من هو محمد نامي - Mohamed Nami

محمد نامي

  • الاسم الكامل

    محمد صالح نامي

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Mohamed Saleh Nami

  • الوظائف

    رياضي , لاعب كرة قدم

  • تاريخ الميلاد

    2 نوفمبر 1983

  • الجنسية

    سعودية

  • مكان الولادة

    المملكة العربية السعودية , المدينة المنورة

  • البرج

    العقرب

  • الحسابات الاجتماعية

محمد نامي

ما لا تعرفه عن محمد نامي

: لاعب كرة قدم سعودي، لعب في عدة مراكز خلال مسيرته الكروية التي انضم فيها إلى عددٍ من الأندية السعودية والمنتخب السعودي.

السيرة الذاتية لـ محمد نامي

محمد نامي لاعب كرة قدم سعودي، لمع نجمه كواحدٍ من أفضل اللاعبين في عالم المستديرة، وانضم إلى صفوف نادي الأنصار السعودي خلال الفترة الممتدة بين عامي 2003- 2007، شغل خلالها مركز الوسط؛ ثم انتقل بعد ذلك إلى نادي الهلال وبقي فيه فترةً استمرت من عام 2007 وحتى عام 2013، لعب خلالها في مركز الظهير الأيمن.

انتقل محمد نامي إلى نادي الفتح وبقي فيه عامًا واحدًا، قبل أن يعود إلى صفوف نادي الأنصار في الفترة بين عامي 2014-2016. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن محمد نامي.

ولاسم محمد معانٍ ودلالات عديدة، يمكنك التعرف عليها من خلال: معنى اسم محمد.

بدايات محمد نامي

وُلد محمد صالح نامي في 2- تشرين الثاني/نوفمبر- 1982، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وظهرت موهبته الكروية منذ الصغر عندما كان يُشارك في بطولات الحواري وعلى مستوى المدارس، لتكون بداية مسيرته الكروية في صفوف نادي الأنصار لفئة الناشئين، وانتقل بعدها إلى فئة الشباب وصولًا إلى الفريق الأول.

حياة محمد نامي الشخصية

متزوج منذ عام 2011.

حقائق عن محمد نامي

أسوء المراحل التي مرّت على محمد نامي خلال مسيرته الكروية كانت عام 2011، عندما تعرّض لخلعٍ في الكتف، إثر إصابته أثناء مباراةٍ جمعت نادي الهلال مع نادي الاتفاق؛ غاب بسببها أسابيع عن الملاعب.
يعود الفضل للأمير فيصل بن سعود في انتقال محمد نامي إلى نادي الهلال، ليلعب في مركز الظهير الأيمن.

أشهر أقوال محمد نامي

الهلال يمثل نقطة التحول في حياتي الرياضية واللعب له كان أمنية وتحققت ولكن اللاعب لا يتوقف عطاءه عند حد معين ويجب عليه أن يتطور دائمًا وأن يبحث عن الأفضل.
كرة القدم أعطتني الكثير وأنصح اللاعب السعودي باستثمار أموال كرة القدم.

محمد نامي

إنجازات محمد نامي

شهدت مسيرة محمد نامي الكروية تحقيق عددٍ من البطولات على مستوى الأندية التي لعب فيها، فمع نادي الهلال حقق محمد نامي ثماني بطولات؛ أما أل مشاركةٍ له مع نادي الهلال فكانت عام 2007 في مباراةٍ جمعت الهلال مع نادي القادسية على أرض ملعب الراكة في مدينة الخُبر.

وعلى صعيد مشاركاته الدولية، انضمّ محمد نامي إلى صفوف المنتخب ولعب أول مباراةٍ دوليةٍ له عام 2009، نال فيها لقب أفضل لاعب في المباراة.

فيديوهات ووثائقيات عن محمد نامي

مقابلة 1

آخر تحديث: