من هو محمد المجحد - Mohammad Almujhed؟

محمد المجحد
الاسم الكامل
محمد المجحد
الوظائف
رياضي ، لاعب كرة قدم
تاريخ الميلاد
1998-07-16 (العمر 21 عامًا)
الجنسية
سعودية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, الأحساء
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

محمد المجحد وهو لاعب كرة قدم سعودي، لعب في نادي الفتح وحقق معهم انتصارات عديدة وسرعان ما استطاع كسب ثقة الجمهور الرياضي في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن محمد المجحد

محمد المجحد وهو لاعب كرة قدم سعودي اكتشف موهبته في وقت مبكّر فالتحق بنادي الفتح في منطقة الأحساء وتدرّج بفئاته العمرية المتتالية، استطاع خلال زمن قصير تحقيق انتصارات كثيرة، فبالرغم من أن المجحد كان لاعباً في مركز الوسط إلا أنه استطاع تسديد العديد من الأهداف لصالح نادي الفتح ونجح أيضاً بخلق الكثير من الفرص والتمريرات للاعبي الهجوم في فريقه الأول

انتقل المجحد إلى نادي الأهلي السعودي في مدينة جدّة بعقد سيمتد لخمسة مواسم رياضية متتالية، وجاء ذلك الانتقال عقبَ إحراز المجحد هدفين في شباك الأهلي أثناء لعبه مع نادي الفتح، كما انضم المجحد إلى المنتخب السعودي الأولمبي وأبدى موهبة كبيرة. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن محمد المجحد.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات محمد المجحد

ولد محمد المجحد في 19 يوليو عام 1998 في منطقة الأحساء الشرقية بالمملكة العربية السعودي، تلقّى علومه الابتدائية فيها واكتشف موهبته الرياضية بعمر مبكّرة فالتحق بأحد النوادي الرسمية في تلك المنطقة.

إنجازات محمد المجحد

في الموسم الرياضي "2015-2016" شارك في دوري الدرجة الأولى السعودي للناشئين وأحرز هدفين في مرمى نادي جدة السعودي.

في الموسم الرياضي "2016-2017" صعد المجحد إلى فريق الشباب وشارك في الدوري السعودي الممتاز للشباب وسجل هدفا في مرمى نادي الشباب السعودي.

ومع بداية الموسم الرياضي "2017-2018" تابع محمد المجحد في الدوري السعودي الممتاز للشباب ليحرز هدفين في مباراة الذهاب بين نادي فتح والقادسية، ويسجّل هدفاً وحيداً في كل من نادي أحد ونادي الاتحاد.

وفي أكتوبر 2017 شارك في استعدادات الأندية السعودية لعام 2017 وسدّد هدفاً بطريقة ضربة الجزاء في مرمى نادي العدالة السعودي.

في أكتوبر 2018 شارك المجحد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد صعوده للفريق الأول لنادي فتح وسدد هدفاً في شباك نادي الرائد.

وفي فبراير 2019 كان المجحد أيضاً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وأحرز هدفين في شباك نادي الأهلي السعودي.

في أغسطس 2019 انتقل محمد المجحد رسمياً إلى نادي الأهلي السعودي بعقد يمتد لخمسة أعوام متتالية حتى صيف 2024.

في نوفمبر 2019 انضم المجحد إلى المنتخب السعودي الأولمبي الوطني من خلال بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية وعندها أحرز هدفاً في شباك منتخب البحرين الأولمبي الوطني.

أشهر أقوال محمد المجحد

حياة محمد المجحد الشخصية

لم يصرّح محمد المجحد عن أي تفاصيل تخصّ حياته الشخصية لوسائل الإعلام أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

حقائق سريعة عن محمد المجحد

محمد المجحد لاعب في مركز الوسط وكان رقم قميصه في نادي الفتح هو 15.

 

قام محمد المجحد بنقل خبر انتقاله إلى نادي الأهلي عن طريق تغريده في حسابه الشخصي على موقع التويتر تضمّنت: "اقدم الشكر لجميع رجالات ومنسوبي نادي الفتح، ولجميع جماهير النادي التي كانت دائماً تقف معي ومع زملائي اللاعبين، قضيت ايام جميلة جداً مع الفتح واتمنى من الله التوفيق في المرحلة القادمة مع النادي الأهلي"

 

محمد المجحد مقلّ جداً في الظهور الإعلامي وبعيد عن التصريحات العامة، حتى أنه لم يبدأ باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي إلى أغسطس عام 2019 حين أنشأ حساباً شخصياً على موقع التويتر.

 

قام نادي الأهلي بدفع مبلغ مادي قُدّرَ تقريباً بحوالي 25 مليون ريال لنادي الفتح مقابل الاستغناء عن لاعب الوسط "محمد المجحد".

فيديوهات ووثائقيات عن محمد المجحد

المصادر

info آخر تحديث: 2020/02/14