من هو محمد الشرنوبي - Mohamed Alsharnouby؟

محمد الشرنوبي
الاسم الكامل
محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي
الوظائف
مغني ، ممثل
تاريخ الميلاد
1995 - 01-04 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
مصرية
مكان الولادة
مصر, الجيزة
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

محمد الشرنوبي ممثل ومغني مصري، شارك بعدد من المسلسلات المصرية، كما ظهر في الأفلام HIV والسفاح والممر، بالإضافة لإصداره في عام 2019 ألبوم غنائي بعنوان زي الفصول الأربعة.

نبذة عن محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي هو فنان متعدد المواهب من مواليد 1995، كانت بدايته في مسلسل وكالة عطية في عام 2008، في العام التالي كان أول ظهور سينمائي له في فيلم السفاح، بعد ذلك قدم العديد من مسلسلات الدراما التلفزيونية، كما شارك بعمل مسرحي تلفزيوني وحيد، وأصدر ألبوم غنائي في عام 2019. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن محمد الشرنوبي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات محمد الشرنوبي

ولد محمد فاروق أحمد أحمد الشرنوبي في المهندسين في الجيزة في مصر في الرابع من يناير 1995، لا تتوفر تفاصيل عن نشأته.

إنجازات محمد الشرنوبي

كانت بداياته التلفزيونية من خلال مسلسل وكالة عطية وذلك في عام 2008، كما جسد شخصية أسامة في مسلسل يد أمينة، وكان من بطولة الفنانة يسرا التي لعبت دور جيهان فاضل خالة أسامة.

ظهر فيما بعد بعدد من المسلسلات الأخرى مثل زي الورد ولا تطفئ الشمس والشوارع الخلفية والداعية وقصة حب، ومن ثم ظهر لأول مرة في فيلم سينمائي بعنوان السفاح، من بطولة هاني سلامة ونيكول سابا،

وتدور أحداث الفيلم حول المجرم الشهير الذي عرف بسفاح المهندسين، السفاح الذي نشأ في أسرة مرموقة لكن مفككة، والفيلم من تأليف وسيناريو خالد الصاوي وعطية الدرديري وإخراج سعد هندواي.

في عام 2014، لعب دور بطولة بشخصية يوسف في فيلم HIV، وهو من تأليف وإخراج محمد عادل يوسف، ظهر إلى جانب محمد الشرنوبي وعلياء عساف ومصطفى منصور وكمال خضر ويوسف الغريب ولبنى ونس، تدور أحداث الفيلم حول الشاب يوسف الذي يصاب بالإيدز، ومعاناته في مواجهة أسرته والمجتمع، بالإضافة لعلاقته بمن يحب التي تبتعد عنه بعد علمها بمرضه.

في عام 2015، لعب دور الأمير توفيق في الجزء الثاني من مسلسل سرايا عابدين، حيث وقع بحب الخادمة التي جسدت شخصيتها مروة جمال، في نفس العام ظهر في مسلسل مصري فانتازي بعنوان العهد: الكلام المباح،

وهو من تأليف محمد أمير رضا وإخراج خالد مرعي، ولعب البطولة كل من الفنانة السورية كندا علوش والأردنية صبا مبارك وغادة عادل وآسر ياسين، تدور أحداث المسلسل في عالم من الخوف والغموض يتناول فيه صراع الإنسان على السلطة واستعداده للتضحية بكل القيم والمقدسات، حيث أدى محمد الشرنوبي شخصية اُبي.

في نفس العام، ظهر بشخصية وليد في المسلسل الدرامي بين السرايات، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله ولإخراج سامح عبد العزيز، ولعب دور البطولة باسم سمرة وروجينا وسيمون وصبري فواز.

في عام 2018، كان له ظهور في مسلسل دراما الإثارة أبو عمر المصري، وهو من تأليف عز الدين شكري فشير وسيناريو مريم نعوم، ومستوحى المسلسل من رواية مقتل فخر الدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى ومن بطولة أحمد عز وأروى جودت ومنذر رياحنة وفتحي عبد الوهاب،

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المحامين سعوا لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، من خلال تأسيسهم لتنظيم سلمي يعملون من خلاله لحل مشاكل الناس بعيداً عن مافيا المحاماة.

في نفس العام، لعب دور شخصية حسن في المسلسل التلفزيوني كأنه امبارح، من تأليف وسيناريو كل من نجلاء الحديني ومريم نعوم، وأخرجه كل من حاتم علي ومن ثم استكمله أكرم فريد، وهو من بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد خليل وغيرهم، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

في 5 مارس 2019، أصدر ألبومه بعنوان زي الفصول الأربعة، تضمن الألبوم عشرة أغاني، وهو من إنتاج شركة إيرث برودكشن للمنتجة سارة الطباخ، التي وقعت عقد مع الشرنوبي باحتكار إدارة أعماله لعشرة سنوات،

فيما وقع خلاف بين كل من الشرنوبي والطباخ، وصدر قرار من نقابة المهن الموسيقية التي يترأسها الفنان هاني شاكر، بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي عن الغناء لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، تم استثناء تطبيق القرار على مهرجان الموسيقى العربية الذي تستضيفه دار الأوبرا المصرية حيث حفلته كانت في 11 نوفمبر.

في 4 يونيو 2019، ظهر محمد الشرنوبي في فيلم الدراما الحربي المصري الممر، وهو من إخراج وتأليف شريف عرفة، ومن بطولة أحمد عز وإياد نصار وأحمد فوليكس وأحمد رزق، أدى محمد الشرنوبي دور أحمد، يتحدث الفيلم عن قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

أشهر أقوال محمد الشرنوبي

حياة محمد الشرنوبي الشخصية

في 13 يونيو 2019، تمت خطبة محمد الشرنوبي على المنتجة سارة الطباخ، ولكن بعد أقل من شهر بدأت تتوارد الأنباء عن فسخ خطوبتهما.

حقائق سريعة عن محمد الشرنوبي

  • وقع محمد الشرنوبي عقد مع المنتج أحمد عبد الباسط على بطولة فيلم شريط 6 ولكنه اعتذر فيما بعد بسبب خلافه مع خطيبته السابقة.
  • تم إيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية لحين حل نزاعه مع المنتجة سارة الطباخ.
  • أثبتت تحقيقات النقابة أن الشرنوبي هو من أخل بالعقد الموقع مع المنتجة سارة الطباخ.

فيديوهات ووثائقيات عن محمد الشرنوبي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/11/11