أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021..
0

نستعرض قائمة رائعة تضم أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021 قصص مشوقة تحتوي على جرعة عالية من الحماس. إذا كنت من محبي هذا النوع، لا تقوت مشاهدتها، ستجد متعة كبيرة متنوعة مع كل فيلم تشاهده.

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر يناير

Dead in the Water

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021
فيلم إثارة وتشويق، صدر في 15 يناير 2021، من إخراج نانيا مياتا، ومن بطولة كاثرين ليدستون، بيتر باترون، وأنجيلا جونلير. حصل الفيلم على تقييم 5.1 على الموقع العالمي لتقييم الأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول تارا التي يتخلى صديقها عن مدونتها الطموحة في مجال التصوير الفوتوغرافي، ثم تأخذها صديقتها المقربة إيمي في عطلة نهاية الأسبوع إلى منزل عائلتها في البحيرة. يمر رجل غامض وجذاب، فيقررا أنه الطريقة المثالية لإضفاء بعض الإثارة إلى الرحلة، ومن ثمّ يتسبب وجوده في زيادة المشاعر ، وتضطر الفتاتان إلى مواجهة أمور أكثر إثارة.

Coming Home in the Dark

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021
فيلم إثارة وتشويق، صدر في 30 يناير، من أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021. الفيلم من إخراج جيمس أسكروفت، ومن بطولة دانيل جيليس، إيريك تومسون، وميرياما ماكدول. حصل الفيلم على تقييم 7/10 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول مدرس يعمل بمدرسة، ويجد نفسه مجبرًا على مواجهة عمل وحشي من ماضيه، عندما يرافقه زوج من التائهين القاسين، هو وعائلته في رحلة برية مروعة.

Wild Indian

فيلم إثارة وتشويق.. wild indian
فيلم إثارة ومغامرة، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج ليلي ميتيشيل كوربون، ومن بطولة ميشيل جريس، كريستون أندرسون، وإيفان أسانت. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم على رجلان يتعلمان مواجهة سر مؤلم يتقاسمانه، يتعلق بقتل وحشي لزميل بالمدرسة.

 Knocking

فيلم إثارة أجنبي knocking
فيلم إثارة، صدر في 29 يناير 2021، وهو من أفضل أفلام الإثارة والتشويق لهذا العام. الفيلم من إخراج فريدا كمبف، ومن بطولة سيسيليا ميلوكو، كريستر كرن، وألبن جرينهولم. تدور قصة الفيلم حول مولي، التي تنتقل إلى شقة جديدة، لكنها تسمع صوت طرق من الطابق العلوي، وعندما تستفسر عن ذلك يقوم الجيران بطردها، بالإضافة إلى ذلك إنها تعيش في حالة صدمة بعد حادث مؤلم أثر عليها عقليًا.

 Prime Time

أفلام إثارة وتشويق 2021.. prime time
فيلم إثارة، صدر في 30 يناير 2021، من إخراج جاكوب بياتك، ومن بطولة بارتوس بايلينيا، وماجدلينا، بوبولوسكا. حصل الفيلم على تقييم 6.8 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول سيباستيان البالغ من العمر 20 عامًا، الذي يقفل على نفسه في الأستوديو في اليوم الأخير من عام 1999، لديه رهينتان وبندقية ورسالة إلى العالم.

إقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية 2021.. قائمة مميزة تحتوي على جرعة عالية من العواطف

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021: شهر فبراير

Body Brokers

فيلم إثارة body brokers
فيلم إثارة، صدر في 19 فبراير 2021، من إخراج جون سواب، ومن بطولة جاك كيلمر، ميشيل ويليامز، وجيسيكا روثو. حصل الفيلم على تقييم 6.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول يوتا ويوبال وهما مدمنان يعيشان في شوارع أوهايو الريفية، ثم تجمعهم الصدفة مع وود ويقررا بدء مرحلة العلاج بمركز تأهيلي، لكن يوتا سرعان ما يكتشف حقيقة الأمور، وأن إعادة التأهيل هي مجرد غطاء لعمل خطير لضم مدمنين جدد وزيادة التجارة.

فيلم إثارة وتشويق.. Kill Plan

أفلام تشويق kill plan
فيلم إثارة، صدر في 5 فبراير 2021، من إخراج جريجوري هاتنكا، ومن بطولة جيسون تولر، كريس سبينيلي، وبيني تيجاندرا. حصل على تقييم 6.6 على الموقع العالمي للأفلام IMDB، وهو من أفضل أفلام الإثارة والتشويق لهذا العام.
تدور قصة الفيلم حول عميل وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، الذي يقع في شبكة من الخداع، عندما يكتشف مؤامرة حكومية مارقة من أجل إطلاق العنان لعقار مميت للبشرية.

Alice Fades Away

فيلم إثارة أجنبي
فيلم إثارة، صدر في 15 فبراير 2021، من أفضل أفلام الإثارة والتشويق، وهو من إخراج وتأليف ريان بليس، ومن بطولة أشلي شيلتون، ويليام سادلر، وبلانشي بيكر. حصل الفيلم على تقييم 5.5 على الموقع العالمي IMDB.
تدور قصة الفيلم في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول امرأة مضطربة في نيو أنجلاند، التي تعثر على مزرعة معزولة، وهنا يعثر عليها قاتل من ماضيها.

 Death Saved My Life

أفضل أفلام الإثارة والتشويق 2021
فيلم إثارة، صدر في 13 فبراير 2021، من إخراج سيث جاريت، ومن بطولة ميجان جود، تشيكا أوكونكو، ولاميا جود. حصل الفيلم على تقييم 6.2 على الموقع العالمي للأفلام IMDB.
تدور قصة الفيلم حول جايد، التي تبدو حياتها كاملة ومثالية، حيث تمتلك وظيفة تسويقية ناجحة، وزوج له مكانته واحترامه في المجتمع، وطفل جيد، لكن الأبواب المغلقة تخفي وجهًا آخر لحياتها.

إقرأ أيضًا: أفضل أفلام الدراما 2021.. جرعة درامية عالية تؤثر على عواطفك

0

شاركنا رأيك حول "أفضل أفلام الإثارة والتشويق في عام 2021 .. قصص مشوقة تحتوي على جرعة عالية من الحماس"