من هو عادل رضوان - Adel Radwan؟

عادل رضوان
الاسم الكامل
عادل نضال رضوان
الوظائف
طبيب أسنان ، ممثل
تاريخ الميلاد
1989-06-18 (العمر 30 عامًا)
الجنسية
سعودية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, جدة
درس في
جامعة الملك عبد العزيز كلية طب الأسنان
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

عادل رضوان طبيب أسنان تخرج من جامعة الملك عبد العزيز، بدأ كستانداب كوميدي ثم ظهر في مسلسل تكي الذي بث عبر شبكة الإنترنت، ومن ثم في برنامج الواقع ليش لأ.

نبذة عن عادل رضوان

عادل رضوان ممثل كوميدي وطبيب أسنان، تخرج من جامعة الملك عبد العزيز ظهر بأول عمل له في 20 فبراير 2012 في المسلسل السعودي الذي بث على اليوتيوب تكي، وهو من إخراج محمد مكي وتمثيل خيرية أبو اللبن ومؤيد الثقفي، وفي العام التالي شارك في برنامج الواقع ليش لأ، الذي بث على قناة MBC1 وتوقف البرنامج فيما بعد. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن عادل رضوان.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات عادل رضوان

ولد عادل نضال رضوان في 18 يونيو 1989 في جدة في المملكة العربية السعودية، منذ صغره بدأ يظهر على المسرح ويلقي الشعر، بعد حصوله على الثانوية العامة التحق بجامعة الملك عبد العزيز كلية طب الأسنان وتخرج منها عام 2013، اعتمد على موهبته ومهاراته الشخصية لاحتراف التمثيل التي سعى دائماً إلى تطويرها.

إنجازات عادل رضوان

بداية عمل بما يعرف بالكوميديا الارتجالية أو الستانداب، بحيث يؤدي الممثل الدور بشكل مباشر وارتجالي واقفاً أمام الجمهور وسط المسرح طارحاً قضايا اجتماعية وجوانب سلبية مسلطاً الضوء بشكل ساخر،

من خلال هذا النوع من الكوميديا بدأ اسم عادل رضوان ينتشر في الأوساط العربية، وساعده بذلك أن جميع أعماله كانت تبث مباشرةً عبر الإنترنت.

فيما بعد شارك بالمسلسل السعودي تكي ويعتبر بالنسبة له هي التجربة التمثيلية الأولى مع طاقم عمل كامل، حيث أدى شخصية عبدالله وهو شاب دائم البحث عن العمل، حقق المسلسل نجاحاً جيداً وذلك أن نسبة متابعي الأعمال الفنية على النت في ازدياد.

فيما بعد ظهر بعمل آخر وهو برنامج الواقع ليش لأ، وهو برنامج يطرح قضايا تتعلق بمهام يومية وأمنيات يتواصلون من خلالها مع أناس لم يسبق لهم أن عرفوهم،

يتوجب من خلاله على مجموعة الفنانين المشاركين والمكون من أربعة أشخاص بتنفيذ هذه المهام في كل حلقة وذلك لتحقيق أمنية لأحد هؤلاء الناس.، يطرح البرنامج من خلالها رسالة موجهة إلى المجتمع، لاقى البرنامج رواجاً كبيراً على الانترنت، ولكنه لم يدم بثه طويلاً وتوقف عن البث.

أشهر أقوال عادل رضوان

حياة عادل رضوان الشخصية

عادل رضوان متزوج ويعمل طبيباً بعيادته الخاصة ولا تتوفر تفاصيل أكثر.

حقائق سريعة عن عادل رضوان

  • استطاع عادل رضوان أن يثبت نفسه في عالم الفن والتمثيل من خلال مواهبه ومهاراته الشخصية.
  • اختار عادل رضوان الكوميديا السوداء لتكون صلة الوصل بينه وبين الناس.
  • لم يسبق لعادل رضوان أن درس التمثيل من قبل إنما اعتمد على مواهبه ومهاراته الشخصية.

فيديوهات ووثائقيات عن عادل رضوان

المصادر

info آخر تحديث: 2019/12/31