من هو أنسولو - Ansolo؟

أنسيل إلغورت
الاسم الكامل
أنسيل إلغورت
الوظائف
عارض أزياء ، ممثل ، منتج موسيقي
تاريخ الميلاد
1994 - 03-14 (العمر 25 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
درس في
فيوريلو لاغارديا للفنون
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

ممثل ومغنٍ شاب، صعد سلم الشهرة بخطوات واثقة، مثبتًا موهبته وجدارته.

نبذة عن أنسولو

أنسيل إلغورت ممثل ومغني أمريكي. بدأ مسيرة التمثيل عام 2013 بدورٍ ثانوي في فيلم الرعب الأمريكي “Carrie” وهو من إخراج كيمبرلي بيرس. ليسطع نجمه بعد لعبه دور البطولة في فيلم الدراما الرومنسي الأمريكي “The Fault in Our Stars” بدور أغسطس ووترز “Augustus Waters” عام 2014.

يعود الفضل لهذا الدور في شهرة أنسيل العالمية، فقد احتل الفيلم صدارة شباك التذاكر في نهاية الأسبوع الافتتاحي، كما وحقق إيرادات تصل إلى أكثر من 307مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

حصد أنسيل العديد من الجوائز لأدائه المبهر في هذا الفيلم من بينها جائزة “Young Hollywood Award” لأفضل ثنائي على الشاشة. من المعروف أيضًا عن إلغورت إسهاماته الموسيقية منها “To Life” التي أصدرت في أيلول/ سبتمبر 2015.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أنسولو

وُلد أنسيل إلغورت في 14 آذار/ مارس 1994 في مدينة نيويورك. والده آرثر إلغورت يعمل كمصور أزياء، في حين أن والدته غريفي باريت هولي مخرجة أوبرا. أما أشقاؤه فهم وارين وصوفي.

ينحدر والده من أصولٍ روسية يهودية، أما والدته فهي من أصول إنجليزية وألمانية ونرويجية.

درس المرحلة الثانوية في مدرسة فيوريلو لاغارديا. كما وقد حضر دروس في المعسكر الصيفي Stagedoor Manor ومدرسة Professional Performing للفنون. إضافة إلى مشاركته في المسرحية الغنائية الأمريكية Hairspray.

إنجازات أنسولو

بدأ أنسيل رحلته المهنية بالتمثيل المسرحي. حتى قام بأداء دورٍ ثانوي في فيلم "Carrie" للمخرجة كيمبرلي بيرس، المقتبس من رواية الرعب الشهيرة التي تحمل نفس الاسم للكاتب ستيفن كينغ. يتحدث الفيلم عن فتاة تعيش حياة تعيسة، وتملك القدرة على تحريك الأشياء بمجرد التفكير بها، فتسعى للانتقام من كل من أساء لها.

ظهر بعدها أنسيل بدور كاليب في فيلم الخيال العلمي "Divergent" للمخرج نيل برغر. المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة فيرونيكا روث. وقد صدر الفيلم بتاريخ 21 آذار/مارس 2014. ليحقق إيرادات عالية وصلت إلى 289 مليون دولار، منها 151 مليون دولار في أمريكا الشمالية وحدها. ومع ذلك فقد تم انتقاد الفيلم بشكلٍ واسع بسبب السيناريو المتوقع بالنسبة للجميع.

أما دوره التالي فقد كان في فيلم الدراما والرومنسية "The Fault in Our Stars"، للكاتب جوش بون، الذي لاقى نجاحًا باهرًا وشهرةً في جميع أنحاء العالم، ويعتبر من أكثر الأعمال أهميةً في حياة أنسيل المهنية. الفيلم مقتبس من رواية جون غرين. ويجسد فيه أنسيل دور لاعب كرة سلة سابق مصاب بالسرطان، يلتقي النجمة شالين وودي التي تلعب دور مريضة سرطان تبلغ من العمر ستة عشر عامًا تدعى هازيل، يجبرها والداها على حضور اجتماع في مجموعة الدعم الخاصة بالسرطان لتلتقي أوغسطس (أنسيل) وتقع في حبه. وقد تم إصدار الفيلم في 14 حزيران/يونيو 2014، ونال العديد من التقييمات الإيجابية. كما تلقى الفيلم العديد من الجوائز من بينها   "15th Golden Trailer Awards" لأفضل فيلم رومنسي. إضافة إلى "Teen Choice Award 2014". وقد تم الإعلان عن تصوير هندي جديد للفيلم في آب/ أغسطس 2014.

