أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021..
0

كتب بواسطة/ شيماء العيسوي – تهاني عبد الستار

نستعرض قائمة رائعة تضم أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021 قصص مشوقة تحتوي على جرعة عالية من الحماس. إذا كنت من محبي هذا النوع، لا تقوت مشاهدتها، ستجد متعة كبيرة متنوعة مع كل فيلم تشاهده.

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر يناير

Dead in the Water

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021
فيلم إثارة وتشويق، صدر في 15 يناير 2021، من إخراج نانيا مياتا، ومن بطولة كاثرين ليدستون، بيتر باترون، وأنجيلا جونلير. حصل الفيلم على تقييم 5.1 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول تارا التي يتخلى صديقها عن مدونتها الطموحة في مجال التصوير الفوتوغرافي، ثم تأخذها صديقتها المقربة إيمي في عطلة نهاية الأسبوع إلى منزل عائلتها في البحيرة. يمر رجل غامض وجذاب، فيقررا أنه الطريقة المثالية لإضفاء بعض الإثارة إلى الرحلة، ومن ثمّ يتسبب وجوده في زيادة المشاعر ، وتضطر الفتاتان إلى مواجهة أمور أكثر إثارة.

Coming Home in the Dark

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021
فيلم إثارة وتشويق، صدر في 30 يناير، من أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021. الفيلم من إخراج جيمس أسكروفت، ومن بطولة دانيل جيليس، إيريك تومسون، وميرياما ماكدول. حصل الفيلم على تقييم 7/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مدرس يعمل بمدرسة، ويجد نفسه مجبرًا على مواجهة عمل وحشي من ماضيه، عندما يرافقه زوج من التائهين القاسين، هو وعائلته في رحلة برية مروعة.

Wild Indian

فيلم إثارة وتشويق.. wild indian
فيلم إثارة ومغامرة، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج ليلي ميتيشيل كوربون، ومن بطولة ميشيل جريس، كريستون أندرسون، وإيفان أسانت. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم على رجلان يتعلمان مواجهة سر مؤلم يتقاسمانه، يتعلق بقتل وحشي لزميل بالمدرسة.

 Knocking

فيلم إثارة أجنبي knocking
فيلم إثارة، صدر في 29 يناير 2021، وهو من أفضل أفلام الإثارة والتشويق لهذا العام. الفيلم من إخراج فريدا كمبف، ومن بطولة سيسيليا ميلوكو، كريستر كرن، وألبن جرينهولم. تدور قصة الفيلم حول مولي، التي تنتقل إلى شقة جديدة، لكنها تسمع صوت طرق من الطابق العلوي، وعندما تستفسر عن ذلك يقوم الجيران بطردها، بالإضافة إلى ذلك إنها تعيش في حالة صدمة بعد حادث مؤلم أثر عليها عقليًا.

 Prime Time

أفلام إثارة وتشويق 2021.. prime time
فيلم إثارة، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج جاكوب بياتك، ومن بطولة بارتوس بايلينيا، وماجدلينا، بوبولوسكا. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سيباستيان البالغ من العمر 20 عامًا، الذي يقفل على نفسه في الأستوديو في اليوم الأخير من عام 1999، لديه رهينتان وبندقية ورسالة إلى العالم.

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر فبراير

Body Brokers

فيلم إثارة body brokers
فيلم إثارة، صدر في 19 فبراير 2021، من إخراج جون سواب، ومن بطولة جاك كيلمر، ميشيل ويليامز، وجيسيكا روثو. حصل الفيلم على تقييم 6.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول يوتا ويوبال وهما مدمنان يعيشان في شوارع أوهايو الريفية، ثم تجمعهم الصدفة مع وود ويقررا بدء مرحلة العلاج بمركز تأهيلي، لكن يوتا سرعان ما يكتشف حقيقة الأمور، وأن إعادة التأهيل هي مجرد غطاء لعمل خطير لضم مدمنين جدد وزيادة التجارة.

فيلم إثارة وتشويق.. Kill Plan

أفلام تشويق kill plan
فيلم إثارة، صدر في 5 فبراير 2021، من إخراج جريجوري هاتنكا، ومن بطولة جيسون تولر، كريس سبينيلي، وبيني تيجاندرا. حصل على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من أفضل أفلام الإثارة والتشويق لهذا العام.
تدور قصة الفيلم حول عميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، الذي يقع في شبكة من الخداع، عندما يكتشف مؤامرة حكومية مارقة من أجل إطلاق العنان لعقار مميت للبشرية.

Alice Fades Away

فيلم إثارة أجنبي
فيلم إثارة، صدر في 15 فبراير 2021، من أفضل أفلام الإثارة والتشويق، وهو من إخراج وتأليف ريان بليس، ومن بطولة أشلي شيلتون، ويليام سادلر، وبلانشي بيكر. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي IMDB.
تدور قصة الفيلم في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول امرأة مضطربة في نيو أنجلاند، التي تعثر على مزرعة معزولة، وهنا يعثر عليها قاتل من ماضيها.

 Death Saved My Life

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021
فيلم إثارة، صدر في 13 فبراير 2021، من إخراج سيث جاريت، ومن بطولة ميجان جود، تشيكا أوكونكو، ولاميا جود. حصل الفيلم على تقييم 6.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول جايد، التي تبدو حياتها كاملة ومثالية، حيث تمتلك وظيفة تسويقية ناجحة، وزوج له مكانته واحترامه في المجتمع، وطفل جيد، لكن الأبواب المغلقة تخفي وجهًا آخر لحياتها.

