من هو لوغان بول - Logan Paul؟

لوغان بول
الاسم الكامل
لوغان أليكسندر بول
الوظائف
ممثل ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1995 - 04-01 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أوهايو
درس في
جامعة أوهايو،مدرسة ويستليك الثانوية
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

لوغان أليكسندر بول هو ممثل ومخرج وموسيقي على الإنترنت، اكتسب شهرته من مقاطع فيديو شاركها على فيسبوك.

نبذة عن لوغان بول

لوغان بول شخصية إعلامية اجتماعية شهيرة فهو مدّون مرئي وممثل أمريكي، اكتسب شهرته في بداية مسيرته بفضل المقاطع التي شاركها على تطبيق Vine، معظم مقاطعه تتكون من الأعمال المثيرة والرسومات الكوميدية ، حيث أنه حصل على قاعدة شعبية من المعجبين تصل إلى الملايين وإضافة لذلك إلى ربح مادي جيد.

انطلق لوغان في عالم التمثيل من خلال مشاريع تلفزيونية مثل Bad Weather Films و Rainbow Man و Law & Order: Special Victims Unit و Weird Loners، وطور لوغان موهبته من خلال العمل في صناعة الأفلام وتشمل The Thinnin و Airplane Mode. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن لوغان بول.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لوغان بول

ولد لوغان في إبريل 1995في ولاية ويست ليك بولاية أوهايو، والده جريجوري آلان بول وهو وكيل بيع عقارات والدته باميلا آن ستبينك، ترعرع لوجان مع أخيه الأصغر جيك في أوهايو.

بدأ بتسجيل مقاطع فيديو لقناة على اليوتيوب اسمها Zoosh عندما كان عمره 10سنوات، درس لوغان في مدرسة ويستليك الثانوية ليكمل فيما بعد تخصصه في الهندسة الصناعية في جامعة أوهايو، وقد حصل على منحة أكاديمية مرتين للدراسة في جامعة أوهايو باثينا، لكنه ترك الجامعة في عام 2014ليعمل مدون فيديو ترفيهي على مواقع التواصل في لوس أنجلوس.

مارس لوغان رياضة كرة القدم الأمريكية، وقد حاز على لقب All -Star من صحيفة بلاين ديلر في عام 2012. بالإضافة لكرة القدم مارس رياضة المصارعة، وتأهل لبطولات الدرجة الأولى للمصارعة المنفردة وذلك في عام 2013، التي تقيمها الرابطة الرياضية لمدارس أوهايو الثانوية على مستوى الولاية.

إنجازات لوغان بول

أطلق بول قناته على اليوتيوب وذلك عندما كان في فصله السابع، حيث أنتج مقاطع فيديو مرحة بشكل أساسي لزملائه بالفصل، ازداد اهتمامه عندما بدأت قناته على اليوتيوب تحظى بشعبية،

فانخرط في تطبيق فاين Vine وبغضون سبعة أشهر جمع أكثر من 2.7مليون متابع، ويعد في الوقت الحالي من أكثر الناجحين مع أكثر من 9 ملايين متابع عبر Vine .

في أكتوبر الماضي حصلت فيديوهات لوغان على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 300 مليون مشاهدة على فيسبوك، يتعاون لوغان مع زملائه في فينيل مثل Christian Del وGrosso King Bach وMathew Espinosa وKing Bach، قام بتصوير أفلام مع Alycia Dabnam- Carey و Peyton List.

ويعد هذا النجم الكبير لوسائل التواصل الإجتماعي مع صورة الصبي المجاور الذي اشتهر بمقاطع الفيديو الخاصة وألعابه الغريبة،

لديه العديد من العلامة التجارية لائتمانه في الوقت الحاضر. تتضمن حملات الترويج الرقمي التي يشارك فيها أسماء كبيرة مثل Pepst و HBoو NiKeوDunkin، مع صفقات تصل لستة أرقام.

