من هو ديلان سبروس - Dylan Sprouse؟

ديلان سبروس
الاسم الكامل
ديلان توماس فون سبروس
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1992 - 08-04 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
إيطاليا, أريتسو توسكانا
درس في
مدرسة جالاتين للدراسة الفردية
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

ديلان سبروس هو ممثل أمريكي، وشقيق كول سبروس التوأم، اشتهر بدوره في الطفولة في مسلسل Suite Life of Jack and Cody.

نبذة عن ديلان سبروس

اشتهر ديلان سبروس عند ظهوره بالفيلم الكوميدي Big Daddy، الذي عمل فيه جنباً إلى جنب مع أخيه التوأم كول في لعب دور جوليان، ومن ثم حازعلى شعبية كبيرة عندما شاركا في المسلسل الهزلي الأمريكي Suite Life of Jack and Cody، تم إنتاج المسلسل من قبل قناة ديزني، استمر عرض المسلسل لمدة ثلاث سنوات من 2005 حتى 2008.

لدى ديلان 2.1 مليون متابع على إنستغرام وأكثر من 2.81 مليون متابع على تويتر، يشار إلى ديلان وشقيقه التؤام كول في الأوساط الفنية بالأخوين سبروس، أصبح الأخوين التوأم أغنى توأمان في سن المراهقة في العالم بحلول نهاية عام 2009. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن ديلان سبروس.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ديلان سبروس

ولد ديلان توماس فون سبروس في أرتيسو توسكانا في إيطاليا في 4 أغسطس 1992، وقد سمي على اسم الشاعر ديلان توماس، والده ماثيو سبروس ووالدته هي ميلاني رايت وقد عملا مدرسين للغة الإنكليزية في مدرسة في توسكانا.

لدى ديلان أخ تؤام هو كول ميتشل سبروس وهو أصغر منه بخمسة عشرة دقيقة، عاد والديه إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث منزل العائلة في لونغ بيتش كاليفورنيا، عندما كان عمر التؤام أربعة أشهر.

بدأ التؤامان بالظهور في الإعلانات التلفزيونية الخاصة بحفاضات الأطفال، عندما كان عمرهما 18 شهر، وذلك بناءاً على اقتراح جدتهما جونين بوث رايت التي كانت ممثلة ومدرسة مسرحية أيام شبابها، كما لعبا دور شخصية باتريك كيلي في المسلسل Grace Under Fire الذي أنتجته قناة ABC عندما كانا طفلان.

إنجازات ديلان سبروس

حصل ديلان وشقيقه عام 1999، على فرصتهما في التمثيل في الفيلم الكوميدي Big Daddy، حيث لعبا في دور جوليان إلى جانب النجم آدم ساندلر الذي لعب دور سوني كوفاكس، حققا من خلال هذا الدور شهرة واسعة في سن مبكرة، وفي نفس العام، ظهرا بدور صغير في فيلم The Astronaut’s Wife.

في أوائل عام 2000، ظهر التوأمان في عدة حلقات من المسلسلات التلفزيونية وهي Mad TV و The Nightmare Room و That ‘70s Show ،كما ظهر هو وشقيقه في عدد من الأفلام فمثلاً قام بتقديم صوته في فيلم Eight Crazy Nights و فيلم The Master of Disguise.

في عام 2001، ظهر التوأمان في فيلم Saw Mommy Kissing Santa Claus، وفي 2003، في فيلم Just for Kicks حيث تم توزيع الفيلمين على أقراص الفيديو DVDs.

في عام 2004، لعب التوأمان دور إرميا في فيلم The Heart Is Deceitful Above All Things، ولكن تم تأخير عرضه حتى عام 2006.

في عام 2005، تم اختيار ديلان وشقيقه من قبل قناة ديزني للعمل في المسلسل الكوميدي The Suite Life of Zack & Cody، حيث تم عرضه حتى عام 2008، دورهما في هذا المسلسل أدى لشعبية كبيرة لهما.

في عام 2005، نتيجة لانتشار شعبية التوأمان وقعا عقداً لإنتاج بضائع ذات علامة تجارية Sprouse Bros مع Dualstar Entertainment، وذلك لإنتاج خط للملابس وسلسلة كتب ومجلة، وفي عام 2008، تم إغلاق جميع الإمتيازات باستثناء خط الملابس.

