تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

من هي إيفون ماغينيس - Yvonne Mcguinness


  • الاسم الكامل

    إيفون ماغينيس

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Yvonne Mcguinness

  • الوظائف

    فنانة تشكيلية

  • تاريخ الميلاد

    12 أكتوبر 1972

  • الجنسية

    إيرلندية

  • مكان الولادة

    إيرلندا , كيلكيني

  • البرج

    الميزان

ما لا تعرفه عن إيفون ماغينيس

فنانةٌ تشكيليةٌ ايرلنديةٌ برزت موهبتها في مختلف مجالات الفن المرئي، في رصيدها عددٌ من الأفلام القصيرة.

السيرة الذاتية لـ إيفون ماغينيس

إيفون ماغينيس فنانةٌ ايرلنديةٌ متعددة المجالات معروفةٌ بأعمالها الإبداعية في إيرلندا والمملكة المتحدة، تتمتع بموهبةٍ وخبرةٍ أثبتت موثوقيتها في مختلف مجالات الفن المرئي مثل إنشاء الصور المتحركة والفيديو وفن الطباعة والعروض المباشرة.

عملت في مجال التصوير والنحت والخياطة والكتابة وتجهيزات الفنون الخاصة، والتي هي عبارةٌ عن مشاريع مؤقتة تساهم في إيجاد نقطة انطلاقٍ لأفكار المشاركين في المشروع. ويُعتبر إبداعها الفني بشكلٍ أساسيٍ صورةً مبهرةً للتوتر الناشئ بين الكتمان والعلانية.

تُظهر أعمالها مفاهيم الذَّات مع الرغبة في التعبير إضافةً إلى القليل من الخداع. في رصيد إيفون عددٌ من الأفلام القصيرة منها This is between us و Procession و Charlie’s Place.

بدايات إيفون ماغينيس

وُلدت إيفون ماغينيس في 12 تشرين الأول/ أكتوبر 1972 في كيلكيني إيرلندا، والدها غاي ماغينيس يعمل في كروم العنب ويمتلك كرم العنب الشهير دي نوتردام دي أنغس في فرنسا منذ عام 1990.

حصلت إيفون على درجة ماجستير في الفنون من كلية الفنون الملكية في لندن، وكانت طالبةً في كلية كروفورد.

الحياة الشخصية ل إيفون ماغينيس

تزوجت عام 2004 من كيليان مورفي في مزرعة والدها في فرنسا. حيث التقيا أول مرةٍ عام 1996 في لندن. وهي أمٌ لصبيين هما ملاخي وأران، تعيش إيفون مع عائلتها في دبلن إيرلندا.

حقائق عن إيفون ماغينيس

عَمُّ إيفون هو جيم ماغينيس، سياسيٌ إيرلنديٌ منتسبٌ لحزب فيانا فايل وعضوٌ في البرلمان عن منطقة كارلو. |قلَّما تظهر إيفون في الأماكن العامة أو تحاول الظهور كزوجة الفنان الشهير كيليان مورفي. |نشرت آخر أعمالها الفيلم القصير The Well في موقعها على الإنترنت، واستخدمت ثلاث كاميراتٍ في تصويره.

أشهر أقوال إيفون ماغينيس

كيليان مورفي هو أعظمُ ممثلٍ ،بدا رائعًا في فيلم باتمان، رأيت كلَّ أفلامه، أحبه وأتمنى أن أكون صديقته.

إيفون ماغينيس

إنجازات إيفون ماغينيس

هي فنانةٌ متعددة المجالات تهتم بشكلٍ خاصٍ في مجال تصميم الصور المتحركة (الفيديو ) وفن الطباعة، تحدَّت نفسها في صناعة الأفلام فأنجزت ثلاثة أفلامٍ قصيرةٍ كان آخرها بعنوان The Well عام 2017.

وبنفس العام تلقًت إيفون عرضًا لتوقيع عقدٍ مع دوتشت للتعاون مع مكتب الفنون في مجلس بلدية فينجال للمشاركة في لجنة تحكيمٍ حول العروض الخاصة وصناعة الأفلام في معرض أمارك فاين غال بنسخته الحادية عشرة، وهو معرضٌ مرموقٌ يقام سنويًا ليؤمن منصةً يَعرض من خلالها الفنانون المرئيون أعمالهم.

فيديوهات ووثائقيات عن إيفون ماغينيس

bio.interview 1

آخر تحديث