من هو لوك أرنولد - Luke Arnold؟

الاسم الكامل
لوك أرنولد
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1985 - 05-31 (العمر 33 عامًا)
الجنسية
أسترالية
مكان الولادة
أستراليا, أديلايد
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

ممثلٌ أستراليٌ شهير له عددٌ من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، اشتُهر بأدائه لشخصية القرصان جون سيلفر في المسلسل التلفزيوني “Black Sails”.

نبذة عن لوك أرنولد

لوك أرنولد ممثلٌ أستراليٌ ذو مظهرٍ أنيق وموهبةٍ كبيرةٍ في التمثيل وواحدٌ من أشهر الممثلين الأستراليين وأفضلهم.

يُعدُّ أرنولد أفضل من استخدم السيف وأدَّى بصوتٍ رتيبٍ وعميقٍ ألحانًا للرقص به، مما أكسبه جمهورًا كبيرًا من المعجبات.

هو نجمٌ لمع بريقه سريعًا في سماء الوسط الفني، فحصل على الأقل على جائزة واحدة ورُشّح اسمه عدَّة مرات لنيل مُختلف الجوائز خلال المهرجانات.

ظهر أرنولد بشخصية القرصان جون سيلفر في المسلسل التلفزيوني “Black Sails” لينال شهرةً تجاوزت حدود بلاده ووصلت إلى مختلف أنحاء العالم. كانت أولى مشاركاته السينمائية في فيلم “Peter Pan” والتي ساهمت في إغناء ثقافته التمثيلية وتعزيز موهبته.

لدى أرنولد ميولًا تجاه الموسيقا؛ فقد كان يعزف على القيثارة في أوقات فراغه، إلَّا أنه فضَّل التمثيل عليها وتفرَّغ له تمامًا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لوك أرنولد

وُلد لوك أرنولد في 31 أيار/ مايو 1984 في أديلايد، جنوب أستراليا.

مع أنَّه أنهى دراسته الابتدائية في أستراليا، فقد أمضى أرنولد مُعظم سنوات دراسته الثانوية في سيدني في نيو ساوث ويلز، ثمَّ انتقل بعدها إلى صن شاين كوست في كوينزلاند وهناك أتمَّ مرحلة التعليم الثانوية في مدرسة صن شاين بيتش الثانوية.

إنجازات لوك أرنولد

كانت أولى مشاركات أرنولد السينمائية في فيلم "Peter Pan" والتي استمرت من آب/ أغسطس عام 2002 وحتى أيار/ مايو عام 2003، كما شارك لوك أرنولد في فيديو قصير بعنوان "One Perfect Day" عام 2006.

أدَّى أرنولد شخصيَّة ريس بلايدي في مُسلسل الدراما التلفزيوني الأسترالي "Mcleod's Daughters" عام 2007، وظهر أيضًا بشخصية جاغو في المسلسل التلفزيوني الأسترالي "The Elephant Princess" عام 2008، وأدى شخصية موز في المسلسل التلفزيوني "The Strip".

في عام 2009 شارك لوك أرنولد بشخصية كونستابل إليوت ريان في المسلسل التلفزيوني "Rush" وبشخصية ريك جونز في حلقتين من المسلسل التلفزيوني الأسترالي "Rescue Special OPS"، ثمَّ تابع مسيرته الفنية ليحصل على فرصةٍ لأداء أوَّل أدواره المهمة والتي ظهر فيها بشخصية تومي مكالبين في فيلم "Broken Hill" للمخرج دوغن ميريل.

في عام 2010 ظهر لوك أرنولد في حلقةٍ واحدةٍ من المسلسل التلفزيوني "The Pacific" والذي حقَّقَ نجاحًا كبيرًا، كما أدَّى شخصية تيم وشخصية داميان في الفيلم القصير "Letter Of Sally"، وسجَّل حُضورًا في المسلسل التلفزيوني "City Homicide" والمسلسل "Twenty something" إضافةً لفيلم "Dealing With Destiny" وفيلم "The Tunnel" والذي كان في عام 2011. وفي عام 2012 أدَّى أرنولد شخصية سامي في فيلم "Loaded"، كما شارك في ثلاثة مسلسلاتٍ تلفزيونية هي"Winners & Losers" و "Lowdown" و "Event Zero" أيضًا في عام 2012.

أظهر لوك أرنولد خبرةً وبراعةً كبيرتين عندما عمل مُساعدًا للمخرج في فيلم "How To Be A Man" عام 2013، وظهر في فيلم "Murder in the Dark" بدور كيفن.

وفي عام 2014 أدَّى أرنولد شخصية الموسيقي الأسترالي مايكل هوتشينس ومُؤسس فرقة INXS لموسيقا الروك في المسلسل الأسترالي القصير "INXS: Never Tear Us A Part" والذي يعتمد في أحداثه على مسيرة الفرقة في الحياة الواقعية، كما أدَّى أرنولد شخصيَّة القرصان جون سيلفر في مُسلسل المُغامرات التاريخي التلفزيوني الأمريكي "Black Sails".

في عام 2017 ظهر بشخصية أوين نيلسون في ستة حلقاتٍ من المُسلسل التلفزيوني الأسترالي "Glitch" الذي يُبث على شبكة هيئة الإذاعة الأمريكية ABC، وأدَّى شخصية فريدم في الفيلم الكوميدي الأمريكي "Half Magic" عام 2018.

أشهر أقوال لوك أرنولد

حياة لوك أرنولد الشخصية

لا يتوفر كثيرٌ من المعلومات عن حياة لوك أرنولد الشخصية، لكن سرت شائعاتٌ تُفيد أنَّ أرنولد بدأ بمواعدة الممثلة جيسيكا باركر عام 2014 ،دون أن يؤكدَّا ذلك، في حين أصرَّت بعض المصادر على صحَّة تلك الأخبار وتزيد أنَّهما أنهيا العلاقة بسريةٍ تامةٍ كما بدأت.

يعيشُ لوك أرنولد الآن حياته لوحده دون شريكة، إذ يُفضّل التركيز على عمله وعدم الانشغال بأي شيءٍ آخر.

حقائق سريعة عن لوك أرنولد

  • لوك أرنولد رجلٌ وسيم الشكل وصاحبُ بِنيةٍ قويّةٍ، فلا عجب من تهافت المشجعات والمعجبات حوله أينما ذهب، حيثُ يبلغ طوله الخمسة أقدامٍ ويبلغُ وزنه 149 باوند، فهو يملكُ جسمًا رياضيًا يعودُ لقضائه وقتًا طويلًا في النوادي الرياضية.
  • لوك أرنولد هو سفير وكالة مساعدة أطفال أستراليا.
  • تدرَّب أرنولد لأسابيع حتى أصبح جاهزًا لأداء شخصيَّة القُرصان جون سيلفر، وأقام مُعسكرًا في كيب تاون تدرَّب فيه على القتال والإبحار بالسُّفن إضافةً للتمارين الرياضية الاعتيادية.
  • كان مسلسل "Black Sails" أحد أكبر المسلسلات التلفزيونية الأمريكية، فبالرغم من وجود العديد من المؤثرات البصرية، فقد استُخدمت في التصوير سفنًا حقيقيةً.

فيديوهات ووثائقيات عن لوك أرنولد

المصادر

info آخر تحديث: 2018/09/12

شاركنا رأيك حول "لوك أرنولد"