من هو خالد العنقري - Khaled Al-Angari؟

خالد العنقري
الاسم الكامل
خالد محمد عبد الله العنقري
الوظائف
،
تاريخ الميلاد
27-5 -1979
الجنسية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, الرياض
درس في
كلية اللغات والترجمة
البرج
الجوزاء

لاعب كرة قدم سعودي، انضم إلى صفوف عددٍ من الأندية السعودية مُحققًا معها عددًا من البطولات.

نبذة عن خالد العنقري

خالد العنقري لاعب كرة قدم سعودي سابق، مكّنته موهبته الكروية المميزة من اللعب في مركز الدفاع والظهير الأيمن خلال انضمامه إلى صفوف نادي الرياض، قبل أن ينتقل إلى نادي الهلال في 27- أيلول/سبتمبر- 2006، واستمر معه حتى عام 2009 عندما تخلّت عنه إدارة النادي، فقرر الاعتزال عن اللعب نهائيًا والتفرغ إلى العمل في التدريس عام 2010. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن خالد العنقري.

ولاسم عبد الله معانٍ ودلالات عديدة، يمكنك التعرف عليها من خلال: معنى اسم عبد الله.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات خالد العنقري

وُلد خالد محمد عبد الله العنقري في 27- أيار/مايو – 1979 في المملكة العربية السعودية، برزت موهبته الكروية منذ بداية حياته، درس في كلية اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود وانضم إلى فريقها، قبل أن ينضم إلى نادي الرياض لكرة القدم وهو في عمر 22 عامًا.

إنجازات خالد العنقري

برع خالد العنقري في مركز الظهير الأيمن مع نادي الهلال السعودي، وحقق معه عددًا من البطولات منها كأس ولي العهد، وبطولة الدوري السعودي.

أشهر أقوال خالد العنقري

حياة خالد العنقري الشخصية

تزوج خالد العنقري عام 2006.

حقائق سريعة عن خالد العنقري

في عام 2009 قررت إدارة نادي الهلال التخلي عن خدمات اللاعب خالد العنقري إثر تقريرٍ قدّمه الجهاز الفني للنادي، بتوجيهٍ من المدرب كوزمين أولاريو.
رفض خاد العنقري كافة العروض المقدمة له من عددٍ من الأندية، وقرر الاعتزال والتفرغ لمهنة تدريس اللغة الإنكليزية في إحدى المدارس.

فيديوهات ووثائقيات عن خالد العنقري

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24