تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أشهر ممثلات لبنانيات.. بصمة في الفن اللبناني والعربي

2 د

تُحاكي الفنون المسرحية والسينمائية الحياة بجميع تفاصيلها الصغيرة والكبيرة، كما تعكس الثقافة والتاريخ والهوية الوطنية. والفن اللبناني يزخر بموهوبات النساء اللاتي برعن في هذا المجال، فمن خلالهنّ سنغوص في عالم الفن اللبناني الذي أضاء الساحة الفنية.

شهد التلفزيون والمسرح اللبناني تألق عديد من النجمات اللواتي تركن بصمة لا تُنسى في قلوب الجمهور. فمن خلال تمثيلهن الحياة والحب والألم والأمل، باتت أدوارهن حديث الأجيال. بل وقد نجحن في تجاوز الحدود الجغرافية ليسطعن في سماء الفن العربي.

إن هذا الغوص في عمق الفن اللبناني سيكشف عن الإبداع والتميز الذي تتمتع به أشهر ممثلات لبنانيات. وستكون هذه القائمة احتفاء بتلك المواهب الفريدة التي أعطت الفن اللبناني هويته الخاصة وجعلته مرجعية هامة في الفن العربي.

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم فنانة لبنانية صعدت سلم الشهرة سريعًا بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مختلف بلدان الوطن العربي.
المزيد عن نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن، ممثلةٌ ومغنيةٌ لبنانية. بدأت مسيرتها في المسلسلات السورية، وأثبتت براعتها في التمثيل وخصوصًا على الصعيد الكوميدي.
ماغي بو غصن

كارمن لبس

كارمن لبس ممثلة لبنانية متميزة، ظهرت في عدد مهم من المسلسلات والأفلام الدرامية والمسرحيات، ومنها مسلسل تشيللو وسرايا عابدين وغيرها.
كارمن لبس

ليلى عبدالله

ممثلةٌ لبنانية، انطلقت مسيرتها الفنية من الدراما الخليجية وخصوصًا الكويتية، محققةً شهرةً واسعةً بالرغم من كل الصعوبات التي وقفت في وجهها.
ليلى عبدالله

داليدا خليل

ممثلةٌ ومغنيةٌ لبنانية، حققت شهرةً واسعةً في الوسط الفني اللبناني والعربي على حدٍ سواء، من خلال أدائها العديد من الأعمال الفنية المختلفة.
داليدا خليل

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.