من هي مارغوت روبي - Margot Robbie؟

الاسم الكامل
مارغوت روبي
الوظائف
ممثلة ، منتجة
تاريخ الميلاد
1990 - 07-02 (العمر 29 عامًا)
الجنسية
استرالية
مكان الولادة
استراليا, كوينزلاند
درس في
كلية سومرست
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

هي ممثلة ومنتجة استرالية. صنفتها مجلة بيبول عام 2017 كواحدة من بين الشخصيات المئة الأكثر تأثيرًا في العالم، وقد حصلت روبي على العديد من الجوائز فضلاً عن ترشيحها لعددٍ كبيرٍ منها.

نبذة عن مارغوت روبي

وُلدت مارغوت روبي في دالبي، كوينزلاند، استراليا، ونشأت في غولد كوست. أمضت معظم أوقاتها في المزرعة العائدة إلى جديها. والدتها سيري كيسلر، معالجةٌ فيزيائية، ووالدها هو دوغ روبي. وهي رقم ثلاثة في أسرةٍ مكونة من أربعة أطفال.

التحقت روبي بكلية سومرست وتخرجت منها. وفي مراحل متأخرة من مراهقتها، انتقلت للعيش في ملبورن في سعيٍ وراء عملٍ في التمثيل. وكان أول ظهورٍ لها في فيلمين من إخراج آش آرون، وهما Vigilante عام 2008 و I.C.U. عام 2009.

عام 2008، بدأت في الظهور بشخصية دونا فريمان في المسلسل التلفزيوني الطويل Neighbours الذي بدأ عرضه عام 1985. وقد لاقى دورها وأداؤها رواجًا جماهيريًا ورُشحت روبي لعدة جوائز لوجي. وتركت المسلسل عام 2010، منطلقةً للبحث عن فرصٍ هوليودية، وحصلت على الفور على دور لورا كاميرون في الدراما التلفزيونية Pan Am عام 2011 التي تُبث على تلفزيون ABC.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مارغوت روبي

كان أول ظهور لماروت على شاشة السينما في الكوميديا الرومانسية About Time عام 2013 مع المخرج ريتشارد كورتيس، وشاركت في فيلم السيرة الذاتيةThe Wolf of Wall Street عام 2013 الذي يتحدث عن مارتن سكورسيس.

إنجازات مارغوت روبي

وشاركت في الدراما الكوميدية الرومانسية Focus عام 2015، كما وظهرت في الدراما الرومانسية التي تناولت الحرب العالمية الثانية Suite Française عام 2014، ومثلت في دراما الخيال العلمي sci-fi drama Z For Zachariah عام 2015.

انضمت روبي إلى طاقم ريتشارد كورتيس في الفيلم الكوميدي الرومانسي About Time عام 2013 إلى جانب دومينال غليسون و ريتشارد كورتيس وبيل ناي، أُطلق About TIME في المملكة المتحدة في 4 أيلول/ سبتمبر عام 2013، وفي الولايات المتحدة في 1 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2013 . لاقى الفيلم أصداء إيجابية وحصد 87 مليون دولار مع العلم أن ميزانيته لم تتجاوز 12 مليون دولار. وفي شهر حزيران/ يونيو من عام 2012 ، أُعلن أن روبي كانت تخوض مفاوضات للظهور في فيلم مارتن سكورسيزي The Wolf of The Wall Street عام 2013 إلى جانب ليوناردو دي كابريو وجونا هيل وماثيو ماكونوي.

وفي عام 2015، مثلت روبي إلى جانب ويل سميث في الفيلم الكوميدي الرومانسي Focus، وفي الفيلم، لعبت دور رسامة نقوش عديمة الخبرة تتعلم المهنة من الشخصية التي لعب دورها ويل سميث. أُطلق الفيلم في 27 شبط/ فبراير عام 2015 ولاقي أصداء مختلفة، مع ذلك لاقى اداء روبي صدىً جيدًا. وظهرت صيف عام 2016 في دورين بارزين، الأول هو أداؤها شخصية جين بورتر في فيلم The Legend of Tarazan عام 2016، والثاني هو أداؤها دور الشخصية المهووسة هارلي كوين في فيلم Suicide Squad عام 2016.

لروبي العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل Review with Myles Barlow عام 2008 ، و The Elephant Princess عام 2008، وحلت ضيفة على برنامج Saturday Night Live .

رُشحت روبي للعديد من الجوائز، وفازت بجائزة Empire Awards عن أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في The Wolf of The Wall Street وفازت بجائزتي النقاد والجمهور عن دورها في فيلم Suicide Squad. وقد مُنحت جائزة النقاد كأفضل ممثلة في فيلم إثارة، وكذلك الأمر بالنسبة لجائزة الجمهور.

أشهر أقوال مارغوت روبي

حياة مارغوت روبي الشخصية

التقت مارغوت روبي بالمخرج المساعد البريطاني توم أكيرلي أثناء تصوير فيلم Suite Française، وتزوجا عام 2016 في حفلة خاصة.

حقائق سريعة عن مارغوت روبي

نالت المرتبة 22 في قائمة مجلة Maxim للنساء المئة الأكثر إثارة عام 2014.
هي من كبار مشجعي فريق نيويورك روجرز للهوكي، كما أنها تلعب كجناح أيمن في أحد فرق الهواة للهوكي.
تعتبر فيلم True Romance عام 1993 ، أفضل أفلامها على الإطلاق.
تعلمت روبي حبس أنفاسها لمدة خمس دقائق أثناء تمثيلها فيلم Suicide Squad عام 2016.
شربت ثلاث جرعات من التيكيلا لتؤدي مشاهدها الجنسية مقابل ليوناردو دي كابريو في فيلم The Wolf of The Wall Street عام 2013.
مارست رسم الوشوم كهاوية، وبدأ ذلك مع فيلم Suicide Squad، حيث رسمت وشومًا على بعض أفراد طاقم العمل، وعلى جسدها.
وفي سياق الحديث عم فيلم Suicide Squad، يُذكر أنها لم تؤدي أية بروفة له، فقد اعتقد المخرج دافيد آير أن ذلك سيكون أفضل بالنسبة إلى شخصية هارلي كوين التي لا يمكن التنبؤ بسلوكها وأفعالها الجنونية.
توفيرًا للمال، تفضل السكن المشترك.
ترفض التعري إلاّ لأغراض فنية.

فيديوهات ووثائقيات عن مارغوت روبي

المصادر

info آخر تحديث: 2018/12/29