تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على اشهر عارضين أزياء في العالم .. نجوم تتألق على منصة العرض

2 د

في عالم الأزياء، حيث الأناقة والجمال تكمن في التفاصيل، يتألق نجوم فريدين ببراعة تستحق الاحترام والتقدير، هؤلاء ليسوا سوى اشهر عارضين أزياء في العالم الذين لعبوا دورًا حاسمًا في تشكيل وتحديد الموضة التي نعرفها اليوم.

لقد كان لهؤلاء العارضين تأثيرًا كبيرًا وواسعًا النطاق على صناعة الأزياء، إذ عملوا بلا كلل لجعل عالم الأزياء مكانًا مشرقًا وجذابًا، وهم ليسوا فقط وجوهًا جميلة، بل رواد وقادة في هذا العالم الساحر كذلك، وفي هذا المقال سوف ندخل في تفاصيل “اشهر عارضين أزياء“، كيف كانت بداياتهم، ومسيرتهم الاحترافية والأثر الذي خلفوه في عالم الأزياء.

لذلك انضموا إلينا في هذه الرحلة المثيرة التي تحكي قصص الجمال والأناقة، والقوة والتأثير، والكفاح والنجاح التي يتشارك فيها اشهر عارضين أزياء في العالم.

وينتورث ميلر

هو ممثلٌ بريطاني - أمريكي وعارضُ أزياءٍ وكاتبُ سيناريو. لمعَ نجمه بعد أدائِه دورَ مايكل سكوفيلد في المواسمِ الخمسة من مسلسلِ "Prison Break" الذي أنتجته شبكة فوكس التلفزيونية، وعليه ترشحَ لجائزة الغولدن غلوب لأفضلِ ممثلٍّ في دوٍر رئيسي، أول سيناريو له يقومُ بكتابتهِ هو سيناريو فيلم "Stoker" في عامِ 2013.
المزيد عن وينتورث ميلر
وينتورث ميلر

ترافيس فيميل

ترافيس فيميل عارض الأزياء السابق والممثل المشهور بأعماله المميزة في التلفزيون والسينما وأهمها مسلسل The Beast وفيلم Warcraft وشخصيته المميزة راغنار لوثبروك في مسلسل Vikings.
ترافيس فيميل

شاتاي أولسوي

شاتاي أولسوي ممثلٌ تركيٌّ شهير، عُرِفَ بتنوّع شخصياته بين الرومانسية والدرامية والأكشِن.
شاتاي أولسوي

شاهيد كابور

شاهيد كابور هو ممثلٌ وعارضُ أزياءٍ بوليوودي صاعد. حصل على العديدِ من الجوائزِ لأدواره السينمائية العديدة، وقد تمّ وسمه كواجهةٍ جديدةٍ واعدةٍ في حلبةِ بوليوود السينمائية.
شاهيد كابور

كاميرون موناغان

كاميرون ممثلٌ وعارضُ أزياءٍ أمريكي، جسَّدَ شخصيةَ جيروم فالسيكا (الجوكر) في مسلسلِ Gotham.
كاميرون موناغان

جايسون موموا

جوزيف جايسون موموا عارض أزياء وممثل ومنتج أمريكي. حصل على شهرته من خلال أدواره الرائعة في المسلسلات التلفزيونية مثل Baywatch Hawaii وGame of Thrones.
جايسون موموا

أشتون كوتشر

أشتون كوتشر الممثل والمنتج وعارض الأزياء الأمريكي، متعدد المواهب والذي عمل في مختلف المجالات ليحقق نجاحًا وشهرة كبيرة.
أشتون كوتشر

تامر هجرس

تامر هجرس هو ممثل وعارض أزياء مصري، عرف بوسامته وحضوره القوي على الشاشة المصرية.
تامر هجرس

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.