من هي جويل مردينيان - Joelle Mardinian؟

جويل مردينيان
الاسم الكامل
جويل مردينيان
الوظائف
خبيرة تجميل ، سيدة أعمال
تاريخ الميلاد
1977 - 11-27 (العمر 41 عامًا)
الجنسية
إيطالية،لبنانية
مكان الولادة
لبنان, بيروت
درس في
معهد غريت بينت
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

جويل مردينيان هي خبيرة تجميل وسيّدة أعمال لبنانية، لديها سلسلة لا يُستهان بها من صالونات التجميل والعناية بالبشرة في الخليج العربي، كما أنها استطاعت تشكيل امبراطورية تجميلية خاصة بها في موقع “إنستغرام” واستطاعت أن تكون من أكثر الأشخاص المؤثرين.

نبذة عن جويل مردينيان

منذ صغرها اكتسبت جويل خبرة في المكياج والتجميل كون والدتها كانت خبيرة تجميل، أحبت جويل التجميل وعالم الموضة مما دفعها للالتحاق بمعهد في لندن لدراسة التجميل  لتعمل بعدها بأهم صالونات التجميل هناك ، كما عملت جويل بالتجميل مع أهم مشاهير الغرب ومنهم “شاكيرا، ومايكل جاكسون” وغيرهم الكثير.

الخطوة الأكبر نحو نجاح مردينيان في قطّاع التجميل بالانتقال من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2004 وبدء مسيرتها التلفزيونية في قناة “ام بي سي” لتقدم برنامجاً مختصاً بالرياضة في البداية، و سرعان ما تم اختيارها بعد ذلك من قبل القناة نفسها “ام بي سي” لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم “بصراحة أحلى” ومن ثم تم تغييره لاسم “مع جويل أحلى”،

وهو برنامج تسعى جويل من خلاله لتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل، والإطلالة المميزة ، وكذلك اختيار ما يناسب كل امرأة حسب ملامحها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جويل مردينيان.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جويل مردينيان

ولدت جويل مردينيان في 27 نوفمبر عام 1977 في بيروت في لبنان، لوالدتها خبيرة التجميل صوفيا مردينيان التي تحمل الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسيتها اللبنانية، كانت العلاقة دائماً مميزة بين الأم وطفلتها وجمعتهم دائماً الميول ذاتها، فعندما كبرت جويل قررت الالتحاق بمعهد "غريت بينت" في لندن لدراسة التجميل أكثر، ولم تكتفِ جويل بالماكياج والتجميل بل تعرفت على أهم وأشهر دور ومصممي الأزياء في أوروبا لتدخل هذا المجال وتبرُع به  أيضاً.

إنجازات جويل مردينيان

في عام 1995 وهي لاتزال في سن الثامنة عشر تم انتخابها كملكة جمال إيطاليا نظراً لثقافتها وأناقتها وقوامها المتناسق، إثر مشاركتها في عروض أزياء في إيطاليا ولندن.

لتعود بعدها إلى لندن وتواصل عملها كخبيرة مكياج مع أشهر نجوم الغرب وفي أهم صالات التجميل، في 2004 اختارتها القناة العربية "ام بي سي" لتكون مقدّمة رياضية في أحد البرامج، لتفرض موهبتها الإبداعية والتجميلية على كل من في القناة

وليتم نقلها بعد ذلك إلى برنامج تجميلي خاص، غيّرت من خلاله حياة الكثيرين وكان لها دور محفّز وجميل بتبسيط حياة الآخرين وتجميلها، ومع اختلاف الطرق في هذا البرنامج وتبديل اسمه في مواسمه العديدة استطاعت مردينيان جعله طيلة 13 عاماً علامة فارقة في عالم التجميل المحلّي والعالمي.

طرحت جويل اسطوانة DVD تحت اسم أسرار المكياج مع جويل ومدة عرض الاسطوانة ثلاث ساعات ونصف، وتم تصويره في خمس مناطق سياحية في لبنان بمشاركة عارضات محترفات وقد تم استخدام أجود أنواع المكياج بتقدمة من أفضل دور المكياج العالمية وتقدم جويل في الاسطوانة دورة تعليمية كاملة عن فنون المكياج.

في عام 2008، افتتحت أول صالون، "Maison de Joelle "، في حي جميرا في مدينة دبي، وهنا كانت الولادة الفعلية لأكبر سيدات الأعمال في الامارات العربية المتحدة، فبعد حوالي عشرة أعوام، استطاعت جويل أن تضم الصالون السابق مع 11 صالون جديد في دول مجلس التعاون الخليجي.

كما افتتحت عيادة تجميل تحت اسم " Clinica Joelle" وأنتجت ماركة مكياج خاصة بها " Joelle Paris".

