أفضل مسلسلات في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل الإصدارات

أهم المسلسلات في 2020
1

يتابع الكثيرون وخاصة الشباب المسلسلات الأجنبية بشكل كبير جدًا، فأصبحت هي المفضلة بالنسبة لكثير منهم، فالمسلسلات التليفزيونية هي الأكثر تأثيرًا وقوة بين الإنتاجات الفنية البصرية، وقد زادت مؤخرًا عدد المنصات الإلكترونية التي تقوم بعرض المسلسلات بشكل ملحوظ جدًا، بسبب إقبال الكثيرين عليها.

ويرجع ذلك لعدة أسباب أهمها تنوع أفكارها، والتطور الدرامي في تلك المسلسلات، وجودتها الملحوظة في الآونة الأخيرة، حتى أنها طغت على الأعمال السينمائية في أحيان كثيرة، وأصبحت المسلسلات تستهوي الكثير من الجمهور ربما أكثر من الأفلام.

وفي هذا المقال نقدم لك أفضل مسلسلات في عام 2020 حتى الآن فأحرص على متابعتها.

أفضل مسلسلات لشهر فبراير

هاي فيديليتي

مسلسل High Fidelity كوميدي ​​رومانسي، تستند قصته إلى رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب “نيك هورنبي”، وقد عُرضت أولى حلقاته في (هولو) في 14 فبراير 2020، وهو يتكون من 10 حلقات، ويتناول قصة فتاة تعمل في متجر تسجيلات محلي في مسقط رأسها، وهي من محبي الموسيقى وثقافة البوب وقوائم الخمسة الأوائل.

كتب السيناريو كل من: “نيك هورنبي”، “سارة كوسيركا”، “فيرونيكا ويست”، و”زوي كرافيتز”، والإخراج لـ “جيفري راينر”، “أندرو ديونج”، و”ناتاشا ليون”، وقام ببطولته “زوي كرافيتز”، “ديفيد هولمز”، و”جايك لاسي”.

حصل المسلسل على تقييم 7 من 10 على موقع IMDb، وعلى موقع النقاد الشهير Rotten tomatoes حصل على تقييم 84%.

مسلسل هاي فيديليتي

هانترز

مسلسل Hunters هو مسلسل تلفزيوني درامي أمريكي جريمة، تم عرضه لأول مرة في 21 فبراير 2020 على Amazon Prime Video، يتكون من 10 حلقات.

تدور أحداث المسلسل في عام 1977 في مدينة نيويورك، حيث تكتشف مجموعة من صائدي النازيين الذين يعيشون في مدينة نيويورك، أن المئات من كبار المسؤولين النازيين يتآمرون ضد الولايات المتحدة الأمريكية، ليبدأ الفريق الإنتقائي رحلة دموية لتقديمهم إلى العدالة.

قام بتأليف المسلسل “ديفيد ويل”، والإخراج لـ “ألفونسو جوميز ريجون”، وقام ببطولته النجم “آل باتشينو“، “كايلب إيمري”، “لوجان ليرمان”، “لويس أوزاوا”، و”جوش راندر”.

حصل المسلسل على تقييم 7 من 10 على موقع IMDb، وتقييم 65% على موقع Rotten tomatoes.

مسلسل هانترز

أفضل مسلسلات لشهر يناير

ستار تريك: بيكارد

هو مسلسل تلفزيوني أمريكي، صدرت الحلقة الأولى منه في 23 يناير 2020، وقد تم إنشاؤه لـ CBS All Access، وهو ضمن سلسلة (ستار تريك) الشهيرة التي بدأت في عام 1987 بعنوان “ستار تريك: الجيل القادم”، وهذه هي السلسلة الثامنة التي تدور حول شخصية “جان لوك بيكارد”، فبعد أحداث (Star Trek: Next Generation)، يعود (بيكارد) من جديد لاستكمال رحلاته الفضائية في فصل جديد من حياته، قد يكون هو الفصل الأخير.

ويشارك في السلسلة الجديدة الممثلين “باتريك ستيوارت”، “هاري تريدواي”، “بايج هيرد”، و”أليسون بيل”، وهي من تأليف كل من: “أليكس كورتزمان”، “مايكل تشابون”، و”جين رودنبيري”، و”كريستيان بيير”، وشارك في إخراجه “جوناثان فراكيس”، “ماجا فارفيلو”، “دوجلاس أرنيوكوسكي”، و”مايكل تشابون”.

وحصل مسلسل Star Trek: Picard على تقييم 8 من 10 على موقع IMDb، وتقييم 90% على موقع Rotten tomatoes الشهير.

مسلسل ستار تريك

الدخيل

مسلسل “The Outsider” الغريب أو الدخيل، هو مسلسل دراما وغموض أمريكي قصير، مبني على رواية بنفس الاسم للكاتب “ستيفن كينغ“، وهو يتكون من 10 حلقات، من إنتاج شبكة (إتش بي أو)، وعُرضت الحلقة الأولى منه بتاريخ 12 يناير 2020.

كتب السيناريو “ريتشارد برايس”، وإخراج “جيسون بيتمان”، وقام ببطولته “بن مندلسون”، “بيل كامب”، و”جيريمي بوب”، وحصل على تقييم 8.6 من 10 على موقع IMDb، وتقييم 81% على موقع Rotten tomatoes.

مسلسل الدخيل

أفينيو 5

مسلسل Avenue 5، هو مسلسل تلفزيوني كوميدي خيال علمي، عُرض لأول مرة على HBO في الولايات المتحدة الأمريكية في يناير 2020، وفي فبراير 2020 جددت HBO السلسلة للموسم الثاني، ويتناول المسلسل قصة القبطان “ريان كلارك” الذي يحاول السيطرة على ما يحدث داخل سفينة فضائية سياحية، حينما تسير الأمور على نحو غير متوقع فيها.

المسلسل تأليف وإخراج “أرماندوا لانوتشي”، وقام ببطولته كل من “هيو لوري”، “سوزي ناكامورا”، “ريبيكا فرونت”، و”رافاييلو دجروتولا”.

حصل المسلسل على تقييم 6 من 10 على موقع IMDb، وتقييم 66% على موقع Rotten tomatoes.

أفينيو 5

 

1

شاركنا رأيك حول "أفضل مسلسلات في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل الإصدارات"