في عام 2006، ظهر الأخوين في فيلم A Modern Twain Story: The Prince and the Pauper، وقد حصل الفيلم على تقييم معتدل من النقاد، ومن ثم عمل ديلان وكول مع إيميلي أوسمنت وبريندا سونغ كمقدمين صوت في فيلم الرسوم المتحركة Holidaze: The Christmas That Almost Didn’t Happen.

في عام 2008، تم إعادة إنتاج Suite Life of Jack and Cody باسم جديد The Suite Life on Deck، حيث أدى ديلان وكول دور البطولة في الجزء الثاني، وحصلا على شعبية كبيرة بين المراهقين والأطفال، واستمر عرضه حتى مايو 2011.

في عام 2009، ظهر ديلان وشقيقه على خشبة المسرح بالعرض المسرحي The Kings of Appletown، وهو مقتبس من كتاب مغامرات توم سوير.

في نفس العام، انسحب ديلان وأخيه من فيلم Sivilized قبل اكماله، لأنهما اعتبرا أنهما غير مناسبين للقيام بهذا الدور. بين عامي 2009 و2010، ظهر ديلان وكول في عدد من إعلانات الشركة الفرنسية Dannon Danimals، وهي شركة منتجات غذائية.

في أغسطس 2010، وقع التؤام عقد مع شركة Nintendo DS، وذلك للمصادقة على منتجاتهما، في مارس 2011، ظهر التؤام في فيلم الخيال العلمي الكوميدي The Suite Life Movie، وهو مقتبس من مسلسل Suite Life for Zack & Cody.

في عام 2010، انضم ديلان مع أخيه إلى جامعة نيويورك وتخرجا من مدرسة جالاتين للدراسة الفردية في مايو 2015 مع مرتبة شرف، توقف التؤامان لبعض الوقت عن العمل في السينما بسبب حادث تعرض له ديلان وشقيقه.

في 2014، بدأ ديلان بتقديم تعليقاته على بعض بطولات ألعاب الفيديو Super Smash Bros، في 2017، أعلن ديلان أنه بصدد إنشاء مصنع للجعة في بروكلين نيويورك، بمساعدة بعض الشركاء.

تم ترشيح ديلان وشقيقه التوأم كول لعدة جوائز عن فيلم Big Daddy لكنهما لم يتمكنا من الفوز بجائزة،

في مايو 2009 ، طُبعت صورهم على غلاف مجلة People، والتي تضم أيضاً ثمانين صفحة تصف فيلم The Suite Life on Deck، وتتكلم عن العمل الرائع للأخوين،

تم تعيين ديلان وكول سفراء دوليين لمؤسسة كويما وسافروا إلى اليابان.

أشهر أقوال ديلان سبروس

حياة ديلان سبروس الشخصية

في عام 2012، انتقل ديلان وعائلته من لونغ بيتس إلى كلاباساس في كاليفورنيا، وذلك بعد شراء منزل لهم من بعض الأموال التي جناها ديلان وأخوه من التمثيل، وما زالا يعيشان هناك. واعد ديلان عارضة الأزياء داينا فريزر، بعض معجبيه يقولون أنهما انفصلا.

تم تجنب ديلان وشقيقه من قبل صناع السينما في هوليوود لبعض الوقت، وذلك بسبب تورط ديلان بإرسال صور فاضحة له لإحدى صديقاته، كما أنه عمل نادلاً في أحدى مطاعم نيويورك، وذلك بعد انفاقه أغلب أمواله التي حصل عليها من فيلم Suite Life of Jack & Cody.

حقائق سريعة عن ديلان سبروس

  • تم دفع 20ألف دولار لديلان وشقيقه عن كل حلقة من Suite Life of Jack and Cody.
  • لدى عائلة ديلان ثلاث كلاب هما بوبا وبينكي وكاري.
  • تم تسمية الأخوين ديلان وكول كأغنى أطفال في عام 2007.

فيديوهات ووثائقيات عن ديلان سبروس

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/30