تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على اشهر المصارعين في العالم .. بصمات لا تنسى في عالم المصارعين المحترفين

2 د

في عالم مليء بالإثارة والتشويق، القوة والشجاعة، الإبداع والتفرد، يبرز نجوم يتفوقون على الآخرين ليكونوا أكثر شهرة واستحواذًا على اهتمام الجماهير.،هم ليسوا سوى اشهر المصارعين الذين حققوا الشهرة والنجاح الكبير في هذا المجال المثير، وفي هذا المقال سنناقش طريقة تصعدهم نحو القمة، وكيفية حفاظهم على مكانتهم الرفيعة في هذا العالم المليء بالتحديات والتنافس الشرس.

تُعد مصارعة المحترفين من الرياضات الجماهيرية الأكثر شعبية والأكثر مشاهدة حول العالم، وقد لعب اشهر المصارعين دورًا كبيرًا في تعزيز هذا الاهتمام والشغف الجماهيري بالمصارعة، وأصبحوا أيقونات في الرياضة، وجذبوا الانتباه نحوها وأضفوا عليها مزيدًا من الإثارة والتشويق.

باتيستا

ديف باتيستا هو مصارع محترف حاصل على عدة ألقاب عالمية أهمها لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، كما أنه ممثل موهوب ظهر في عدة أفلام أميركية متنوعة.
المزيد عن باتيستا
باتيستا

راندي أورتن

راندال كيث أورتن مصارع أميركي مشهور فائز بلقب بطولة WWE تسع مرات، ظهر كمصارع لأول مرة عام 2000، كما أنه ظهر كممثل في عدة برامج وأفلام تلفزيونية مشهورة.
راندي أورتن

بروك ليسنر

بروك ليسنر هو مصارع أمريكي محترف حاليًا موقع مع اتحاد WWE. وهو كذلك لاعب فنون قتالية مختلطة سابق، ومصارع هاوي وبطل سابق لبطولة UFC للوزن الثقيل.
بروك ليسنر

رافاييل دوس أنجوس

رافاييل دوس أنجوس مصارع فنون قتال مختلطة حاصل على حزام أسود في فن قتال الـ جو جيتسو كما أنه بطل العالم للوزن الخفيف في الـ UFC.
رافاييل دوس أنجوس

سي إم بانك

فيليب جاك بروكس أو سي إم بانك مصارع أريكي مُعتزل. دخل عالم المصارعة الحرة وفاز بالعدبد من البطولات منها مرتين في بطولة العالم للمصارعة الحرة WWE، وسبع مران لبطولة العالم بالأوزان الثقيلة وغيرها الكثير.
سي إم بانك

شون مايكلز

شون مايكلز هو مصارع أمريكي معرفو بلقب The Heartbreak Kid. حائز على العديد من ألقاب وبطولات اتحاد المصارعة WWE، ويشغل الآن منصب مدرب في الاتحاد.
شون مايكلز

كريس جيريكو

جيريكو هو المصارع المميز المتعدد المواهب، لديه فرقة fozzy، المعتَمدة أغانيها بشكلٍ رسمي من قبل اتحاد المصارعين كأغانٍ رسمية للعروض المهمة، وقد اعتزل المصارعة في عام 2017.
كريس جيريكو

ستيف أوستن

ستيف أوستن، أحد أعظم المصارعين في العالم، حقق الكثير من الإنجازات والبطولات العالمية على الصعيد المهني، واشتُهر في الوسط الإعلامي من خلال الأفلام والبرامج التلفزيونية.
ستيف أوستن

سيث رولينز

سيث رولينز هو مصارعٌ أمريكيٌ مُحترف ومشهور، شارك في التمثيل في السنوات الأخيرة، وفاز بالعديد من الجوائز والبطولات في مسيرته المهنية.
سيث رولينز

براين كريستوفر

براين كريستوفر لولر، هو مصارعٌ محترف يعرف باسم "The Grandmaster Sexsay" وهو ابن المصارع جيري لولر "The King".
براين كريستوفر

نيكولاي فولكوف

مصارعٌ كرواتي الأصل اشتُهر من خلال مشاركته في بطولة اتحاد المصارعة العالمية. تنوعت مسيرته مابين المصارعة الفرديةأحيانًا والمصارعة ضمن فرق.
نيكولاي فولكوف

دوين جونسون (ذا روك)

دوين جونسون المصارع المحترف المشهور بلقب ذا روك، والذي دخل عالم السينما والتمثيل ليحقق نجاحًا وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.
دوين جونسون (ذا روك)

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.