من هو حاتم خيمي - Hatem Khimy؟

حاتم خيمي
الاسم الكامل
حاتم عبد الحميد عبد العزيز خيمي
الوظائف
رياضي ، لاعب كرة قدم
تاريخ الميلاد
1972-01-01 (العمر 48 عامًا)
الجنسية
سعودية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, مكة المكرمة
الشبكات الإجتماعية

لاعب كرة قدم سعودي معتزل، انضم إلى صفوف نادي الوحدة وانتقل فيه من اللعب إلى عددٍ من المناصب الإدارية والفنية ليُصبح رئيسًا للنادي.

نبذة عن حاتم خيمي

حاتم خيمي لاعب كرة قدم سعودي معتزل، لمع نجمه في سماء كرة القدم وأثبت موهبته الكروية بين النجوم الكبار من خلال انضمامه إلى نادي الوحدة السعودية، لتبدأ مسيرته الكروية التي استمرت 22 عامًا؛ شغل خلالها عددًا من المناصب الإدارية والفنية في النادي بعد اعتزاله اللعب نهائيًا عام 2009، حتى استلم رئاسة النادي عام 2018.

كما عمل خيمي مُعيدًا في قسم الإعلام في جامعة أم القرى. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن حاتم خيمي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات حاتم خيمي

وُلد حاتم عبد الحميد عبد العزيز خيمي في عام 1972 في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ضمن أسرةٍ يعشق أفرادها الرياضة؛ فوالده كان عضو شرف في نادي الوحدة لكرة القدم، أما أخويه أدهم وهشام فكانا لاعبي كرة سلة في نادي الوحدة أيضًا.

برزت موهبته الكروية منذ الصغر وأُتيحت له الفرصة للانضمام إلى نادي الوحدة وهو في عمر الثالثة عشر، ليُشكل ذلك بداية مسيرته الكروية.

درس حاتم خيمي في كلية الإعلام وتخرّج منها، ليُتابع دراسة الدكتوراه في الإعلام الإسلامي ضمن بعثةٍ دراسيةٍ إلى جامعة ميامي؛ ويُصبح مُعيدًا في قسم الإعلام في جامعة أم القرى.

إنجازات حاتم خيمي

برز حاتم خيمي كأحد أهم لاعبي نادي الوحدة، وكان له دورٌ هامٌ في صعود الفريق إلى دوري المحترفين، ولم تقتصر مساهماته عند اللعب فقط؛ فقد تأهّل النادي إلى نهائي كأس ولي العهد أثناء إشراف خيمي على الفريق.

أشهر أقوال حاتم خيمي

حياة حاتم خيمي الشخصية

لا يُوجد ما يُذكر عن حياة حاتم الخيمي الشخصية سوى أنه متزوّج.

حقائق سريعة عن حاتم خيمي

اعتزل حاتم خيمي اللعب نهائيًا عام 2009 ضمن حفلٍ على استاذ ملعب الأمير عبد الله الفيصل لجدة بحضور فريق بايرن ميونخ الألماني.

فيديوهات ووثائقيات عن حاتم خيمي

المصادر

info آخر تحديث: 2020/02/25