كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض قائمة رائعة تضم أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021 قصص مشوقة تحتوي على جرعة عالية من الحماس. إذا كنت من محبي هذا النوع، لا تقوت مشاهدتها، ستجد متعة كبيرة متنوعة مع كل فيلم تشاهده.

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر يناير

Dead in the Water

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021


فيلم إثارة وتشويق، صدر في 15 يناير 2021، من إخراج نانيا مياتا، ومن بطولة كاثرين ليدستون، بيتر باترون، وأنجيلا جونلير. حصل الفيلم على تقييم 5.1 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول تارا التي يتخلى صديقها عن مدونتها الطموحة في مجال التصوير الفوتوغرافي، ثم تأخذها صديقتها المقربة إيمي في عطلة نهاية الأسبوع إلى منزل عائلتها في البحيرة. يمر رجل غامض وجذاب، فيقررا أنه الطريقة المثالية لإضفاء بعض الإثارة إلى الرحلة، ومن ثمّ يتسبب وجوده في زيادة المشاعر ، وتضطر الفتاتان إلى مواجهة أمور أكثر إثارة.

Coming Home in the Dark

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021


فيلم إثارة وتشويق، صدر في 30 يناير، من أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021. الفيلم من إخراج جيمس أسكروفت، ومن بطولة دانيل جيليس، إيريك تومسون، وميرياما ماكدول. حصل الفيلم على تقييم 7/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مدرس يعمل بمدرسة، ويجد نفسه مجبرًا على مواجهة عمل وحشي من ماضيه، عندما يرافقه زوج من التائهين القاسين، هو وعائلته في رحلة برية مروعة.

Wild Indian

فيلم إثارة وتشويق.. wild indian


فيلم إثارة ومغامرة، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج ليلي ميتيشيل كوربون، ومن بطولة ميشيل جريس، كريستون أندرسون، وإيفان أسانت. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم على رجلان يتعلمان مواجهة سر مؤلم يتقاسمانه، يتعلق بقتل وحشي لزميل بالمدرسة.

 Knocking

فيلم إثارة أجنبي knocking


فيلم إثارة، صدر في 29 يناير 2021، وهو من أفضل أفلام الإثارة والتشويق لهذا العام. الفيلم من إخراج فريدا كمبف، ومن بطولة سيسيليا ميلوكو، كريستر كرن، وألبن جرينهولم. تدور قصة الفيلم حول مولي، التي تنتقل إلى شقة جديدة، لكنها تسمع صوت طرق من الطابق العلوي، وعندما تستفسر عن ذلك يقوم الجيران بطردها، بالإضافة إلى ذلك إنها تعيش في حالة صدمة بعد حادث مؤلم أثر عليها عقليًا.

 Prime Time

أفلام إثارة وتشويق 2021.. prime time


فيلم إثارة، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج جاكوب بياتك، ومن بطولة بارتوس بايلينيا، وماجدلينا، بوبولوسكا. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سيباستيان البالغ من العمر 20 عامًا، الذي يقفل على نفسه في الأستوديو في اليوم الأخير من عام 1999، لديه رهينتان وبندقية ورسالة إلى العالم.

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر فبراير

Body Brokers

فيلم إثارة body brokers


فيلم إثارة، صدر في 19 فبراير 2021، من إخراج جون سواب، ومن بطولة جاك كيلمر، ميشيل ويليامز، وجيسيكا روثو. حصل الفيلم على تقييم 6.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول يوتا ويوبال وهما مدمنان يعيشان في شوارع أوهايو الريفية، ثم تجمعهم الصدفة مع وود ويقررا بدء مرحلة العلاج بمركز تأهيلي، لكن يوتا سرعان ما يكتشف حقيقة الأمور، وأن إعادة التأهيل هي مجرد غطاء لعمل خطير لضم مدمنين جدد وزيادة التجارة.

فيلم إثارة وتشويق.. Kill Plan

أفلام تشويق kill plan


فيلم إثارة، صدر في 5 فبراير 2021، من إخراج جريجوري هاتنكا، ومن بطولة جيسون تولر، كريس سبينيلي، وبيني تيجاندرا. حصل على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من أفضل أفلام الإثارة والتشويق لهذا العام.
تدور قصة الفيلم حول عميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، الذي يقع في شبكة من الخداع، عندما يكتشف مؤامرة حكومية مارقة من أجل إطلاق العنان لعقار مميت للبشرية.

