من هو محمود عبد المغني - Mahmoud Abd Almughni؟

الاسم الكامل
محمود عبد المغني
الوظائف
تاريخ الميلاد
1979-06-10 (العمر 41 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
مصر, الجيزة
درس في
المعهد العالي للفنون المسرحية
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

محمود عبد المغني ممثل مصري شهير.

نبذة عن محمود عبد المغني

محمود عبد المغني ممثل مصري شهري بدأت موهبته الفنية بالظهور منذ المرحلة الثانوية ليتابع صقلها عبر الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن محمود عبد المغني

اقرأ أيضًا عن...

بدايات محمود عبد المغني

ولد محمود عبد الغني في العاشر من يونيو عام 1979 في محافظة الجيزة ونال شهادته الثانوية في مدارسها ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وخلال فترة دراسته بدأ بتمثيل بعض الأدوار على خشبة المسرح ليصقل موهبته وينميها قبل أن يتخرج من المعهد عام 2000.

إنجازات محمود عبد المغني

بدأ محمود عبد المغني مشواره الفني عام 1999 من خلال فيلم عبود على الحدود مع المخرج شريف عرفة والفنان الراحل علاء ولي الدين وأحمد حلمي، في عام 2000 شارك في الجزء الثاني من مسلسل زيزينيا ومسلسل حارة الطبلاوي.

في عام 2001 كان له دور في مسلسل الرقص على السلالم المتحركة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان محمد قابيل، وفي عام 2002 شارك في مسلسل اللؤلؤ المنثور، بين شطين ومية، ومسلسل أوراق مصرية، ليتابع في عام 2003 مشواره في مسلسل البنات مع منة شلبي وداليا مصطفى وأحمد عز ومن إخراج أحمد يحيى، في عام 2004 كان له مشاركة في مسلسل رمال، وفيلم يوم الكرامة، صايع بحرو فيلم خالتي فرنسا.

في عام 2005 قام محمود عبد المغني بتأدية دور في مسلسل أحلام عادية ,العميل 1001، وفيلم دم الغزال وفيلم ملاكي إسكندرية، وفي عام 2006 كانت له مشاركة في فيلم زي الهوا مع خالد النبوي وداليا البحيري وغادة عبد الرازق وكان من إخراج أكرم فريد،

في عام 2007شارك في فيلم لحظات حرجة، حوش اللي وقع منك، الجزيرة، كشف حساب وفيلم الشبح، في عام 2009 ظهر عبد المغني كضيف شرف في الجزء الثاني من سيت كوم العيادة.

استمر محمود عبد الغني بتحقيق النجاحات والمشاركة بأعمال فنية ناجحة حيث أنه شارك في عام 2010 في مسلسل لحظات حرجة في الجزء الثاني، شيخ العرب، همام آخر ملوك الصعيد ومسلسل مذكرات سيئة السمعة،

وفيلم الكبار وظهر كضيف شرف في مسلسل عايزة أتجوز، وفي عام 2011 شارك في مسلسل المواطن أكس ومسلسل رد فعل وبعدها في عام 2012 مسلسل طرف ثالث والجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة.

في عام 2013 قام بتمثيل دور في مسلسل جيكا وظهر في برنامج نورت مع أروى، في العام التالي شارك في فيلم النبطشي ومسلسل الحكر، وفيلم الكينغ عام 2015،

وفي عام 2017 مسلسل أفراح إبليس ومسلسل ظل الرئيس والكثير من المشاركات والأدوار المهمة في السينما والتلفزيون وكان آخرها فيلم حملة فرعون الذي شارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي وسجل الفيلم ايرادات وصلت ل 15 مليون جنيه مصري.

أشهر أقوال محمود عبد المغني

حياة محمود عبد المغني الشخصية

محمود عبد المغني متزوج من ولديه ثلاثة أطفال هم مريم وهي الابنة الكبرى وتشبه والدها إلى حد كبير وعمر وعلي.

حقائق سريعة عن محمود عبد المغني

  • رفض محمود عبد المغني في بداياته المشاركة في بعض الأعمال على سبيل التعارف وكان يشعر أن موهبته أكبر من ذلك وأراد الدخول إلى المجال الفني بأدوار واضحة تثبت جدارته.
  • تعرض محمود عبد المغني لإصابة بالغة في الوجه ُناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن في فيلم حملة فرعون وقد كاد يفقد عينه اليسرى لولا العناية الإلهية.

فيديوهات ووثائقيات عن محمود عبد المغني

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24