أنين الأفعى السوداء

فيلم درامي أمريكي. يركز الفيلم على شخصيتين رئيسيتين: لازروس ريد، مزارع متدين بشدة وعازف غيتار سابق في موسيقى البلوز، وراي دوولي، وهو شاب مدمن على الجنس. كانت زوجة لازروس وأخيه على علاقة غرامية، مما جعله يشعر بالمرارة والغضب منهما. يغادر صديق راي روني مورغان للانتشار مع لواء المدفعية الميداني رقم 196، ضمن الحرس الوطني بولاية تينيسي، وفي غيابه، تنغمس هي في نوبات من الاختلاط وتعاطي المخدرات.
خلال إحدى نوبات فرح راي، يحاول جيل مورتون صديق روني، الاستفادة منها. تضحك هي على يفعله، وذلك من خلال مقارنته مع شكل رجل آخر، فيضربها بشدة. معتقدًا أنها ماتت، يرمي جيل راي ويتركها على جانب الطريق مرتدية قميصًا وسراويل داخلية فقط ويذهب بعيدًا.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2006
  • إخراج:

    كريج بروير

بطولة:

كريستينا ريتشي،
صموئيل جاكسون،
جوستين تيمبرليك،
إس إباتا ميركرسون،
6.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Love & Other Drugs – الحب ومخدرات أخرى

فيلم أكشن ورومانسية ودراما. تدور أحداثهُ في عام 1996، عندما طُرد زير النساء جيمي راندال من متجر إلكترونيات في بيتسبرغ بسبب ممارسة الجنس مع صديقة مديره. أحاله شقيقه الثري، جوش، إلى وظيفة كمندوب مبيعات أدوية.

بعد حضور برنامج تدريبي لشركة فايزر، يذهب جيمي للعمل معهم، محاولًا حث الأطباء على وصف “زولوفت”. تم رفضه، مما أثار استياء مديره الإقليمي بروس، الذي يعتبره تذكرة دخوله إلى سوق شيكاغو. يقترح بروس أن يجعل الدكتور ستان نايت يصف زولوفت بدلاً من بروزاك، لذلك سيتبعه أطباء آخرون. يحاول جيمي الوصول إلى دكتور نايت من خلال مغازلة موظفاته، بينما يتجاهل سراً عينات بروزاك.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2010
  • إخراج:

    إدوارد زويك

بطولة:

جيك جيلنهال،
آن هاتاواي،
جودي جرير،
أوليفر بلات،
7.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dallas Buyers Club – نادي دالاس للمشترين

فيلم سيرة ذاتية أمريكي. تدور أحداثهُ في يوليو 1985، حيث تم تشخيص أحد رعاة البقر في دالاس بالإصابة بمرض الإيدز وتم منحه 30 يومًا للعيش. بصفته شخصًا من مختلف الجنس، رفض في البداية قبول التشخيص لكنه يتذكر ممارسة الجنس دون وقاية مع عاهرة كانت تتعاطى المخدرات عن طريق الوريد قبل عامين.
سرعان ما تم نبذه من قبل العائلة والأصدقاء الذين يعتقدون خطأً أنه أصيب بالإيدز من العلاقات الجنسية المثلية. يُطرد من وظيفته ويُطرد في النهاية من منزله. وفي المستشفى، تتم رعايته من قبل الدكتور إيف ساكس، الذي أخبره أنهم يختبرون عقارًا يسمى زيدوفودين (AZT)، وهو دواء مضاد للفيروسات القهقرية يُعتقد أنه يطيل عمر مرضى الإيدز -وهو الدواء الوحيد المعتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) للاختبار على البشر. أخبره ساكس أنه في التجارب السريرية، يتلقى نصف المرضى الدواء والنصف الآخر وهميًا، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنهم من خلالها تحديد ما إذا كان الدواء يعمل أم لا.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2013
  • إخراج:

    جان مارك فالي إي

بطولة:

ماثيو ماكونهي،
جينيفر جارنر،
جاريد ليتو،
ستيف زان،
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Dreamers – الحالمون

فيلم درامي رومانسي. تدور أحداثهُ حول ماثيو وهو طالب تبادل ثقافي أمريكي جاء إلى باريس لدراسة اللغة الفرنسية. أثناء وجوده في Cinémathèque Française احتجاجًا على طرد هنري لانجلويس، التقى بالتوأم المفعم بالحيوية ثيو وإيزابيل. تتكون بينهم روابط ثلاثية إي يجمع حب مشترك للفيلم الذي شاهدوه. بعد العشاء مع والديهما، يقدم ثيو وإيزابيل لماثيو فرصة البقاء معهم أثناء وجود والديهم في رحلة. يقبل ماثيو ذلك، معتبراً إياهم أصدقاءه الفرنسيين الأوائل.

يشك ماثيو في علاقتهما بعد أن رآهما نائمين عراة معًا؛ سرعان ما يكتشف أنهم يقبلون العري ويمارسون الجنس بحرية.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2003
  • إخراج:

    برناردو بيرتولوتشي

بطولة:

ميخائيل بيت،
لويس جاريل،
7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Piano Teacher – أستاذ البيانو

فيلم دراما نفسية فرنسي. تدور أحداثهُ حول إيريكا كوهوت وهي أستاذة بيانو في أواخر الثلاثينيات من عمرها في معهد موسيقي في فيينا تقيم في شقة مع والدتها المسنة المسيطرة. كان والدها الراحل يقيم منذ فترة طويلة في مصحة نفسية. على الرغم من واجهة إريكا المنعزلة والمضمونة، إلا أنها امرأة يتجلى قمعها الجنسي ووحدتها في تجاعيدها، بما في ذلك استراق النظر، والميول السادية المازوخية، وتشويه الذات المتعمد.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2001
  • إخراج:

    مايكل هانيكي

بطولة:

اني جيراردوت،
سوزان لوثر،
7.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Dogtooth – سن الكلب

فيلم دراما نفسية يوناني. تدور أحداثهُ عندما يعيش زوجان وابنهما البالغ وابنتان كبيرتان في مجمع مسيّج. الأطفال ليس لديهم معرفة بالعالم الخارجي؛ يقول آباؤهم إنهم سيكونون مستعدين للمغادرة بمجرد أن يفقدوا سن الكلب، وأنه لا يمكن للمرء أن يغادر بأمان إلا بالسيارة. يستمتع الأطفال بألعاب التحمل، مثل إبقاء إصبعهم في الماء الساخن. يعتقدون أن لديهم أخًا على الجانب الآخر من السياج يلقون عليه المؤن أو الحجارة. يكافئ الوالدان السلوك الجيد بالملصقات ويعاقبان السلوك السيئ بالعنف.

يدفع الأب لحارس أمن في مصنعه، كريستينا، لتأتي إلى المنزل ويمارس الجنس مع ابنه. تشعر كريستينا بالإحباط بسبب رفض الصبي لحسها، وتتبادل عصابة رأسها مع الابنة الكبرى مقابل ممارسة الجنس الفموي معها. تقنع الابنة الكبرى الابنة الصغرى بلعق كتفها بمقايضة عصابة الرأس.

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج:

    2009
  • إخراج:

    يورجوس لانثيموس

بطولة:

كريستوس ستيرجيوغلو،
ميشيل فالي،
أنجيليكي بابوليا،
كريستوس باساليس،

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة