تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على ابرز مصممات أزياء على مستوى العالم .. قصص نجاح لا تُنسى

2 د

يشهد عالم الموضة والأزياء تألقًا مستمرًا وتنوعًا لا يمكن إنكاره، ومن بين الشخصيات الرائدة والملهمة في هذا المجال، تبرز بعض المصممات اللاتي يتمتعن بمهارات فذّة وإبداع لا حدود له، إنَّ عبقرية المصممة الحقيقية تظهر في قدرتها على إحداث تحوّلات جذرية في عالم الموضة، وتحقيق التوازن المثالي بين الجمال والابتكار والراحة.

في هذا المقال، سوف نلقي الضوء على ابرز مصممات أزياء اللاتي استطعن تحقيق شهرة عالمية وإلهامًا واسعًا، وكيف استحوذوا على اهتمام العالم بتصاميمهم الرائعة، ومفاهيمهم الثورية في التصميم، وكيف استطاعوا تغيير نظرة الناس لمفهوم الموضة.

كوكو شانيل

كوكو شانيل هي مصممة أزياء فرنسية الأصل وهي مؤسسة العلامة التجارية المشهورة في عالم الأزياء Chanel.
المزيد عن كوكو شانيل
كوكو شانيل

دوناتيلا فيرساتشي

دوناتيلا فيرساتشي مصممة أزياء إيطالية وحالياً نائبة رئيس مجموعة فيرساتشي وكذلك رئيسة المصممين.
دوناتيلا فيرساتشي

هايدي كلوم

هي عارضة أزياء ألمانية/أمريكية ومقدمة تلفزيونية ومصممة أزياء ومغنية ومنتجة تلفزيونية وممثلة. من أهم أعمالها تقديم برنامج مسابقات الأزياء Project Runway.
هايدي كلوم

ماري-كيت أولسن

ماري- كيت أولسن، ممثّلةٌ وعارضةُ أزياء، مؤلِّفة وسيدةُ أعمال ومنتجة، وكل هذا وأكثر! جنبًا إلى جنب مع شقيقتها التوأم آشلي أولسن، فهما تشكّلان الثنائيِّ المتعدّدِ المواهب.
ماري-كيت أولسن

ماندي مور

مغنيةٌ وممثلةٌ صوتية معروفة بأدائها الأشهر في الفيلم الرومنسي A Walk to Remember.
ماندي مور

ريم عكرا

ريم عكرا المصممة اللبنانية التي وصلت إلى العالمية بفساتينها المليئة بالأنوثة والرقة، وهي من أكثر النساء نفوذا في العالم وفق تصنيف مجلة فوربس، وأحد ـعضاء لجنة التحكيم في البرنامج الأول من نوعه في الشرق الأوسط "فاشن ستار"، الخاص باكتشاف المصممين العرب.
ريم عكرا

ميليسا مكارثي

ممثلة ومصممة أزياء أمريكية حازت على العديد من الجوائز لها مسيرة فنية حافلة وتعتبر من أفضل الممثلين الكومديين في الولايات المتحدة الأمريكية.
ميليسا مكارثي

سارة المدني

سارة المدني هي سيدة أعمال إماراتية ومؤسِّسة ومديرة "روج كوتور" لتصميم العباءات العربية، وهي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
سارة المدني

العنود بدر

العنود بدر مصممة الأزياء السعودية التي تمكنت بتصاميمها المميز وأسلوبها الأنيق أن تكتسب شهرة واسعة وصلت إلى جميع أنحاء العالم.
العنود بدر

اشلي بايدن

اشلي بايدن ناشطة في المجال الاجتماعي ومصممة أزياء أمريكية، والابنة الصغرى للرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن.
اشلي بايدن

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.