Alice Fades Away

فيلم إثارة أجنبي


فيلم إثارة، صدر في 15 فبراير 2021، من أفضل أفلام الإثارة والتشويق، وهو من إخراج وتأليف ريان بليس، ومن بطولة أشلي شيلتون، ويليام سادلر، وبلانشي بيكر. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي IMDB.
تدور قصة الفيلم في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول امرأة مضطربة في نيو أنجلاند، التي تعثر على مزرعة معزولة، وهنا يعثر عليها قاتل من ماضيها.

 Death Saved My Life

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021


فيلم إثارة، صدر في 13 فبراير 2021، من إخراج سيث جاريت، ومن بطولة ميجان جود، تشيكا أوكونكو، ولاميا جود. حصل الفيلم على تقييم 6.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول جايد، التي تبدو حياتها كاملة ومثالية، حيث تمتلك وظيفة تسويقية ناجحة، وزوج له مكانته واحترامه في المجتمع، وطفل جيد، لكن الأبواب المغلقة تخفي وجهًا آخر لحياتها.

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر مارس

Nobody

بوستر Nobody

فيلم من بطولة بوب أودينكيرك وحصل على تقييم مرتفع على موقع imdb بواقع 7.4/10، يشاركه البطولة أليكسي سيريبرياكوف و كوني نيلسن. يدور الفيلم حول رب الأسرة هاتش الذي يعاني من التهميش في المجتمع وتلقي الكثير من الاهانات، وعندما يقتحم منزله اثنان من اللصوص في البداية يرفض الدفاع عن نفسه أو أسرته أملا منه في تجنب العنف مما يؤدي إلى غضب زوجته وابنه المراهق منه بالتالي تظهر غرائز جديده مكبوته عند هاتش تؤمن له ألا يتعرض للاهانة مرة اخرى. الفيلم من إخراج ايليا نيشولر، صدر في 26 مارس.

Chaos Walking

بوستر Chaos Walking

فيلم من إخراج دوغ ليمان، صدر في 5 مارس، يدور الفيلم حول فتاة من المستقبل القريب غريبة الأطوار قادمة من كوكب أخر فنى كل من عليه من نساء ورجال بسبب اصوات في عقولهم، تتعرف الفتاة على الشاب تود الذي يتعهد بحمايتها من الأخطار التي تواجهها وبناء عليه يتعرف على القوى الداخلية في نفسه حتى يستطيع الدفاع عنها. حصل الفيلم على تقييم 5.7 على موقع imdb وهو من بطولة توم هولاند، ديزي ريدلي ومادس ميكلسن.

|Boss level

بوستر boss level

يدور الفيلم حول العميل السابق للقوات الخاصة الذي يجد نفسه محاصر في حلقة زمنية بالأخص يوم مقتله، ومن خلال اعادة المشهد يكتشف العديد من الأسرار حول مقتله وكذلك اسرار تخص الحكومة فيكون في سباق مع الزمن لكشفها. الفيلم من إخراج جو كارناهان وبطولة فرانك جريلو، ميل جيبسون و واط نعومي. حصل الفيلم على تقييم 6.9/10 وصدر في 5 مارس.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات 2021: بين الأكشن والكوميديا والتشويق

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر أبريل

Cliff Walkers

بوستر Cliff Walkers

فيلم صيني حصل على تقييم 7.0/10 على موقع imdb وصدر في 30 أبريل. يدور الفيلم في ولاية مانشوكو أثناء ثلاثينات القرن الما ضي حيث يعود مجموعة من الجنود من موسكو بعد تدريبهم ليجدوا أنفسهم في مهمة جديدة ومحاطين بالعديد من المخاطر. الفيلم من إخراج تشانغ ييمو وبطولة تشانغ يي، داهونج ني و يو هيوي.