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر مارس

Nobody

بوستر Nobody

فيلم من بطولة بوب أودينكيرك وحصل على تقييم مرتفع على موقع imdb بواقع 7.4/10، يشاركه البطولة أليكسي سيريبرياكوف و كوني نيلسن. يدور الفيلم حول رب الأسرة هاتش الذي يعاني من التهميش في المجتمع وتلقي الكثير من الاهانات، وعندما يقتحم منزله اثنان من اللصوص في البداية يرفض الدفاع عن نفسه أو أسرته أملا منه في تجنب العنف مما يؤدي إلى غضب زوجته وابنه المراهق منه بالتالي تظهر غرائز جديده مكبوته عند هاتش تؤمن له ألا يتعرض للاهانة مرة اخرى. الفيلم من إخراج ايليا نيشولر، صدر في 26 مارس.

Chaos Walking

بوستر Chaos Walking

فيلم من إخراج دوغ ليمان، صدر في 5 مارس، يدور الفيلم حول فتاة من المستقبل القريب غريبة الأطوار قادمة من كوكب أخر فنى كل من عليه من نساء ورجال بسبب اصوات في عقولهم، تتعرف الفتاة على الشاب تود الذي يتعهد بحمايتها من الأخطار التي تواجهها وبناء عليه يتعرف على القوى الداخلية في نفسه حتى يستطيع الدفاع عنها. حصل الفيلم على تقييم 5.7 على موقع imdb وهو من بطولة توم هولاند، ديزي ريدلي ومادس ميكلسن.

|Boss level

بوستر boss level

يدور الفيلم حول العميل السابق للقوات الخاصة الذي يجد نفسه محاصر في حلقة زمنية بالأخص يوم مقتله، ومن خلال اعادة المشهد يكتشف العديد من الأسرار حول مقتله وكذلك اسرار تخص الحكومة فيكون في سباق مع الزمن لكشفها. الفيلم من إخراج جو كارناهان وبطولة فرانك جريلو، ميل جيبسون و واط نعومي. حصل الفيلم على تقييم 6.9/10 وصدر في 5 مارس.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات 2021: بين الأكشن والكوميديا والتشويق

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر أبريل

Cliff Walkers

بوستر Cliff Walkers

فيلم صيني حصل على تقييم 7.0/10 على موقع imdb وصدر في 30 أبريل. يدور الفيلم في ولاية مانشوكو أثناء ثلاثينات القرن الما ضي حيث يعود مجموعة من الجنود من موسكو بعد تدريبهم ليجدوا أنفسهم في مهمة جديدة ومحاطين بالعديد من المخاطر. الفيلم من إخراج تشانغ ييمو وبطولة تشانغ يي، داهونج ني و يو هيوي.

Tom Clancy’s Without Remorse

بوستر Tom Clancy's Without Remorse

تدور أحداث الفيلم حول الجندي جون كيلي الذي يطارد مجموعة من الجنود الروس بعد قتلهم لأفراد عائلته مدفوعا بالرغبة في الانتقام، وفي رحلته يكتشف العديد من الأسرار التي تحكم حكومة بلاده والحكومة الروسية فيجد نفسه ممزقا بين الولاء لبلده والرغبة في الثأر. الفيلم من إخراج ستيفانو سوليما وبطولة مايكل ب، جيمي بيل وجودي تيرنر سميث. صدر في 29 أبريل وحصل على تقييم 5.8/10 على موقع imdb.

Homunculus

بوستر Homunculus

فيلم ياباني من إخراج تاكاشي شيميزو، يدور حول رجل مشرد يقابل طالب من كلية الطب يدفع له مقابل لإجراء عملية تعرف بـ الثقب، تمكن من يقوم بثقب فتحة في مكان معين في الجمجمة بالتواصل اللاواعي مع الآخرين. حصل الفيلم على تقييم 5.6/10 على موقع imdb، وهو من بطولة جو أيانو، ريو ناريتا ويوكينو كيشي وصدر في 22 أبريل.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام رعب 2021 .. قائمة تحبس الأنفاس لمحبي الرعب والإثارة

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر مايو

Those Who Wish Me Dead

بوستر Those Who Wish Me Dead

فيلم من بطولة أنجلينا جولي،فين ليتل وجون بيرثال. يدور حول صبي صغير يجد نفسه مطاردا من اثنين من القتلة وترافقه خبيرة نجاه مهمتها الحفاظ على حياته. الفيلم من إخراج تايلور شيريدان صدر في 14 مايو وحصل على تقييم 6.0/10 على موقع imdb

Above Suspicion

بوستر Above Suspicion

فيلم من بطولة إميليا كلارك، مبني على قصة حقيقي يدور الفيلم حول امرأة شابة تحاول بقوة الهروب من حياتها البائسة المليئة بالجرائم حتى تقابل عميل من المكتب الفيدرالي يجندها في عملية رفيعة المستوى وعندما تعتقد أن حياتها على وشك التغير للأحسن تتعقد الأمور أكثر. يشاركها في البطولة جاك هيوستن و جوني نوكسفيل. الفيلم صدر في 14 مايو وهو من إخراج فيليب نويس كما حصل على تقييم 5.6/10 على موقع imdb

Feral State

بوستر Feral State

فيلم من إخراج جون كارلو، يدور الفيلم حول مجموعة متنوعة من الهاربين والأيتام يتجمعوا تحت مظلة اب سيء لتقوم المجموعة بإحداث الفوضى في كافة أرجاء فلوريدا. الفيلم من بطولة آنالين ماكورد، روني جين بليفينز و اوكتافيو بيسانو. صدر في 28 مايو وحصل على تقييم 5.4/10 على موقع Imdb.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021.. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021 .. قصص مشوقة تحتوي على جرعة عالية من الحماس"