ظهر أنسيل عام 2014 في فيلم الدراما الأمريكية Men, Woman and" Children" ويتناول الفيلم، الذي عرض بتاريخ 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2014، موضوع الإدمان على الإنترنت. إلا أنه نال العديد من التقييمات السلبية.

لعب في عام 2015 دورًا بارزًا في فيلم الكوميديا والغموض الأمريكي "Paper Towns" للمخرج جيك ريسييه.

كما أنه واصل دوره في الجزأين "Insurgent" و"Allegiant" من سلسلة "Divergent" في العامين 2015 و2016على التوالي.

وتستند الأفلام في هذه السلسة على روايات "Divergent" . تدور أحداث الفيلم في مجتمعٍ بائسٍ ينقسم إلى خمس فصائل. عندما يصل المراهقون إلى سن الخامسة عشر فإنهم يختارون إحدى الفصائل والتي قد تكون إما الفصيل الذي وُلدوا فيه أو آخر يفضلون. وتشمل الأفلام مواضيع الحب والصداقة والحرب والخيانة. وقد حققت جميع أفلام هذه السلسلة نجاحًا باهرًا في جميع أنحاء العالم.

لعب عام 2017 دور البطولة في فيلم الأكشن والمغامرة "Baby Driver"، للكاتب والمخرج إدغار رايت، وتدور أحداث الفيلم حول سائق شاب يعاني من مشكلة في السمع، يضطر لدخول عالم الجريمة لرد دين قديم. ليلتقي بعدها بفتاةٍ ويغرم بها، فيجد الفرصة لتطهير حياته من الجريمة. إلاّ أنّه يجبر على الاستمرار بسبب تهديد زعيم العصابة له مما يشكل خطرًا على حياته وحبه. وقد ترشح الفيلم لثلاث جوائز أوسكار إلاّ أنه لم يفز بها.

أشهر أقوال أنسولو

حياة أنسولو الشخصية

بدأ أنسيل يواعد فيوليتا كوشان، حبيبته في المدرسة الثانوية، في عام 2012. وبسبب انشغاله بمهنته فقد انفصلا في وقتٍ لاحق، إلا أنهما تصالحا في النهاية.

يعمل شقيقه الأكبر وارين كمنتج، بينما تعمل شقيقته صوفي مصورة.

حقائق سريعة عن أنسولو

  • ارتاد أنسيل مدرسة لاغورديا الثانوية الشهيرة للموسيقى وفنون الأداء التي ارتادها العديد من المشاهير، أمثال جينيفر أنيستون وأدريان برودي.
  • ينحدر أنسيل من عائلة فنية، فوالده وأخته يعملان في مجال التصوير ووالدته مخرجة في دار الأوبرا وأخوه منتج ومخرج.
  • سُمي أنسيل تيمنًا بمصور شهير يدعى أنسيل آدمز.
  • بالإضافة إلى التمثيل، يعتبر أنسيل موسيقيًا محترفًا.
  • أنسيل شخص حساس جدًا، فعندما تم سؤاله فيما إن كان قد بكي عند قراءة سيناريو فيلم "The Fault in Our Stars" كانت إجابته: "نعم، مرة كل عشر صفحات".
  • اجتاز في سن التاسعة اختبار مدرسة الباليه الأمريكية، كما تدرب على يد أولغا كوسترتزكي وهي التي دربت ناتالي بورتمان لدورها في Black" Swan".

فيديوهات ووثائقيات عن أنسولو

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07