Tom Clancy’s Without Remorse

بوستر Tom Clancy's Without Remorse

تدور أحداث الفيلم حول الجندي جون كيلي الذي يطارد مجموعة من الجنود الروس بعد قتلهم لأفراد عائلته مدفوعا بالرغبة في الانتقام، وفي رحلته يكتشف العديد من الأسرار التي تحكم حكومة بلاده والحكومة الروسية فيجد نفسه ممزقا بين الولاء لبلده والرغبة في الثأر. الفيلم من إخراج ستيفانو سوليما وبطولة مايكل ب، جيمي بيل وجودي تيرنر سميث. صدر في 29 أبريل وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع imdb.

Homunculus

بوستر Homunculus

فيلم ياباني من إخراج تاكاشي شيميزو، يدور حول رجل مشرد يقابل طالب من كلية الطب يدفع له مقابل لإجراء عملية تعرف بـ الثقب، تمكن من يقوم بثقب فتحة في مكان معين في الجمجمة بالتواصل اللاواعي مع الآخرين. حصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع imdb، وهو من بطولة جو أيانو، ريو ناريتا ويوكينو كيشي وصدر في 22 أبريل.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام رعب 2021 .. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر مايو

Those Who Wish Me Dead

بوستر Those Who Wish Me Dead

فيلم من بطولة أنجلينا جولي،فين ليتل وجون بيرثال. يدور حول صبي صغير يجد نفسه مطاردا من اثنين من القتلة وترافقه خبيرة نجاه مهمتها الحفاظ على حياته. الفيلم من إخراج تايلور شيريدان صدر في 14 مايو وحصل على تقييم 6.0/10 على موقع imdb

Above Suspicion

بوستر Above Suspicion

فيلم من بطولة إميليا كلارك، مبني على قصة حقيقي يدور الفيلم حول امرأة شابة تحاول بقوة الهروب من حياتها البائسة المليئة بالجرائم حتى تقابل عميل من المكتب الفيدرالي يجندها في عملية رفيعة المستوى وعندما تعتقد أن حياتها على وشك التغير للأحسن تتعقد الأمور أكثر. يشاركها في البطولة جاك هيوستن و جوني نوكسفيل. الفيلم صدر في 14 مايو وهو من إخراج فيليب نويس كما حصل على تقييم 5.6/10 على موقع imdb

Feral State

بوستر Feral State

فيلم من إخراج جون كارلو، يدور الفيلم حول مجموعة متنوعة من الهاربين والأيتام يتجمعوا تحت مظلة اب سيء لتقوم المجموعة بإحداث الفوضى في كافة أرجاء فلوريدا. الفيلم من بطولة آنالين ماكورد، روني جين بليفينز و اوكتافيو بيسانو. صدر في 28 مايو وحصل على تقييم 5.4/10 على موقع Imdb.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر يونيو

Sweat

بوستر فيلم Sweat

فيلم بولندي من إخراج ماغنوس فون هورن يدور حول سيلويا زاجيك مدربة اللياقة البدنية ذات الشهرة الواسعة على مواقع التواصل الإجتماعي ولديها العديد من المتابعين. يأخذنا الفيلم في جولة مدتها ثلاثة أيام في حياتها التي بالرغم من وجود الكثيرين حولها إلا أنها تفتقد الصحبة الحقيقة. الفيلم من بطولة ماجدالينا كولينيك، ألكساندرا كونيكزنا وجوليان سويزفسكي. الفيلم صدر في 18 يونيو وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع IMDb.

Finding Ophelia

بوستر Finding Ophelia

فيلم من إخراج ستيفن راترفورد وبطولة جيمي ليفار، كريستينا تشو ريان وايرا غروسمان. صدر في 18 يونيو وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول ويليام إدغار المدير التنفيذي للإعلان في إحدى الشركات في نيويورك الذي يصاب بنوع من الهلاوس التي تجعله واقع تحت تأثيرها معظم الأوقات بالتالي يضطرب الخط الفاصل بين الواقع والخيال، يطارد ويليام امراة غامضة واقع تحت تأثير حبها ولا يدري هل هي حقيقة أم خيال مما يعرض حياته المهنية والاجتماعية للخطر ليكتشف في النهاية أن أحيانا مطاردة فتاة أحلامك قد يكلفك كل شيء تملكه.

