من هو رامي يوسف - Ramy Youssef؟

رامي يوسف
الاسم الكامل
رامي يوسف
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1991-03-26 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية،مصرية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
درس في
الاقتصاد والعلوم السياسية في إحدى الجامعات الأمريكية،مدرسة راذرفورد الثانوية
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

رامي يوسف ممثل أمريكي من أصل مصري، اشتهر من خلال ظهوره كستانداب في برنامج The Late Show with Stephen Colbert، ومن ثم من خلال مسلسل رامي من بطولته حيث حاز على جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في مسلسل كوميدي.

نبذة عن رامي يوسف

رامي ممثل وستانداب أمريكي من أصل مصري، اشتهر بشخصية رامي حسن في مسلسل رامي على موقع هولي، ظهر رامي بعدد من الأفلام مثل Why Him? و Don’t Worry, He Won’t Get Far on Foot، كما ظهر بعدد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية منها See Dad Run وMr.Robot وGortimer Gibbon’s Life on Normal Street و The Late Show with Stephen Colbert،

وفي عام 2020 حاز على جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عن دوره في مسلسل رامي.  تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن رامي يوسف.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات رامي يوسف

ولد رامي يوسف في حي كوينز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في 26 مارس 1991، لوالدين مسلمين الأب مصري والأم فلسطينية، وبالرغم من نشأته في بيئة غربية فقد حافظ رامي يوسف على انتمائه الإسلامي من خلال احتفاله بالمناسبات الإسلامية.

قضى يوسف طفولته وشبابه في راذرفورد في نيوجيرسي، حيث درس في مدرسة راذرفورد الثانوية، ومن ثم درس الاقتصاد والعلوم السياسية في إحدى الجامعات الأمريكية، وفي سن العشرين انتقل رامي لدراسة التمثيل في هوليوود.

إنجازات رامي يوسف

في بداية مسيرته الفنية قدم العديد ممن العروض كستانداب بالإضافة لبعض الاسكتشات الكوميدية، ففي عام 2012، كانت بدايته الحقيقية من خلال دور أساسي له في مسلسل See Dad Run بشخصية كيفن كوستنر، وهو مسلسل كوميدي عرض على قناة Nick at Nite، من بطولة سكوت بايو وألانا أوباخ وريانا نيومان ورامي يوسف،

عرض المسلسل لثلاثة مواسم حتى عام 2014، وفي عام 2013، ظهر في Above Average Presents وهي شبكة كوميديا لمقاطع الفيديو المضحكة مثل فيها أفضل ممثلي الكوميديا والنجوم والمواهب الصاعدة.

في عام 2015، ظهر رامي بدور Ty في المسلسل التلفزيوني الكوميدي وهومن بطولة براين ستيبانيك وأليسون مون وعيدان غالاغر،

في عام 2016، ظهر في فيلم Why Him?، وظهر أيضاً في مسلسل Gortimer Gibbon's Life on Normal Street بدور لينون.

في عام 2017، كان ظهور رامي كستانداب هام جداً في مسيرته الفنية في برنامج The Late Show with Stephen Colbert، وهو برنامج حواري أمريكي يبث في وقت متأخر على سي بي سي ويقدمه ستيفن كولبير ومن إخراج جيم هوسكينسون،

كما ظهر في المسلسل التلفزيوني الدرامي Mr.Robot، من بطولة رامي مالك وكارلي تشايكين وكريستيان سلاتر، حيث أدى رامي يوسف دور سمر سويلم،

في عام 2018، ظهر رامي في فيلم درامي كوميدي بعنوان Don't Worry, He Won't Get Far on Foot، الفيلم من إخراج جوس فان سانت، كما قدم صوته لدور عمر فيHump .

وفي 19 إبريل 2019، ظهر يوسف في مسلسله التلفزيوني رامي، وهو من إنتاج موقع هولو لبث البرامج ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت،

والمسلسل كوميدي درامي يحكي قصة مسلم أمريكي من الجيل الثاني، حيث يعيش تناقضات نفسية محاولاً التوفيق بين جذوره العربية المسلمة ومجتمعه الجديد الأمريكي، ويسلط الضوء على النظرة النمطية المعروفة عن المسلمين في أمريكا، جددت شبكة هولو عرض المسلسل للموسم الثاني ويتوقع أن يكون العرض الثاني في عام 2020.

وقع رامي صفقة إنتاج تلفزيوني شاملة مع A24، ولديه حالياً عرضان أحدهما على Apple TV+ والثاني على نتفليكس،

ففي عام 2019، رشح رامي للعديد من الجوائز منها جائزة اختيار النقاد للتلفزيون عن أفضل ممثل في مسلسل كوميدي وجائزة جوثام عن Breakthrough Series – Shortform ،

وفي الخامس من يناير عام 2020، حاز رامي على جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي عن دوره في مسلسل رامي، وذلك في الحفل السابع والسبعين لتوزيع جوائز غولدن غلوب في لوس أنجلوس في كاليفورنيا.

أشهر أقوال رامي يوسف

حياة رامي يوسف الشخصية

لا تتوفر تفاصيل عن حياته الشخصية فهو لا يشارك تفاصيل حياته الشخصية مع الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

حقائق سريعة عن رامي يوسف

  • عندما فاز رامي يوسف بجائزة غولدن غلوب علق بالعربية الله الأكبر.
  • رامي يوسف هو ثالث ممثل مصري يفوز بجائزة غولدن غلوب بعد عمر الشريف ورامي مالك.
  • ظهر رامي يوسف بالمسلسل مستر روبوت برفقة الممثل المصري الأمريكي رامي مالك ومؤلف العمل ومخرجه هو أيضاً الأمريكي من أصل مصري سام اسماعيل.

فيديوهات ووثائقيات عن رامي يوسف

المصادر

info آخر تحديث: 2020/01/06