من هو أشتون كوتشر - Ashton Kutcher؟

أشتون كوتشر
الاسم الكامل
كريستوفر آشتون كوتشر
الوظائف
عارض أزياء ، ممثل ، منتج
تاريخ الميلاد
1978 - 02-07 (العمر 41 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, آيوا
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أشتون كوتشر الممثل والمنتج وعارض الأزياء الأمريكي، متعدد المواهب والذي عمل في مختلف المجالات ليحقق نجاحًا وشهرة كبيرة.

نبذة عن أشتون كوتشر

أشتون كوتشر ممثل وعارض أزياء ومنتج مشهور جدًا. ينسُب أفكاره الإبداعية إلى رحلاته إلى منبع الإبداع والتي يقصد بها زياراته إلى المؤسسة غر الربحية Kabalah Centers، ويُسمي نفسه بالمحافظ الاقتصادي والليبرالي الاجتماعي. كما وُصف بأنه الممثل الشاب المميز الذي دخل كل المجالات دفعة واحدة.

أثناء دراسته الجامعية كان يعمل في قسم الحبوب بمصنع جنرال ميلز من أجل كسب المال لتسديد رسوم دراسته. وقد أثبت مهاراته في إدارة المشاريع من خلال استثمار المطعم الإيطالي Dolce والمطعم الياباني Geisha House الموجودين في أتلانتا ولوس أنجلوس ومدينة نيويورك.

مارس هواياته الرياضية وأصبح مساعد مدرب لفريق كرة القدم المبتدئ في مدرسة  Harvard- Westlake في لوس أنجلوس لمدة عام. كما جرب حظه في التمثيل السينمائي وارتبط مع المخرج كيفين كوستنر في فيلم Guardian. وخضع لتدريبات جسدية شديدة لتأدية دور السباح المُنقذ. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أشتون كوتشر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أشتون كوتشر

ولد أشتون كوتشر في 7 فيبراير من عام 1978 في ولاية آيوا. والده لاري إم كوتشر ووالدته ديان فينيغان كوتشر، ونشأ في عائلة رومانية كاثوليكية محافظة.

لديه أخت أكبر منه تُدعى توشا كوتشر وشقيقه التوأم مايكل كوتشر. أصيب شقيقه بالشلل الدماغي وتعرَّض لحالة قلبية مما شكل صدمة طفولته، وعاش اضطرابات نفسية حتى إجراء عملية زراعة القلب لشقيقه.

التحق بمدرسة  Washington High Schoolحتى انتهاء السنة الأولى، وعند انتقال العائلة إلى مدينة هومستيد في فلوريدا تابع أشتون دراسته في مدرسة Clear Creek Amana High School حيث بدأ اهتمامه بالتمثيل من مسرح المدرسة.

لم تكن حياته العائلية مستقرة فقد انفصل والديه عندما كان في السادسة عشر من عمره. عاشر رفاق السوء وتمت إدانته بجريمة سرقة من الدرجة الثالثة عندما كان طالب في المدرسة الثانوية.

إنجازات أشتون كوتشر

ترك مرض شقيقه أثرًا كبيرًا في نفسه لدرجة أنه التحق بقسم الهندسة الكيميائية الحيوية في جامعة آيوا في عام 1996، بهدف ايجاد العلاج المناسب لحالة أخيه.

خلال أيام دراسته الجامعية دفعه أحد مستكشفي عارضي الأزياء للمشاركة في مسابقة عروض الأزياء Fresh Faces of Iowa. فاز بالمركز الأول في المسابقة وعلى أثر ذلك ترك الجامعة.

مشاركته في المسابقة وعرضه في IMTA فتح الأبواب أمامه ليشارك في عروض أزياء في باريس وميلان. وفي عام 1998 وقع عقد مع شركة Next وعرض أزياء المصمم كالفين كلاين.

انتقل بعد ذلك إلى لوس أنجلوس ولعب شخصية مايكل كيلسو في مسلسله التلفزيوني الأول That ‘70s Show الذي استمرَّ بنجاح حتى عام 2006. وفي نفس الفترة بدأ بالتقدم إلى اختبارات الأداء في الأفلام.

أصبح أشتون مشهور بتمثيله الكوميدي، وشارك في بطولة العديد من الأفلام الكوميدية مثل Dude, Where’s My Car? في عام 2000، Just Married في عام 2003، وGuess Who في عام 2005، وWhat Happens in Vegas في عام 2008.

في عام 2003 ومع إصدار الفيلم الدرامي الكوميدي Cheaper by the Dozen، تمَّ الاعتراف به كممثل ذو مكانة عالية، وقد لعب دور ممثل مهووس بنفسه في هذا الفيلم. في العام التالي شارك في فيلم الخيال العلمي The Butterfly Effect الذي كان أول فيلم يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وأدى فيه شخصية شاب يسافر عبر الزمن.

