من هي سارة عبد العزيز - Sarah Abdel Aziz؟

سارة عبد العزيز
الاسم الكامل
سارة عبد العزيز
الوظائف
الجنسية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, الرياض
درس في
جامعة الأخوين
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

سارة عبد العزيز اعلامية سعودية شهيرة، عملت لفترة قصيرة في احدى اشهر القنوات العربية mbc، وهي الان تعمل في قناة sbc السعودية

نبذة عن سارة عبد العزيز

سارة عبد العزيز اعلامية سعودية بدأت حياتها العملية في تلفزيون الشرق الاوسط، ثم التحقت للعمل في قناة mbc كمقدمة للنشرة المسائية، ولكنها لم تستمرطويلًا، وهي تعمل الآن في قناة sbc السعودية كمقدمة برنامج منوعات. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سارة عبد العزيز.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات سارة عبد العزيز

ولدت سارة عبد العزيزفي10 أكتوبر، في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ودرست في جامعة الأخويين حيث حصلت على بكالوريوس فيالسياسة والاتصال.

عملت سارة عبد العزيز في بداياتها في قسم العلاقات والاتصال في شركة المملكة القابضة، بعد ذلك انتقلت الى دبي للعمل في مركز تلفزيون الشرق الأوسط.

 

إنجازات سارة عبد العزيز

بعد انتقالها الى دبي للعمل في تلفزيون الشرق الأوسط، التحقت سارة عبد العزيز بمجموعة mbc كمقدمة للنشرة المسائية لتكون بديلة للأردنية علا فارس، لكنها لم تستمر طويلاً،

ويقال بأن خلافًا مع إدارة قناة mbc تسبب في تركها للقناة بعد أن أُعطيت برنامجًا قدمت منه حلقة واحدة فقط، انتقلت بعد ذلك للعمل في قناة sbc السعودية كمقدمة لبرنامج نجم السعودية، وقد شغلت الرأي العام السعودي كونها أول مذيعة لبرنامج منوعات على قناة سعودية.

ومؤخرًا صرحت سارة عبد العزيز أنها اعتذرت عن عمل درامي، فقد اعتبرتها خطوة سابقة لأوانها، وأنها حاليًا تفضل التفرغ لعملها الإعلامي ونشاطاتها الأخرى.

حياة سارة عبد العزيز الشخصية

لا تتوفر أي معلومات عن حياتها الشخصية.

حقائق سريعة عن سارة عبد العزيز

أكدت الاعلامية سارة عبد العزيز أنها سعودية، ولكن فيها عرق مغربي وجزائري وإسباني وسوري، حيث صرحت أن أصول والدتها من الأندلس وترعرعت في المغرب، وأن جدتها أم والدها سورية.
صرحت الاعلامية سارة عبد العزيز أنها مستعدة للعودة الى قناة mbc في حال أصبح مديرها سعوديًا.

فيديوهات ووثائقيات عن سارة عبد العزيز

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24