من هو ترافيس فيميل - Travis Fimmel؟

ترافيس فيميل
الاسم الكامل
ترافيس فيميل
الوظائف
عارض أزياء ، ممثل
تاريخ الميلاد
1979 - 07-15 (العمر 40 عامًا)
الجنسية
أسترالية
مكان الولادة
أستراليا, فيكتوريا
درس في
المعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

ترافيس فيميل عارض الأزياء السابق والممثل المشهور بأعماله المميزة في التلفزيون والسينما وأهمها مسلسل The Beast وفيلم Warcraft وشخصيته المميزة راغنار لوثبروك في مسلسل Vikings.

نبذة عن ترافيس فيميل

ترافيس فيميل الممثل الأسترالي وعارض الأزياء السابق المشهور بأدائه المميز في المسلسل التلفزيوني The Beast والفيلم السينمائي Warcraft. في بداية شبابه كان محتارًا في المهنة التي يريد متابعتها وبعد أن أمضى فترة في السفر بين أوروبا وآسيا، أدرك شغفه بالتمثيل وذهب إلى لوس أنجلوس لبدء مسيرته المهنية في التمثيل.

بعد أن اكتشفته وكالة عرض الأزياء بفترة قصيرة بدأ الفتى ذو العيون الخضراء بالظهور في الفيديوهات الموسيقية مع جينيفر لوبيز وجانيت جاكسون. بالرغم من أنّه عمل في الإعلانات مع شركات جاب ولوريال، إلا أنَّ حملته الإعلانية مع شركة كالفين كلاين جعلته مشهورًا عالميًا. عُرف أيضًا من خلال مشاركته في البطولة مع الممثل الراحل باتريك سويزي في المسلسل التلفزيوني The Beast، حيث كافح ترافيس لعدة سنوات قبل أن يأتي عمله الجاد ثماره.

حصل على بعض الأدوار المميزة مثل راغنار لوثبروك في المسلسل التاريخي Vikings، وAnduin Lothar في فيلم Warcraft. لعب أيضًا الدور الرئيسي في مسلسل Tarzan من انتاج لورا زيسكين. وقد نال إعجاب النقاد عن دوره المساعد أمام ماثيو ماكهوني بشخصية Johnny Doran في الفيلم الكوميدي Surfer, Dude ودوره في الفيلم الروائي The Baytown Outlaws. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ترافيس فيميل.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ترافيس فيميل

ولد ترافيس فيميل في 15 يوليو من عام 1979 بالقرب من بلدة إتشوكا بولاية فيكتوريا في أستراليا، ونشأ في مزرعة لإنتاج الألبان في لوكينغتون. هو الأصغر بين ثلاثة أولاد لوالده مُربي الماشية كريس فيمل ووالدته جيني فيمل.

كان طموحه أن يكون لاعب كرة قدم محترف، وفي السابعة عشر من عمره ذهب إلى ملبورن ليلعب مع نادي St Kilda Football Club في دوري كرة القدم الأسترالية. هناك درس إدارة الأعمال في المعهد الملكي للتكنولوجيا في ملبورن، وبعد فترة قصيرة تعرَّض لإصابة وكُسرت ساقه مما وضع نهاية لآماله في احتراف كرة القدم. بعد ذلك ترك الدراسة ليسافر حول العالم.

إنجازات ترافيس فيميل

بدأ ترافيس فيميل مسيرته كعارض أزياء عندما شاهده أحد مكتشفي المواهب التابع لوكالة Chadwick Models في صالة رياضية بإحدى ضواحي مالبورن تُدعى هاوثورن.

وبسرعة انتقل إلى الولايات المتحدة لمتابعه شغفه، حيث دخل ترافيس المُفلس وحافي القدمين إلى مكتب LA Models في عام 2002 ووقع على العقد مباشرةً. بعد ذلك حصل على عرض من ستة أرقام ليكون عارض أزياء حصري لوكالة كالفين كلاين لمدة عام، حيث صوّر الحملة الإعلانية للعطور الرجالية CK's Crave وكذلك الملابس الداخلية للوكالة المشهورة.

لم يأخذ الشاب الوسيم وقتًا طويلًا ليُصبح عارض الأزياء الأكثر طلبًا في العالم. وفي عام 2002 صنّفته مجلة بيبول الأمريكية كواحد من أكثر الرجال جاذبية في العالم. كما ظهر على أغلفة العديد من المجلات مثل Numero Homme الفرنسية وTV Guide الأمريكية.

في عام 2003 ظهر في أشهر البرامج التلفزيونية الأمريكية ومن ضمنها Jimmy Kimmel Live، وTotal Request Live على قناة MTV، والبرنامج الترفيهي الإخباري Extra.

شارك أيضًا مع المغنية جانيت جاكسون في فيديو كليب أغنية Someone to Call My Lover، ومع المغنية جينيفر لوبيز في أغنية I'm Real.

