من هو براين كريستوفر - Brain Lawler؟

الاسم الكامل
براين كريستوفر لولر
الوظائف
مصارع محترف
تاريخ الميلاد
1972 - 01-10 (العمر 46 عامًا)
تاريخ الوفاة
2018-07-29
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تينيسي
البرج
الجدي

براين كريستوفر لولر، هو مصارعٌ محترف يعرف باسم “The Grandmaster Sexsay” وهو ابن المصارع جيري لولر “The King”.

نبذة عن براين كريستوفر

براين كريستوفر لولر مصارعٌ من مواليد 10 كانون الثاني/ يناير 1972، كان مصارعًا أمريكيًا محترفًا. هو ابن المصارع المشهور “جيري لولر” المعروف بلقب “The King”، وشقيق الحكم كيفن كريستيان.

اشتُهر بأدائه في بطولات الاتحاد العالمي للمصارعة، حيث اكتسب لقب “The Grandmaster Sexay” مع فريقToo Cool. وقد بدأ براين كريستوفر مسيرته في المصارعة في الحلبة المستقلة في عام 1988، وانضم إلى الاتحاد العالمي للمصارعة “WWE” في 1997.

توفي براين في 29 تموز/ يوليو 2018 عن عمر 46 عامًا بعد أن انتحر بشنق نفسه في زنزانته في سجن مقاطعة هاردمان في 28 تموز/ يوليو، حيث نُقل إلى المستشفى في حالة موتٍ دماغي وفارق الحياة في 29 تموز/ يوليو.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات براين كريستوفر

وُلد براين كريستوفر لولر في 10 كانون الثاني/ يناير 1972 في ممفيس- تينيسي في الولايات المتحدة. والدته كاي لولر ووالده المصارع المشهور جيري لولر.

بدأ براين مسيرته في المصارعة بعمر السادسة عشرة كواحدٍ من الفريق المقنّع "The Twilight Zone" مع توني ويليامز، وكان لقبه "نيبيولا".

أكمل براين المصارعة كجزءٍ من فريق أبيه في الحلبة المستقلة مع اتحاد المصارعة الأمريكية، وكان لقبه حينئذٍ "Too Sexy" . وقد مارس المصارعة من 1988 وحتى 1997 ضد كبار المصارعين مثل جيف غاريت وتوم بريتشارد وحتى ضد والده جيري.

إنجازات براين كريستوفر

انضم براين إلى الاتحاد العالمي للمصارعة في 1997، وكان يُعرف باسم براين كريستوفر. بدأ مع فئة الوزن الثقيل، وقد هزمه تاكاميكينوكو في نهائيات بطولة الوزن الثقيل. ثمّ شكّل فريق  "Too Much" مع سكوت تيلور في منتصف 1998.

في 13 حزيران/ يونيو 1999، اتخذ براين لقب "Grandmaster Sexay" وشريكه "Scotty 2 Hotty" كما أصبح اسم الفريق "Too Cool"، وانضم إليهما لاحقًا ريكيشي. وبعد أن هَزموا فريق إيدج وكريستيان في 2000، أصبح اسمه فريق الأبطال "Champions". كان من خصومهم  "The Radicalz" و "T&A".

انفصل الثلاثي في أواخر عام 2000، وبعد أن كُسر كاحل سكوتي في 2001، شكّل لولر فريقًا مؤقتًّا مع ستيف بلاكمان، لكنّه سُرّح من الاتحاد لاحقًا بعد تهمة تهريب المخدرات والكحول عبر الحدود الكندية.

في 24 شباط/ فبراير 2002، عاد براين للظهور في WWE مع فئة الوزن الثقيل ضد جيف غاريت، لكن انتهت الجولة بخسارته مقابل جيف. في نيسان/ أبريل 2002، شارك في مصارعةٍ رباعيةٍ في بطولة الوزن الثقيل العالمية، لكنّه خسر أيضًا مقابل ناثان جونز وسكوت ستينر وجيف غاريت.