تحول لوغان إلى التمثيل بعد أن أصبح واحداً من أفضل شخصيات التواصل الاجتماعي، فوقع مع وكالة الفنانين المبدعين، ورغبة منه ليصبح أفضل فنان بالعالم وأن يصنع اسماً له في هوليود،

خرج من جامعة أوهايو وانتقل إلى لوس أنجلوس واستأجر شقة في مجمع فاني ستريت الفاخر، وقد وظّف لديه مديراً ومخطط مالي.

ومن أعماله التلفزيونية تصوير Rain bow Man في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني Bad Weather عام 2014، والتي أدت به لعمل تكملة بعنوان Rain Bow في العام نفسه.

شارك لوغان في دروس تمثيل أنتوني ميندل ومع قوات الكوميديا Upright Citizens Brigadeو The Groundlings ومن الأفلام التي شارك فيها Airplane Mode والذي شارك بتأليفه ومايكل جالاغر قام بإخراج The Thinning وكلاهما كان من المقرر اصدارهما في 2016.

و فيلم Law and Order: special Victims Unit أي فيلم القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة، حيث أدى لوغان دور الخاطف في الفيلم، وحصل على دور البطولة في فيلم Four some في عام 2016.

وشارك أيضاً بفيلم وضع الطائرة الكوميدي الذي ساعد في تأليفه، وفيلم الرقيق المروع المقرر إطلاقهما في عام 2016.

أشهر أقوال لوغان بول

حياة لوغان بول الشخصية

في العام 2015، عاش بول في مبنى يقع في منطقة هوليوود اند فاين في مدينة هوليود بولاية كاليفورنيا، يعيش بنفس المبنى مشاهير وسائط التواصل الاجتماعي أماندا سيرني و خوانبا زوريتا و أندرو باتشيلو. رفيقا بول بالسكن مارك دونر وإيفان إكنرود.

تعرض بول للسخرية والنقد من قبل شخصيات يوتيوب مثل إيثان كلاين لتزوير ردت فعله في فيديو بعد استخدامه نظارات تصحيح الألوان، ويعترف بأنه مبالغ في ردود أفعاله على النظارات التي استخدمها لتصحيح الألوان ولكنه أضاف أنه لم يكذب بشأن مشكلته في رؤية الألوان، وكشف بول أنه يعاني من تلف في الدماغ الذي أصيب به بالمدرسة الثانوية.

لدى لوغان كلب من نوع بومر ينيان يدعى كونغ داسافاج، في أكتوبر عام 2017 انتقل بول وايكينرود إلى إنسينو بولاية كاليفورنيا، وذلك بعد أن تم طردهم من سكنهم السابق.

حقائق سريعة عن لوغان بول

  • يمتلك بول ببغاء يدعى مافريك، وقد أصبح هذا اسم العلامة التجارية الخاصة به.
  • شقيق بول الأصغر جيك هو أيضاً ممثل ونجم ويقوم ببطولة في البرنامج التلفزيوني بيازارد فاراك على قناة ديزني.
  • احتل لوغان بول المرتبة العاشرة كأفضل شخصية مؤثرة علىVine وذلك في عام2015.

أحدث الأخبار عن لوغان بول

لوغان بول يتأسف ويحذف فيديو الجثة.. هل تقبل اليابان الاعتذار؟! - البوابة

  اضطر مدون فيديو " يوتيوبر" أمريكي للاعتذار بعد موجة من الانتقادات طالت نشره فيديو لجثة رجل منتحر في غابات في اليابان. حذف لوغان بول (22 عامًا) الفيديو وتقدم ...

من هو Logan Paul لوغان بول! ولماذا أصبح «ترند» في محرك البحث - الموجز

  مصر اليوم Logan Paul لوغان بول أحد مشاهير السوشيال ميديا على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وتويتر واليوتيوب وغيرها.وقد أثار لوغان بول ردة فعل ...

بالفيديو.. لوغان بول يعتذر عن تصوير حالة انتحار في اليابان - العين الإخبارية | Al-Ain.com

  اعتذر المدون الأمريكي الشهير لوغان بول (Logan Paul) لمتابعيه، عن نشره لفيديو انتحار شخص في اليابان، الذي أثار مشاعر وحفيظة كل من شاهده، وتسبب في شن هجوم ...

فيديوهات ووثائقيات عن لوغان بول

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/19