The Stranger She Home

بوستر The Stranger She Home

يدور الفيلم حول إيملي، العاملة في الخط الساخن 911 الخاص بالشرطة، لديها هوس خاص بالتدخل في حياة المتصلين لمعرفة الكثير من التفاصيل الشخصية التي تتعلق به، في إحدى المرات اضطرت لأن تدعي أنها خطيبة شخص في غيبوبة مما يعرضها للكثير من الأخطار حيث تقع فريسة لأعمالها. الفيلم من بطولة ليسا ويلسون، كاميرون جيبو وسارة توريس ومن إخراج ديف توماس، صدر في 24 يونيو وحصل على تقييم 5.0/10 على موقع IMDb.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر يوليو

The Commander’s Mortum

بوستر The Commander's Mortum

فيلم تقييمه على 7.8/10 على موقع IMDb وصدر في 26 يوليو. يدور الفيلم حول جورج وايتبروك القصاص الذي يكتشف تورط زميل الدراسة السابق جيفري آدامز في صفقة مشبوه تبادلية بين قوتين عظمى مما يقلب حياتهما رأسا على عقب في جو من الإثارة والتشويق. الفيلم من إخراج باولي جانهونين كالديرون ومن بطولة ديفيد إنجيل، إميليو جانهونين كالديرون وإليسا رينجلمان.

Pig

بوستر Pig

يدور الفيلم حول الصائد البربري الذي يعيش في برية أوريغون وتم سرقة خنزيرته المحببة من قبل شاب مراهق ولذلك عليه الذهاب في رحلة مشوقة إلى بورتلاند حتى يستردها. الفيلم من إخراج مايكل سارنوسكي ومن بطولة نيكولاس كيج، أليكس وولف وآدم أركين. الفيلم صادر في 16 يوليو وحصل على تقييم 7.0/10 على موقع IMDb

House of Quarantine

بوستر House of Quarantine

فيلم مستمد من الأحداث المؤسفة التي عايشها العالم العام الماضي بسبب أحداث جائحة كورونا والحجر الصحي، حيث يدور الفيلم عن مجموعة مكونة من تسعة أشخاص يتم احتجازهم في منزل معا اثناء تصويرهم لأحدى الأفلام. يصاب فرد من المجموعة بفيروس كورونا بالتالي تصبح الثلاثة أسابيع المقبلة هي حرب للبقاء في إطار من التشويق. الفيلم من إخراج ميتش كومار باتيل، من بطولة درو ليثام، فيليب كارلايل وزوي ووك. صدر في 19 يوليو وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع IMDb.

Old

بوستر فيلم Old

فيلم للمخرج م. نايت شيامالات صدر في 19 يوليو يدور حول مجموعة من الأسر يقضون اجازة على شاطئ استوائي يكتشفون أن العديد من الأمور الغريبة تحدث لهم بسبب تقدمهم السريع في السن بسبب قوى طبيعية غريبة، تحاول المجموعة دون جدوى النجاة من والخروج من هذا المكان. الفيلم من بطولة جايل غارسيا برنال، فيكي كريبس وروفوس سيويل وتقييمه هو 5.9/10 على موقع IMDb.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر أغسطس

Killer Profile

بوستر Killer Profile

فيلم صادر في 21 أغسطس يدور حول نيكول الطالبة في المدرسة الثانوية التي تشك في خيانة حبيبها لها فتقوم بأنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “هيذر هاريس”. تفاجئ نيكول بعدها بانضمام فتاة جديدة للمدرسة تحمل نفس الاسم كما تقوم بتصرفات مريبة مما يجعل نيكول تكرس وقتها لمعرفة هويتها الحقيقة. الفيلم من إخراج تيد كامبل، من بطولة لوسون جريسون، كيندال كاتو وجينا سيمز. تقييم الفيلم على موقع IMDb هو 6.4/10

Breathless

بوستر Breathless

فيلم اسباني يدور في جمهورية الدومينيكان، حيث يحاول ضابط شرطة مانولو المتشدد القضاء على تاجر مخدرات شهير يدعى كارتل، في تلك الاثناء تقع ابنته بالصدفة في حب عامل البناء الذي تورط حديثا مع العصابة التي يرأسها كارتل. الفيلم من إخراج إيتوري دي أليساندرو، من بطولة إلفيس نولاسكو، مارغو دا سيلفا وفينسينزو أماتو صدر في 6 أغسطس وتقييمه على موقع IMDb هو 6.0/10.