عمل بشكلٍ متواصل في المصارعة من حزيران/ يونيو 2002 وحتى أيلول/ سبتمبر 2004 تحت اسم براين لولر، وشكل فريقًا سماه "الجيل التالي" مع ديفيد فلاير وإيريك واتس، وكان من خصومهم داستي رودز. في 16 تشرين الأول/ أكتوبر، هَزم لولر ديفيد يونغ في NWATNA، أما في 23 تشرين الأول/ أكتوبر خسر مقابل بي – جي جيمس.

في نيسان/ أبريل 2004، وقّع لولر مجددًا مع WWE وظهر بشخصية جيم روس رئيس قسم المواهب. كما ظهر في أربع مباريات فقط ضد كين وضد وافل ستار وضد كريستيان وضد جاريسون كيد. سُرّح بعد شهر بعد أن تولى جون لورينايتس منصب رئيس قسم المواهب بعد أن كان من المقرر أن يشارك في المصارعة الملكية للحصول على لقب المتنافس الأول في بطولة العالم للوزن الثقيل، حيث استُبدل بمارفن في النهاية.

بعد تركه الاتحاد العالمي للمصارعة، تصارع لولر في مصارعة ممفيس و UWF مباشر، والتقى لولر مع سكوتي وأعادا فريق  "Too Cool". في 21 تشرين الأول/ أكتوبر 2009، اشترك لولر مع ريكيشي وهزما أورلاندو جوردان وأوماجا في مباراةٍ في جولة هولكمان في أستراليا في ميلبورن، كما ظهر في برنامج SAW  في ناشفيل في 2010.

لُقِّب لولر سلامفيست "Slamfest" في كوكفيل في 2013 في ولاية تينيسي في أيار/ مايو، كما شارك في المباراة الرئيسية مع ريكيشي، وواجها تومي دريمر وتوني وفازا بعد إصابة دريمر. بعد ذلك شارك لولر في Summer Heat في تينيسي، ولعب مع فريق هامر جاك ضد فريق IOU، وانتهت المباراة بفوز لولر وجاك. ظهر بعدها في ثأر مصارعة ممفيس في منتجعات تونيكا مسيسيبي، والتقى مجددًا بسكوتي لمواجهة تشيس ستيفنز وكريمسون. انتهت المباراة بفوز لولر وسكوتي، لكن تغلب عليهما سيربوس ودوج غيلبرت وبيل داندي.

عاد لولر إلى WWE في 14 آذار/ مارس 2014، حيث ظهر في "Old School" مع ريكيشي وسكوتي. نجح الفريق في الفوز بثلاث مباريات، ووصل إلى نهائيات WWE في شباط/ فبراير 2014 كجزءٍ من فريق "Too Cool" حيث خسر ضد The Ascension.

حياة براين كريستوفر الشخصية

كان براين لولر متزوجًا من دافا لولر منذ 1996، لكنّهما انفصلا في 2008.

وفاة براين كريستوفر

توفي براين كريستوفر لولر يوم الأحد 29 تموز/ يوليو 2018، حيث انتحر بشنق نفسه في زنزانته في سجن مقاطهة هاردمان في 28 تموز/ يوليو بعد أن أُلقي القبض عليه في السابع من الشهر نفسه بتهمة القيادة الرعناء تحت تأثير الكحول ومقاومة الشرطة.

نُقل إلى المستشفى بحالة موتٍ دماغي وفارق الحياة في 29 تموز/ يوليو بوجود جميع أفراد عائلته وزوجته السابقة دافا إلى جانبه.

حقائق سريعة عن براين كريستوفر

  • أُلقي القبض على لولرفي شباط/ فبراير 2009 وفي 26 حزيران/ يونيو 2009 بتهمة فرط تناول الكحول العلني قبل الساعة الثالثة فجرًا. وفي 13 تموز/ يوليو 2009، سُجن لمدة 30 يومًا بعد عدم حضوره إلى مركز علاج مرضى إدمان الكحول.
  • لدى براين أخٌ شقيق وهو حكم المصارعة كيفن كريستيان، كما أن لديه أخت هي هيزر لين لولر.
  • كان لولر مدمنًا على المخدرات والكحول وخسر عمله في الاتحاد الوطني للمصارعة بسبب ذلك.
  • طول براين 1.78 م ووزنه 97 كغ.

فيديوهات ووثائقيات عن براين كريستوفر

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/30