من هو جو شو - Joe Show؟

الاسم الكامل
يوسف حسين
الوظائف
إعلامي ، كوميدي ، مقدم برامج
تاريخ الميلاد
1988 - 12-16 (العمر 30 عامًا)
الجنسية
مصرية
مكان الولادة
مصر, القاهرة
الشبكات الإجتماعية

يوسف حسين إعلامي مصري اشتهر بخفة الدم، ظهر ببرنامجه الشهير جو شو، يسخر فيه من النخبة السياسية والإعلامية في مصر والعالم العربي.

نبذة عن جو شو

يوسف حسين هو إعلامي كوميدي مصري شهير باسم جو شو، حيث قدم برنامج جوتيوب بشخصية جو، الشخصية التي تمثل جيل الشباب على قناته في اليوتيوب بالبداية، وقد لاقى انتشاراً واسعاً فتلقى عرض على قناة العربي وقدم برنامج جوشو. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جو شو.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جو شو

يوسف حسين أو الشهير باسم جو إعلامي كوميدي مصري، والده يعمل بالتجارة، درس الابتدائية والاعدادية في قطر، منذ صغره عمل مع والده بالتجارة، كما أنه قدم عروض ستانداب في السعودية وأمريكا، معروف بخفة ظله،

عاش 10 سنوات في مصر فقط، فترة حكم الإخوان كان يعيش في مصر وبعد الإنقلاب العسكري وتولي عبد الفتاح السيسي انتقل إلى قطر.

بدايته كمقدم كوميدي كانت صدفة، صور مقطع فيديو سياسي ساخر يدافع عن الرئيس السابق مرسي، هو كمقدم وصديقه أحمد الذكيري أخرجه، يقول أنه لم يكن راضي عن الفيديو وانتشر بدون علمه عن طريق صديقهما، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب وصلت لأكثر من نصف مليون مشاهدة خلال فترة قصيرة.

لقد تعلم يوسف حسين من أخطائه وتجربته في المجال الإعلامي، لأنه لم يدرس الإعلام بشكل أكاديمي ولم يتلقى أي دروس في هذا المجال.

إنجازات جو شو

بعد شهر من نجاح مقطع الفيديو المدافع عن الرئيس السابق مرسي، شكّل يوسف حسين وأحمد الذكيري فريق عمل صغير، وصمم قناة على اليوتيوب باسم جوتيوب في 2013، لقد تجاوز المشتركين في القناة المليون ونصف،

بعد انقلاب 3 يوليو، قدم فريق جوتيوب 31 حلقة، كان موضوع الحلقات التي قدمها انتقاد لاذع للواقع المصري السياسي والإعلامي، ودفاع عن شرعية مرسي ضد حكم العسكر.

بدأت بعض القنوات الداعمة لمرسي وشرعيته بنقل أجزاء من حلقات جوتيوب مثل قناة الجزيرة مباشر مصر وقناة الشرق وقناة رابعة، بالوقت الذي توسع انتشاره حيث كتبت عنه الصحف الألمانية، مثل صحيفة فرانكفورت جماينة التي كتبت بالتفصيل عنه وعن قصة نجاحه، وكيفية دخوله إلى قلوب الكثيرين بطريقة كوميدية ساخرة، الأمر الذي أزعج الحكومة المصرية.

في عام 2016، انطلق برنامجه الشهير السياسي الساخر جوشو عبر تلفزيون العربي القطري الذي يبث من لندن، بدأ بطاقم عمل متكامل وقوي ومدة البرنامج 53 دقيقة، ليتكلم عن الأوضاع الاقتصادية والسياسية السيئة في المجتمع المصري،

ويتكلم عن الهفوات الإعلامية والتناقضات اللافتة في مواقف السياسين، ويستضيف في برنامجه أدباء وكتاب وفنانين، يتكون برنامجه من أربع فقرات الأولى والثانية عن مصر والثالثة عن سوريا، أما الأخيرة فهي حوار ساخر مع الضيف.

أشهر أقوال جو شو

حياة جو شو الشخصية

يوسف حسين عمره حوالي 31 سنة، متزوج ولديه طفلة اسمها ليلى، ويفضل أن يقضي أوقات عطلته مع عائلته.

حقائق سريعة عن جو شو

كان يعاني من السمنة حتى عام 2013، قرر البدء بحياة صحية وخسر من وزنه 25 كيلو.
نفى انتسابه لجماعة الإخوان المسلمين.
يرى يوسف حسين أن باسم يوسف مقدم برنامج (البرنامج) زميل مهنة وأن أداءه يتمتع بالفكاهة.

فيديوهات ووثائقيات عن جو شو

المصادر

info آخر تحديث: 2019/08/10