Lethal Love Triangle

بوستر Lethal Love Triangle

فيلم من إخراج دانيال ويست ومن بطولة سافي شاي، تايلور جبارا وجاكوب تايلور. صدر في 8 أغسطس وتقييمه على IMDb هو 5.9/10. يدور حول فتاتان باحثتان يقعان في حب المدرس المشرف عليهما وينخرطا معا في علاقة ثلاثية حتى يكتشفان أن له جانب شرير يشكل خطر كبير عليهما.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر سبتمبر

Small Engine Repair

بوستر Small Engine Repair

فيلم من إخراج جون بولونو ومن بطولة جون بيرثال، شيا ويغام وجوردانا سبيرو، صدر في 10 سبتمبر وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb. يدور الفيلم حول رفقاء منذ الطفولة يجتمعون خارج ساعات العمل في إحدى الليالي في محل إصلاح خارج الطريق في فرانك في ظل ظروف ضبابية يبدو أن فرانك فقط لديه مقبض تشغيل. دخل إلى تشاد وهو لاعب جامعي ثري ، يشعل وصوله استياءًا طويل الأمد يضع هذه الدراما المظلمة الملتوية في مسارها المليء بالحيوية.

The Mad Women’s Ball

بوستر The Mad Women Ball

يدور الفيلم حول الفتاة أوجيني التي تملك موهبة فريدة فهي إنها تسمع وترى الموتى. عندما اكتشفت عائلتها سرها ، في نهاية القرن التاسع عشر ، أخذها والدها وشقيقها إلى عيادة الأعصاب دون أي احتمال للهروب من مصيرها. يتشابك مصيرها مع مصير جينيفيف وهي ممرضة في المستشفى. الفيلم من إخراج ميلاني لوران ومن بطولة لو دي لايج، ميلاني لوران وايمانويل بيركوت، الفيلم صدر في 17 سبتمبر وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع IMDb.

Small City

بوستر Small City

فيلم من بطولة إدي طومسون، إيزابيلا نيفار وياسين عطور ويدور حول محتال شاب من لندن وبائع مخدرات من أوروبا يشكلان رابطة غير محتملة بعد مواجهة عنيفة مع حي ثقيل. الفيلم من إخراج جورجي كوران وأدريانو فيلانوفا، صدر في الأول من سبتمبر وحصل على تقييم 6.4/10 على موقع IMDb.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر أكتوبر

Last Night in Soho

بوستر Last Night in Soho

فيلم حاصل على تقييم 7.2/10 على موقع IMDb من بطولة توماسين ماكنزي، أنيا تايلور جوي ومات سميث ومن إخراج إدغار رايت. يدور الفيلم حول مصممة أزياء شابة طموحة قادرة بشكل غامض على دخول الستينيات حيث تقابل المغنية الرائعة ساندي. لكن البريق ليس كل ما يبدو عليه وأحلام الماضي تبدأ في التصدع والانقسام إلى شيء أكثر قتامة. الفيلم صدر في 29 أكتوبر.

Titane

بوستر Titane

يدور الفيلم حول امرأة تحمل لوحة معدنية في رأسها من حادث سيارة في طفولتها تشرع في رحلة غريبة ، مما يجعلها على اتصال برجل إطفاء اجتمع مع ابنه المفقود بعد 10 سنوات. الفيلم من إخراج جوليا دوكورناو ومن بطولة فنسنت ليندون، أجاث روسيل وغارانس ماريلييه، الفيلم صدر في الأول من أكتوبر وحصل على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb.

