من هي لينا الفيشاوي - Lina El-Fishawy؟

لينا الفيشاوي
الاسم الكامل
لينا أحمد الفيشاوي
تاريخ الميلاد
2004-10-22 (العمر 16 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
مصر, القاهرة
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

لينا الفيشاوي شابة مصرية، وهي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي وحفيدة الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي.

نبذة عن لينا الفيشاوي

لينا أحمد الفيشاوي شابة من أصول مصرية، دائماً ما تثير الجدل بسبب مشاركتها لصورها الجريئة فقبل عدة أعوام شاركت لينا صورة لها وهي بعمر الثمانِ سنوات يظهر الجزء العلوي من جسدها وهو عاري تماماً من الملابس، وقبل فترة قصيرة شاركت لينا بعض الصور الأخرى وهي ترتدي فستاناً قصيراً باللون الأسود لتواجه بعدها العديد من الانتقادات بسبب مظهرها هذا.
لينا الفيشاوي هي ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وهي من مواليد مصر لكنها تقيم حالياً في المملكة البريطانية من أجل إكمالها دراستها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لينا الفيشاوي

وُلدت لينا أحمد الفيشاوي في 22 - تشرين الأول - 2004 في محافظة القاهرة في الجمهورية العربية المصرية، تقيم لينا حالياً مع والدتها في لندن في المملكة البريطانية من أجل إكمال تعليمها في إحدى المدارس البريطانية والتي تبلغ قيمة الدراسة فيها بالسنة الواحدة حوال الـ 17000 جنيه أسترليني.

إنجازات لينا الفيشاوي

لا يوجد أي إنجازات تُذكر في حياة لينا أحمد الفيشاوي، لكن وكونها من عائلة فنية، لاقت الصورة التي نشرتها وهي عارية الصدر عندما كانت في سن الثامنة، حملة انتقاداتٍ واسعة في مصر، معتبرينها ذات إيحاءات جنسية.

في عام 2003، قامت والدة لينا بالإعلان عن حملها من الفنان أحمد الفيشاوي، ليخرج الفنان أحمد الفيشاوي لينفي تلك الإدعاءات.
بعد ذلك، خرجت هند للتحدث عن علاقتها بأحمد الفيشاوي والتي بدأت عند تعاملهما معاً في فيلم عفاريت السيالة، كما أنها صرحت بأنها تملك عقد عرفي يثبت علاقتها به، وطلبت من الفيشاوي إجراء تحليل حمض النووي للتأكد من نسب الجنين، لكن أحمد الفيشاوي رفض ونكر هذا الكلام.

في عام 2006، وافق أحمد الفيشاوي بإجراء التحليل بعد طلبٍ من والدته الفنانة سمية الألفي بأنها تريد التعرف على حفيدتها، وبسبب الموقف الضعيف للفنان أحمد الفيشاوي نظراً لامتلاك هند الحناوي شهود على العقد.

وعندما أصبحت لينا في عمر الـ 13 عشر، قامت والدتها بفتح قضية جديدة، وصرحت بأن أحمد الفيشاوي لا ينفق على ابنته لينا منذ ولادتها، لتقوم بعد ذلك برفع قضية نفقة على طليقها والتي كسبتها فيما بعد.

أشهر أقوال لينا الفيشاوي

حياة لينا الفيشاوي الشخصية

لينا الفيشاوي عازبة لحد الآن، وهي حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، وابنة المغني والممثل أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوي، واجهت لينا الكثير من الصعوبات بسبب طلاق والديها وعدم اعتراف والدها بها، بالإضافة إلى عدم قيامه بالنفقة عليها وعلى دراستها.

حقائق سريعة عن لينا الفيشاوي

شاهدت لينا والدها لأول مرة وهي بعمر الثلاث سنوات.

لدى لينا أخاً من والداها يدعى "تيتوس" وهو من أم ألمانية.

تم إلغاء قرار منعها من السفر منذ مدة قصيرة، وذلك بعد قيام والدها برفع قضية لمنع ابنته من السفر إلى المملكة البريطانية مع والدتها.

فيديوهات ووثائقيات عن لينا الفيشاوي

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/23