ماذا يحدث في الديب ويب
3

يعتبر الديب ويب Deep Web عالم مجهول للكثيرين فإن كنت من هؤلاء الذين لا تعرف عنه شيئاً، فاعتبر نفسك محظوظاً. لأنّها شبكة من المواقع المخفية التي تحتاج إلى متصفح خاص ورابط مباشر للوصول إليها فهي مجهولة تمامًا. لذلك، من البديهي أنّها ممتازة للقيام بالأعمال غير القانونية مثل بيع وشراء المخدرات والذي هو الشيء الأقل ضررًا الذي يمكنك شراءه أو البحث عنه في ذلك العالم.

ولا يستطيع أي شخص دخول عالم الديب ويب بسهولة، وإلا لما كان اسمه الديب ويب أو الويب العميق. حيث تحتاج إلى أدوات معينة تساعدك للإبحار في هذا العالم البعيد عن أعين الناس. كما أنه عليك الحذر فهنالك حوادث حصلت لبعض الأشخاص بسبب وصولهم إلى الويب العميق منها قصص مجرد سردها يشكل رعبًا حقيقيًا. وعلى الرغم من محاولة مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI لمراقبة ذلك القسم من الشبكة العنكبوتية وضبطه، إلّا أنّ الحوادث التي وقع الكثير من الناس ضحايا لها لم تتوقف يومًا. حوادث تبدأ من مجرد مقالب حقيقية تصل للتهديد والابتزاز، وتصل أحيانًا لدرجة القتل. لذلك، ها هي بعض القصص التي تمت تجربتها من قبل أشخاص لا يعرفون الكثير عنها.

معرفة اسمك الكامل

الديب ويب

نقلًا عن أحد المستخدمين “لقد نشرت تعليقًا على فيديو، وعندما عدت إلى تلك الصفحة لمشاهدة الفيديو في وقت لاحق، رد أحدهم على تعليقي قائلًا: “هذا رائع جدًا يا سيد (اسمي الكامل)”.

يستطيعون رؤيتك والتجسس عليك

أحيانًا عند تصفحك الروابط قد تضغط على رابط والأمور تسري بطبيعية، ولكن هذا الرابط قد يفعل كاميرا الويب لديك وبذلك يستطيع المخترق أن يعرف من أنت وصورتك وينقل بث حي لما تفعله. لذلك، كن حذرًا وضع شيئًا على عدسة الكاميرا للاحتياط أو راقبها فعند التفعيل يضيء ضوء خفيف.

مقالات مرعبة وتفاصيل مقززة تجدها في الديب ويب

الديب ويب قصص مرعبة حقائق

“مرة كنت أشعر بالملل وقررت تصفح الديب ويب، وجدت موقعًا مثيرًا للاشمئزاز ومخيفًا. وجدت دليلًا شاملًا لطهي النساء، وأنا لا أتحدث عن نكتة هنا. هذه الصفحة فيها المعلومات عن أعضاء الجسم، وكيفية إعدادها، وكيفية طهي الفتاة حتى تعيش لأطول فترة ممكنة”.

إياك والضغط على زر “RANDOM”

“في أحد المرات بينما كنت أتصفح The Hidden Wiki، وضغطت على زر RANDOM عدة مرات. استغرقت الصفحة وقتًا أطول للتحميل وعندما تم تحميلها أخيرًا، ظهرت كلمات سوداء عملاقة على الشاشة “YOU BETTER START RUNNING”. كانت أكثر مرة أخاف فيها بحياتي”.

يمكنك تعيين قاتل مأجور من الديب ويب

على شبكة الديب ويب هناك إعلانات عن قاتلين مأجورين، خدماتهم مكلفة تتزايد حسب طبيعة الهدف ويتم الدفع بعملة بتكوين، والترتيب من الأقل إلى الأكثر: المدنيين – الشرطة – السياسيين – الأطفال.

عروض عمل غامضة

الويب العميق

“لقد وجدت منشورًا عن عمل كانوا يقدمون 255 ألف دولار لمدة ستة أشهر لأي شخص يريد البقاء على متن السفينة بعيدًا عن العالم الخارجي. معلومات الاتصال كانت صندوق بريد في واشنطن لقد كان أمراً مثيرًا للريبة”.

الديب ويب سوق واسعة لبيع وشراء المخدرات

بإمكانك أن تجد كافة أنواع المخدرات الموجودة وغير الموجودة في بلدك. حيث يوجد مواقع مخصصة لهذه العمليات مثل: موقع Silk Road الذي تمت السيطرة عليه وإغلاقه من قبل الشرطة عدة مرات، لكن سرعان ما افتتح موقع جديد تحت نفس الاسم. وتتم عمليات البيع والشراء بعملة بتكوين الإلكترونية.

تجارة الأسلحة والوثائق المزورة

تجارة الأسلحة والوثائق المزورة

إنّ امتلاكك السلاح بترخيص مسموح قانونيًا، لكن أن تملك سلاحًا مخصصًا للاستخدام العسكري وغير مصرح به للمدنيين فهو جناية. وهذا ما ستجده على الديب ويب. كافة أنواع الأسلحة والقنابل بالإضافة إلى إمكانك الحصول على هوية مزورة وجواز سفر مزور، وأيضًا الدفع بعملة بتكوين.

ما هي الغرفة الحمراء في الديب ويب؟

هذه حرفيًا غرفة مصممة للتعذيب الجسدي للبشر من كافة الأجناس و”الأعمار”، حيث يقام مزاد علني يقرر فيه كيفية تعذيب الشخص واختيار طريقة موته، وتشاهد هذه الجلسات من قبل المريضين نفسيًا وعقليًا.

إن ما سبق كان مجرد عينة بسيطة مما يمكن أن ننقله للإجابة على سؤال ماذا يحدث في الديب ويب. الكثير من الأشياء المرعبة التي لا يمكن تصورها تحدث في أروقة الويب العميق والمظلم. لذلك، عليكم التفكير أكثر من مرة قبل الإقدام على الوصول إلى ذلك القسم الموحش من الشبكة العنكبوتية.

3

شاركنا رأيك حول "ماذا يحدث في عالم الديب ويب؟ قصص حقيقية وحقائق مرعبة!"