من هو عمار النجار - Ammar Al-Najar؟

عمار النجار
الاسم الكامل
عمار سراج النجار
الوظائف
لاعب كرة قدم
تاريخ الميلاد
1997-02-24 (العمر 23 عامًا)
الجنسية
سعودية
مكان الولادة
المملكة العربية السعودية, جدة
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

عمار النجار هو لاعب كرة قدم سعودي تنقّل بين نوادي المملكة العربية السعودية، وكسب ثقة الجماهير الرياضية الخليجية.

نبذة عن عمار النجار

أحبّ عمار النجار كرة القدم وأصبحت أهم طموحاته في عمر مبكرة جداً فالتحق من بداياته في نادي الاتحاد السعودي في مدينة جدّة وتدرّج في مراحله العمرية المختلفة، فكان ضمن فريق البراعم والناشئين والشباب وصولاً إلى فريق المحترفين في هذا النادي.

برز النجار من خلال نادي الاتحاد كأهم لاعبي الوسط وصانعي الألعاب الشباب في الجمهورية العربية السعودية واستطاع كسب ثقة وإعجاب الجماهير الرياضية إلا أن مشواره الكروي لم يكمل مع نادي الاتحاد، فانتقل فيما بعد إلى نادي الفتح لفترة قصيرة ومؤخراً إلى نادي أبها السعودي. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن عمار النجار.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات عمار النجار

ولد عمار سراج النجار في 25 فبراير عام 1997 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو الأخ الأصغر للاعب الاتحاد "راكان النجار" وقد اكتشف عمار موهبته وحبه الكبير لكرة القدم من صغره وتوجّه مباشرةً لتحقيق حلمه الكروي بمساعدة أهله.

إنجازات عمار النجار

التحق عمار النجار من طفولته في نادي الاتحاد في جدة من مرحلة البراعم وصولاً إلى مرحلة الفريق الأول "المحترفين"، وعندما كان النجار في مرحلة الناشئين حاز على لقب كابتن لفريق الاتحاد للناشئين، وفي مرحلة الشباب أظهر إبداع وموهبة مصقولة استطاعت تقديمه للجمهور الرياضي الخليجي بصورة جميلة وخاصةً بعد مشاركته في كأس آسيا في هذه المرحلة.

وقّع عمار النجار عقداُ مع نادي الاتحاد السعودي للمحترفين في جدة للموسم الرياضي "2016-2017" وفي هذا الموسم فاز الاتحاد بكأس ولي العهد، ومدّد هذا التعاقد إلى الموسم الرياضي التالي "2017-2018" وهذا الموسم حاز الاتحاد على كأس خادم الحرمين الشريفين، وتابع النجار مع هذا النادي السعودي لموسم إضافي "2018-2019".

إلا أنّ إدارة الاتحاد تخلّت عن النجار في يناير2019 لتضمه إلى لاعبي نادي الفتح بطريقة الإعارة لفترة قصيرة جداً وشاركهم في حوالي مباراتين دوريتين فقط.

في يوليو 2019 انتقل النجار إلى نادي أبها السعودي ووقّع عقداً يمتد لموسمين رياضيين.

أشهر أقوال عمار النجار

حياة عمار النجار الشخصية

لم يصرّح عمار النجار عن تفاصيل حياته الخاصة للإعلام.

حقائق سريعة عن عمار النجار

  • في طفولته وقبل التحاقه لنادي الاتحاد، كان مدربه لاعب الأهلي السعودي "ياسر القحطاني" وكان يريد أن يأخذ عمار للأهلي إلا أن النجار لم يقبل.
  • قدوة عمار النجار من الرياضيين السعوديين الكابتن "محمد نور" ويطمح أن يكون له ذات المستقبل.
  • والدة عمار النجار كانت الداعم الأكبر له في طفولته وكانت دائماً ما تحاول الاهتمام بمبارياته وتدريباته.
  • يعتبر عمار النجار أن الكابتن "سالم السويد" دعمه في البدايات كثيراً وكان السبب الأكبر لبروزه في هذا المجال.
  • يشجع عمار النجار نادي ريال مدريد الاسباني.

     

فيديوهات ووثائقيات عن عمار النجار

المصادر

info آخر تحديث: 2020/02/25