من هو هزاع الهزاع - Hazza Alhazza؟

هزاع الهزاع
الاسم الكامل
هزاع ابراهيم الهزاع
الوظائف
،
تاريخ الميلاد
1994-12-15 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, الدمام
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

هزاع ابراهيم الهزاع وهو لاعب كرة قدم سعودي، عُرف بأدائه الهجومي في نادي الاتفاق واستطاع كسب ثقة الجمهور الرياضي السعودي.

نبذة عن هزاع الهزاع

هزاع الهزاع وهو لاعب كرة قدم سعودي اكتشف موهبته في عمر مبكّرة فالتحق بنادي الاتفاق الي يقع مقرّه في مدينة الدمام وتدرّج مع فئاته السنية المتتالية حتى وصل إلى الفريق الأول الممتاز بعد تسديده للأهداف الكثيرة وإظهار موهبته الهجومية الكبيرة في فرق الناشئين والشباب.

أُعير هزاع الهزاع لكل من نادي الخليج ونادي الصفا السعودي وعمل جاهداً على تحقيق بعض النجاحات والانتصارات معهم، إلا أنّ شغفه إلى نادي الاتفاق كان يعيده دائماً إلى صفوفه الأولى. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن هزاع الهزاع.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات هزاع الهزاع

ولد هزاع ابراهيم الهزاع في15 ديسمبر عام 1994 في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، عمل على احتراف كرة القدم في عمر مبكرة.

إنجازات هزاع الهزاع

في الموسم الرياضي "2008-2009" كان الهزاع مع فريق الناشئين في الاتفاق وشارك معهم بمباريات الدوري السعودي الممتاز للناشئين وسدّد هدفين في شباك نادي الأنصار أثناء مباراة الذهاب.

 

لينتقل في الموسم الرياضي التالي "2009-2010" رسمياً إلى فريق الشباب ويشارك معهم بالدوري السعودي الممتاز للشباب وسدّد هدفاً في شباك نادي الاتحاد.

 

وفي الموسم التالي "2010-2011" انتقل إلى الفريق الأول الممتاز ليشارك في إحدى مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز ويسدد هدفاً في مرمى نادي الاتحاد السعودي.

ومع نهاية الموسم الرياضي "2012-2013" وبداية الموسم "2013-2014" شارك الهزاع مع الفريق الأول الممتاز التابع لنادي الاتفاق في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز وتواجد بأكثر من عشرة مباريات فيه وتمكّن من تسديد هدفين في كل من نادي هجر ونادي الفتح

كما سدّد ثلاثة أهداف في النوادي التالية "الهلال، التعاون، الفيصلي" وهدفاً واحداً في كل من نادي النصر ونادي الرائد.

مع بداية عام 2014 أُعير الهزاع على نادي "الخليج" وشارك معهم في دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين وسدّد لصالحهم هدفين في شباك نادي الكوكب وهدفاً وحيداً في مرمى نادي حطين.

في أغسطس 2014 عاد إلى ناديه "الاتفاق" وشارك معهم في مباريات استعدادات الأندية السعودية وسدّد هدفاً في مرمى نادي هجر

وفي الشهر ذاته من العام ذاته أيضاً شارك معهم في دوري الدرجة الأولى السعودي ليسدد هدفاً في شباك نادي الصفا.

مع مطلع عام 2015 أُعير الهزاع إلى نادي "الصفا" وفي فبراير 2015 شارك معهم في دوري الدرجة الأولى السعودي ليسدّد هدفين في شباك نادي الهضبة

وفي مارس 2015 شاركهم في مواجهة نادي الجبل واستطاع تسديد ثلاثة أهداف في مرمى نادي الخصم

وفي ابريل العام ذاته شارك في مباراة الإياب بين نادي الصفا والحزم وسدّد هدفاً في باك نادي الحزم.

وفي يناير 2016 عاد الهزاع إلى نادي الاتفاق وشارك معهم في استعدادات الأندية السعودية لعام 2016 وسدّد هدفاً في مرمى نادي مسيمير القطري، وهدفاً في شباك نادي نجران السعودي.

