من هي روان بن حسين - Rawan Bin Hussain؟

روان بن حسين
الاسم الكامل
روان بن حسين
الوظائف
سيدة أعمال ، عارضة أزياء ، كاتبة
تاريخ الميلاد
1996 - 12-30 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
كويتية
مكان الولادة
الكويت, الكويت
درس في
أكاديمية أوكسفورد للملاحة،جامعة وستمنستر
البرج
الجدي
الشبكات الإجتماعية

روان بن حسين أو “بروك شيلدز الكويت” المدونة الكويتية، والمحررة في مجلة “فيلفيت”، التي جذبت الأنظار بعد أن نجحت في خسارة وزنها الزائد لتصبح عارضة أزياء تظهر في أهم المجلات في الوطن العربي مثل “فوغ العربية”، والوجه الإعلاني لأهم شركات مستحضرات التجميل والأزياء العالمية.

نبذة عن روان بن حسين

مدونة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين ذات الشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام، من إطلاق كتابها الأول إلى خطها الخاص من حمرة الشفاه، روان بن حسين ليست فقط مجرد وجه جميل. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن روان بن حسين

اقرأ أيضًا عن...

بدايات روان بن حسين

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، في 30 كانون الأول من عام 1996، لها ثلاثة شقيقات وأخ واحد، عاشت مع أسرتها معظم حياتها في بريطانيا، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق.

إنجازات روان بن حسين

بدأت روان تكتسب الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستجرام، بعد أن عانت كثيرا من الوزن الزائد، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاص بها "أون ذا لوك"، وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر،

كما أطلقت عليها وسائل التواصل الاجتماعي لقب "بروك شيلدز الكويت" نظرا لتشابه الملامح بين الجميلتين، فأصبحت الوجه الإعلاني العربي للشركات العالمية لمستحضرات التجميل، مثل "لانكوم"، "مايبيلين"، "ماك" وغيرها،

ظهرت روان مع الكثير من نجوم اليوتيوب مثل شعيب راشد في برنامج "سوار شعيب"، وفنانة المكياج "شارلوت تيلبوري" الحائزة على الدرع الذهبي من الملكة إليزابيث في قناة "فوغ العربية".

لدى روان مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب "كما لم تحب امرأة"، حيث تسبب الكتاب بجدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها، لتتراجع لاحقا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

تعمل روان الآن كمحررة في مجلة "فيلفيت"، تعيش في لندن حاليا، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة.

أطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة "دار روان"، والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه.

حياة روان بن حسين الشخصية

كفتاة عربية تعيش في بلد أوروبي تلتزم روان بالكثير من العادات العربية، كما أنها ارتبطت مؤخرا بشاب عربي، لكنها تعرضت للخيانة منه، وسببت جدلا كبيرا بعد أن نشرت صورا له ولعائلته والفتاة التي خانها معها، لتعود وتحذف الصور وتعتذر عن ما سبق، وهي الآن لا تواعد أحدا.

حقائق سريعة عن روان بن حسين

حصلت على جائزة "غولد شاين" لكونها "أكثر مشاهير السوشال ميديا تأثيرا لعام 2017".
لم تتوقع روان أن تحقق أي شهرة على انستجرام وخاصة أنها بدأت تنشر صورها لتغيظ شابا أعجبت به فقط!

فيديوهات ووثائقيات عن روان بن حسين

المصادر

info آخر تحديث: 2019/05/17