قرر عارض الأزياء المشهور بدء مسيرته في عالم التمثيل أيضًا، حيث تدرَّب على يد إيفانا تشوباك وحصل على دور رئيسي في المسلسل التلفزيوني Tarzan الذي أنتجته شركة Warner Bros في عام 2003. في السنوات التالية قدم مجموعة مختلفة من الشخصيات في كل من التلفزيون والسينما.

في عام 2005 عمل مع الممثلة لورين هولي في البرنامج التلفزيوني Rocky Point، وفي العام التالي شارك في بطولة الفيلم الدرامي Southern Comfort مع الممثلة مادلين ستو.

في عام 2008 لعب دور قاتل في فيلم Restraint، كما عمل مع الممثل وودي هارلسون وماثيو ماكهوني في فيلم Surfer, Dude. وفي عام 2010 أدى شخصية راعي البقر في فيلم Pure Country 2: The Gift، وكذلك شخصية المصوّر الجنائي في فيلم الرعب الأسترالي Needle إلى جانب الممثل بن مندلسون.

تميَّز ترافيس على الشاشة الصغيرة عندما مثّل أمام الممثل الراحل باتريك سويزي في مسلسل The Beast، حيث لعب دور Ellis Dove العميل السري في مكتب التحقيقات الفيدرالي. انتهى عرض المسلسل بعد 13 حلقة بسبب وفاة سويزي بسرطان البنكرياس.

في عام 2011 شارك في فيلم The Big Valley مع الممثل ريتشارد درايفوس والممثلة جيسيكا لانج، وبنفس العام لعب دور رئيسي في فيلم الجريمة الدرامي Outlaw Country.

في عام 2012 لعب دور البطولة في فيلم الإثارة Harodim والذي اسمه الأصلي The Lazarus Protocol. كما تشارك بطولة فيلم The Baytown Outlaws مع بيلي بوب ثورنتون وإيفا لانغوريا.

في عام 2013 حصل على الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني التاريخي Vikings، حيث أدى شخصية قائد الفايكينغ الأسطوري راغنار لوثبروك في أربعة مواسم متتالية، وتشارك البطولة مع كاثرين وينيك وكليف ستاندين والكسندر لودفيج.

في عام 2016 لعب دور البطولة في الفيلم الفنتازي Warcraft المأخوذ من لعبة فيديو تحمل نفس الاسم. وفي العام التالي شارك في الفيلم الدرامي الأمريكي البريطاني Lean on Pete من إخراج أندرو هي والمُقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب Willy Vlautin.

في عام 2018 ظهر بدور البطولة في فيلم الإثارة Finding Steve McQueen وكذلك في الفيلم الدرامي All Quiet on the Western Front. آخر أعمال ترافيس هي مشاركته في فيلم الأكشن Danger Close وفيلم الإثارة Dreamland في عام 2019.

أشهر أقوال ترافيس فيميل

حياة ترافيس فيميل الشخصية

ارتبط ترافيس فيميل خلال مسيرته المهنية بالعديد من النساء، ومن ضمنهم الممثلة باولا باتون شريكته في بطولة فيلم Warcraft، إلا أنه غير متزوج حتى الآن.

حقائق سريعة عن ترافيس فيميل

  • قال في إحدى المقابلات أنه يريد العودة إلى الحياة البسيطة والعيش في مزرعة، وحاليًا يعمل في التمثيل وعروض الأزياء ليجني مبلغ كبير من المال يمكنه من الحصول على مزرعة خاصة به.
  • من ضمن نشاطاته الترفيهية المفضلة ركوب الأمواج وقيادة الدراجات النارية والتخييم والذهاب إلى الشاطئ.
  • في عام 2009 لعب مباراة كريكيت مشهورة في أستراليا ضد England Hollywood Ashes برفقة زملائه المشاهير الأستراليين جيسي سبنسر وكاميرون دادو.

أحدث الأخبار عن ترافيس فيميل

احمد مكي ترافيس فيميل الجديد - Copts-United

  نشر الممثل احمد مكي صورة جديدة له على موقع الصور الشهير "انستجرام" ، ظهر مكي في الصورة شبيها بالممثل وعارض الأزياء الاسترالي "ترافيس فيميل" الذي قام بتجسيد ...

عرض أحدث حلقات مسلسل الدراما والمغامرة Vikings للنجم ترافيس فيميل - اليوم السابع

  تعرض شبكة قنوات "هيستورى" التليفزيونية، غد الأربعاء الموافق 20 ديسمبر، الحلقة الـ 5 من خامس مواسم مسلسل الدراما والمغامرة Vikings بطولة النجم الأمريكى ترافيس ...

فيديوهات ووثائقيات عن ترافيس فيميل

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/13