كما شارك معهم في دوري الدرجة الأولى السعودي لعام 2016 وسدّد هدفاً في كل من النوادي التالية "النهضة، العروبة، ضمك، الدرعية" وهدفين في شباك النوادي التالية "أحد، الحزم"

وشارك الهزاع في دوري جميل السعودي للمحترفين لعام 2016 وسدّد هدفاً واحداً في كل من النوادي التالية "الهلال، الأهلي، التعاون".

في عام 2017 شارك الهزاع مع نادي الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين وسدّد هدفاً في شباك التعاون

وشارك أيضاً في دوري جميل السعودي للمحترفين وسدد هدفاً في نادي الاتحاد وهدفاً في نادي القادسية، كما تواجد في استعدادات الأندية السعودية 2017 وسدد هدفاً في شباك نادي الجزيرة الأردني وهدفين في شباك نادي النهضة السعودي

وكان مع نادي الاتفاق في بطولة تبوك الدولية وسدّد هدفين في النادي الإسماعيلي المصري وهدفاً في نادي الاتحاد السعودي.

وفي العام ذاته شارك الهزاع مع نادي الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين وسدّد هدفين في شباك كل من النوادي التالية "الشباب، الأهلي" وهدفاً واحداً في مرمى النوادي التالية "الفتح، النصر، الرائد".

وفي أكتوبر 2017 كانت مشاركته الأولى مع المنتخب السعودي كمهاجم أساسي في مباراته ضد منتخب جامايكا من خلال المباريات الودية الدولية، وعندها سدد الهزاع هدفاً في شبك الخصم.

في شهري نوفمبر وديسمبر 2018 كان الهزاع مع نادي الاتفاق في استعدادات الأندية السعودية 2018 وسدّد هدفاً في مرمى نادي الصفا السعودي وهدفاً في شباك نادي مضر السعودي.

في عام 2019 شارك في كأس خادم الحرمين الشريفين إلى جانب فريقه الاتفاق وسدّد هدفاً واحداً في كل من شباك النوادي التالية "الطائي، التقدم، القيصومة"

كما كان في استعدادات الأندية السعودية 2019 وسدّد هدفين في شباك نادي مدينة عيسى البحريني وهدفاً في مرمى نادي الفتح السعودي

كما انضم أيضاً إلى فريقه الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسجّل هدفاً في مرمى كل من النوادي "التعاون، الرائد، القادسية" وهدفين في شباك نادي الفيحاء.

في يناير 2020 شارك ناديه في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين وسجّل هدفاً في شباك نادي أحد السعودي.

أشهر أقوال هزاع الهزاع

حياة هزاع الهزاع الشخصية

لم يصرّح هزاع الهزاع عن أي معلومات تخصّ حياته الشخصة الخاصة.

حقائق سريعة عن هزاع الهزاع

  • هزاع إبراهيم الهزاع من لاعبي مراكز الهجوم ورقم قميصه 9.
  • في عام 2016 أثناء مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي سدّد الهزاع ثلاثة أهداف في شباك نادي الحزم إلى أن أحد الأهداف لم يُحسب واُعتبر أنه ضربة جزاء ضائعة وأنه سددَ هدفين فقط.
  • لدى لاعب المنتخب السعودي "صالح خليفة" ولد يدعى "فهد صالح خليفة" وهو كان صديق هزاع الهزاع في طفولته وكان يلعب معه كرة القدم في أحد الشوارع وعندها رآه صالح خليفة وهو من اقترح عليه الالتحاق رسمياً بنادي الاتفاق، ولذلك الهزاع يعتبر صالح خليفة هو من اكتشفه في مسيرته الكروية.
  • صرّح هزاع الهزاع في برنامج صدى الملاعب أنه سيحاول البقاء دائماً في نادي الاتفاق مهما قُدم إليه من مغريات مادية ومعنوية.

فيديوهات ووثائقيات عن هزاع الهزاع

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24