حصلت جويل على عدة جوائز منها: (جائزة امرأة العام من مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط عام 2010، جائرة أفضل امرأة أعمال من أرابيان بيزنس عام 2010، جائزة أفضل عيادة تجميلية في برنامج جويل لعام 2014، لقب Hot 100 في عام 2011 و2014، أفضل سيدة أعمال من بين 500شخصية عربية 2014)، كما اختيرت جويل عام 2013 ضمن قائمة أقوى امرأة عربية.

في عام 2018 أصبحت من أكثر المؤثرين والمتابَعين على تطبيق "إنستغرام" حيث جذبت أكثر من 10 مليون متابِع، كما أصبحت الأمور أكثر شفافية لأنها تصوّر واقعها الخاص ببرنامج تلفزيوني. مع الكاميرات التي تتبعها هي وأسرتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فحصل المشاهدون على لمحة عن شكل جويل الحقيقي عند إزالة الماكياج وإعادة ربط الشعر والقيام بمهام الأمومة.

أشهر أقوال جويل مردينيان

حياة جويل مردينيان الشخصية

تزوجت جويل مردينيان للمرة الأولى من والد ابنها بيلي وهو ذو جنسية انجليزية لم تتطرّق إلى علاقتهم في الإعلام، دام هذا الزواج حوالي تسع سنوات ومن ثم حصل الانفصال.

وتزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، وفي 2011 أنجبت ابنتهم الوحيدة "إيلا صوفيا"، وفي 2018 فاجأت جويل مردينيان الوسط الفني والإعلامي بشكل كبير بلفتة إنسانية وغير مألوفة في عالمنا العربي، فتمكّنت خبيرة التجميل وسيّدة الأعمال من تبنّي طفل حديث الولادة عُثر عليه في بيروت. وأطلقت عليه اسم "نايثان مارك".

حقائق سريعة عن جويل مردينيان

  • فرق العمر بين جويل مردينيان وأمها صوفيا مردينيان هو فقط 16 عاماً.
  • نشرت الإعلامية والفاشونيستا جويل مردينيان صورة لها على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، جمعتها بزوجها الحالي، وزوجها السابق وابنها الأكبر. الصورة عبرت عن العلاقة الطيبة التي تجمع جويل بزوجها السابق المقيم بلندن، والذي تحرص على زيارته مع ابنها وزوجها، وقد كتبت جويل مردينيان تعليقاً على الصورة قالت به: مع زوجي، وابني، وزوجي السابق.
  • صرّحت جويل مردينيان أنه عندما يكبر ابنها بالتبني "نايثان مارك" فلن يكون لديها أي مانع ببحثه عن أمه البيولوجية وستساعده في هذه المهمة إذا طلب منها ذلك.
  • حدث الانفصال بين والدي جويل مردينيان بعد عشرين عاماً من زواجهم ووالدها تزوّج مرة أخرى، وصرّحت أنها وأمها على علاقة ممتازة بوالدها وزوجته الجديدة وأنهم يقضون الأعياد جميعهم معاً.

أحدث الأخبار عن جويل مردينيان

160 جويل مردينيان ترد على منتقدي قرارها بتبني طفل - في الفن

  جويل مردينيان ترد على منتقدي قرارها بتبني طفل كشفت خبيرة التجميل جويل مردينيان عن سبب اتخاذها لقرار تبني طفل، رغم إنجابها لطفلين أخرين خلال زواجها الممتد ...

شاهد : جويل مردينيان تبرز أنوثتها في جلسة تصوير جذابة - المدينة نيوز

  المدينة نيوز :- نشرت الإعلامية وخبيرة التجميل جويل مردينيان صورا لها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، وهي بإطلالة.

جويل مردينيان في جلسة تصوير مع ابنتها وبإطلالة متناسقة - جي بي سي نيوز

  جي بي سي نيوز :- شاركت خبيرة التجميل جويل مردينيان مع متابعيها، لقطات من جلسة تصوير مميزة جمعتها بابنتها إيلا، عبر.

هجوم شديد على جويل مردينيان بسبب ما فعلته بابنتها! (صور) - Lebanon24

  هجوم شديد على جويل مردينيان بسبب ما فعلته بابنتها! (صور)

بكاش مايوه تايجر.. جويل مردينيان تبرز أنوثتها في جلسة تصوير جذابة - Sada El-Bald صدى البلد

  نشرت الإعلامية وخبيرة التجميل جويل مردينيان صورا لها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، وهي بإطلالة مميزة، ومثيرة للغاية، حيث التقطت صورة على متن يخت في ...

فيديوهات ووثائقيات عن جويل مردينيان

المصادر

info آخر تحديث: 2019/05/31