The Medium

بوستر The Medium

فيلم تايلاندي حصل على تقييم 6.7/10 على موقع IMDb، يدور الفيلم حول قصة مرعبة لميراث أحد الشامان في منطقة إيسان في تايلاند. لكن تبين أن الإلهة التي يبدو أنها استحوذت على أحد أفراد الأسرة لم تكن كريمة كما ظهرت لأول مرة. الفيلم من إخراج بانجونج بيسانثاناكون ومن بطولة ناريالا جولمونكولبيك وسيراني يانكتيكان وصدر في 14 أكتوبر.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر نوفمبر

Night Night

بوستر Night Night

فيلم من بطولة توني تود، إريك روبرتس وماثيو كارداروبل ومن إخراج نيكي كوس. يدور الفيلم حول إبريل التي عليها أن تجد طريقة للتعامل مع الصدمة التي تعرضت لها والإرادة للنجاة من التعافي من الجحيم بعد الاستيقاظ من حادث سيارة مروع . الفيلم حصل على تقييم 6.2/10 على موقع IMDb وصدر في 16 نوفمبر.

Marionette

بوستر Marionette

يدور الفيلم حول إحدى المعالجات النفسيات التي تفقد قبضتها على الواقع عندما يزعم صبي في العاشرة من عمره أنه قادر على التحكم في مستقبلها. الفيلم من بطولة ثيكلا ريوتن، إيليا وولف وايمون إليوت ومن إخراج إلبرت فان سترين، حصل على تقييم 5.9/10 على موقع IMDb وصدر في 3 نوفمبر.

Ida Red

بوستر Ida Red

فيلم تقييمه 5.5/10 على موقع IMDb يدور حول إيدا ريد الذي قد لا تنجو من عقوبة السجن لمدة 20 عامًا بتهمة السطو المسلح. تلجأ إلى ابنها وايت لوظيفة أخيرة وفرصة لاستعادة حريتها. الفيلم من بطولة جوش هارتنيت، فرانك جريلو وميليسا ليو ومن إخراج جون سواب، الفيلم صادر في 5 نوفمبر.

أفضل أفلام التشويق والإثارة 2021: شهر ديسمبر

The King’s Man

بوستر The King's Man

فيلم من بطولة رالف فاينز وريس إيفانز من إخراج ماثيو فون. يدور الفيلم حول مجموعة من أسوأ طغاة التاريخ والعقول المدبرة الإجرامية يجتمعوا معا للتخطيط لشن حرب للقضاء على الملايين ، يجب على رجل واحد أن يسابق الزمن لإيقافهم. الفيلم صدر في 22 ديسمبر وحصل على تقييم 6.8/10 على موقع IMDb.

The Scrapper

بوستر The Scrapper

تدور أحداث الفيلم في كوينز ،نيويورك وهي مجال لعب إجرامي لعصابات المهاجرين الحديثة: الاتجار بالبشر ، وغسيل الأموال ، والوحشية المستمرة. على جيك أن يحمل إرث عائلته وماضيهم العنيف بالإضافة لإنه يعتني بأخ معاق عقليًا وطفل لم يولد بعد في الطريق ، فهو يركز على قلب حياته. عندما تقدم وظيفة أخيرة مخرجًا نهائيًا ، يجب عليه الاختيار بين الولاء لعلاقات الدم أو لعائلته الجديدة. ماضيه سرعان ما يلحق به ويلقي به في وسط نزاع بين فصائل البنجابية والمكسيكية بقيادة مجرمين عنيفين لا يرحمون. بينما تنفجر الأحداث في شكل عنف وحشي ، مع تعرض كل من يحبه للخطر ، فقد يحتاج إلى الذهاب إلى أحلك أماكنه ليهرب في النهاية. الفيلم من بطولة افا بالوما ومايلز كلوهيسي ومن إخراج باري كانغ، الفيلم صدر في 7 ديسمبر وحصل على تقييم 6.6/10 على موقع IMDb.

A Daughter’s Deceit

بوستر A Daughter's Deceit

فيلم تقييمه 6.0/10 على موقع IMDb وتدور قصته حول سوزان كروز التي تحطمت حياتها المثالية كأم وزوجة ومحامية من قبل كاسي ، التي تتعهد بالانتقام من المحامين الذين دمروا عائلتها عندما كانت فتاة. يجب أن تتعلم سوزان من يمزق حياتها قبل أن تأتي كاسي للقتل. الفيلم صدر في 10 ديسمبر وهو من بطولة جينيفر فيلد، إيما ناسفيل ومايكل ديفورزون، من إخراج جاريد كوهن