في عام 2011 تقاسم بطولة الفيلم الرومانسي الكوميدي No Strings Attached مع الممثلة ناتالي بورتمان. وفي نفس العام انضمَّ إلى فريق تمثيل المسلسل التلفزيوني Two and a Half Men بشخصية والدن شميت واستمرَّ بأداء هذا الدور حتى انتهاء المسلسل في عام 2015.

في عام 2013 لعب دور البطولة في فيلم Jobs الذي كان عبارة عن سيرة ذاتية للمخترع ستيف جوبز أحد مؤسسي شركة أبل. وقد حصل أشتون على انتقادات ايجابية وسلبية على أدائه لهذا الدور.

كان له ظهور في عام 2017 في الفيلم الدرامي The Long Home مع المخرج جيمس فرانكو. شارك في المسلسل الكوميدي The Ranch الذي عُرض على شبكة نتفليكس في عام 2016، المسلسل من بطولة أشتون وداني ماسترسون وسام إليوت، وصدر الموسم السادس منه في ديسمبر من عام 2018.

كما عمل أشتون كمنتج منفذ في عدة برامج تلفزيونية واقعية منها Beauty And The Geek، Adventures In Hollywood، وThe Real Wedding Crashers.

أشهر أقوال أشتون كوتشر

حياة أشتون كوتشر الشخصية

في عام 2005 تزوج أشتون من الممثلة ديمي مور بعد علاقة استمرت لمدة عامين، وكانت ديمي تزيده بخمسة عشر عام. في عام 2009 أسس مع زوجته شركة DNA Foundation المعروفة باسم Thorn، والتي اهتمت بقضايا الاستغلال الجنسي للأطفال. وقد انفصل الزوجان في عام 2013. في عام 2015 تزوج أشتون من الممثلة ميلا كونيس ولا يزال زواجهما مستمرًا حتى اليوم.   أما من حيث ديانة أشتون كوتشر ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسيحية كاثوليكية

حقائق سريعة عن أشتون كوتشر

  • في عام 2003 فاز أشتون كوتشر بجائزة اختيار المراهقين عن دوره في برنامج Punk’d.
  • في عام 2010 حصل على لقب مشهور الويب المفضل من قبل جوائز خيار الشعب في الولايات المتحدة الأمريكية، واكتسب هذا اللقب لحصوله على أكبر عدد متابعين على التويتر.
  • كان هذا الممثل الأمريكي أول مستخدم للتويتر لديه أكثر من مليون متابع، وتغلب على شبكة قنوات CNN في تحدي المليون متابع.
  • أشتون هو أحد المشاركين في الرحلة الفضائية بمركبة سبيس شيب تو، التي حملت المسافرين إلى حافة الفضاء وعادت.

أحدث الأخبار عن أشتون كوتشر

فيديو.. أشتون كوتشر وميلا كونيس يعلقان على أخبار انفصالهما - دوت مصر

  نشر أشتون كوتشر وميلا كونيس، فيديو لهما يعلقان فيه على أخبار انفصالهما، التى انتشرت مؤخرا.

ميلا كونيس و أشتون كوتشر يعلقان على أنباء انفصالهما..بالفيديو - مجلة هي

  هل انفصلت ميلا كونيس عن أشتون كوتشر.. سؤال ردده كثير من محبيهما على مدار الأيام الماضي، فما حقيقة القصة؟

أشتون كوتشر وميلا كونس يردان على خبر إنفصالهما بطريقة غير متوقعة- بالفيديو - Elfann.com

  نفى الممثلان ​أشتون كوتشر​ و​ميلا كونس​ خبر انفصالهما الذي نشرته مجلة intouch weekly على الغلاف، والتي زعمت ان الثنائي انفصل، وان ميلا ق.

أوامر ترامب "تغلي دم" أشتون كوتشر - Kurdistan24

  عبر الممثل الأمريكي الشهير أشتون كوتشر عن غضبه الشديد من القرار الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول منع اللاجئين من القدوم إلى الولايات المتحدة.

أشتون كوتشر الطالب سيء السلوك الذي أصبح من أشهر ممثلي هوليوود - مجلة هي

  هو أحد أكثر ممثلي هوليوود شهرة وخفة دم، لم تكن حياته سهلة كما يتصور البعض، في هذا الألبوم اعرف الكثير عن أشتون كوتشر في يوم ميلاده الـ 41..

فيديوهات ووثائقيات عن أشتون كوتشر

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/19