من هو أنور جيباوي - Anwar Jibawi؟

أنور جيباوي
الاسم الكامل
أنور جيباوي
الوظائف
يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1991 - 08-09 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

أنور جيباوي هو يوتيوبر أمريكي معروف، اشتُهر من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن أنور جيباوي

أنور جيباوي هو يوتيوبر أمريكي وممثل كوميدي معروف بمقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة بهِ والتي ينشرها على اليوتيوب وفاين، بالإضافة مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. لديه الكثير من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لمقاطع فيديو هزلية، حيث حصل على أكثر من 3.7 مليون معجب على موقع فاين وذلك قبل أن يتوقف الموقع نهائياً مطلع عام 2017.

يحب أنور كل الاهتمام الذي يتلقاه ويقول إنه جاء بجهد كبير، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو فهو يقوم بتحميل الصور بانتظام على انستغرام . بدأ حياته المهنية في وسائل الإعلام الاجتماعية عام 2013، وأصبح نجمًا ضخمًا لوسائل الإعلام الاجتماعية، حيث كان واحدًا من أفضل 100 شخصية الأكثر متابعة على فاين في عام 2015 (قبل توقف الموقع). تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أنور جيباوي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات أنور جيباوي

ولد أنور جيباوي في أغسطس عام 1991 بولاية كاليفورنيا في الولايات، حيث لا يُعرف الكثير عن عائلته أو نشأته سوى أن لديه أخاً يدعى مالك.

انضم أنور إلى موقع فاين في عام 2013، حيث كان فاين ذلك الوقت وسيلة رئيسة للتواصل الاجتماعي وانشاء الكوميديا الكلاسيكية في مدة لا تتجاوز ستة ثوانٍ فقط.

إنجازات أنور جيباوي

في شهر أغسطس من عام 2013، رفع الفيديو الأول له على موقع فاين بعنوان When sounds interrupt your dreams، حيث أصبح هذا الفيديو منتشرًا بشكلٍ كبيرٍ على الإنترنت، وكان منتشرًا على فيسبوك وغيرها من حسابات الشبكات الاجتماعية، وبدأ متابعوه بالتزايد.

لم تكن مقاطع الفيديو الخاصة بحسابهِ على فاين كثيرةً جدًا، ولكن محتواها أصلي وفريد​​، مما ساعده على الاستفادة من العديد من المتابعين استنادًا إلى المحتوى النوعي.

في العام 2016، اشترك مع Shots Studios وهي شركة تنتج مقاطع الفيديو وإطلاق قناته على اليوتيوب و بدأ في تحميل مقاطع فيديو أسبوعية عليه أيضًا، كما لعب دور البطولة في الفيلم الفكاهي القصير Petting Scorpions مع كل من رودي مانكونسو وجيف ويتك وسيرا راميريز وكرستينا كين وهو من إخراج براندون إينسلي.

ساعد في إطلاق صفحة مايك تايسون على اليوتيوب وتعاون معه بشكل متكرر على قنوات أحدهما الآخر. وفي عام 2017، عمل في فيلم Keys of Christmas مع رودي مانكوسو و ماريا كاري و دي جي خالد.

في عام 2018، دُعي من قبل بيت الأزياء الإيطالي الشهير Dolce & Gabbana للمشي في أسبوع الموضة للرجال في ربيع/صيف عام 2018 في ميلانو.

لقد ولت الأيام التي كان فيها المشاهير موجودون فقط على شاشات التلفزيون، أما اليوم فهنالك أشخاص موهوبين مثل أنور اكتسبوا الشهرة من وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، ومع ذلك وبالرغم من الاعتراف والشهرة التي حققهما، يأخذ تواضعه السيطرة الأساسية على حياته.

يشهد أنور على أن معجبيه هم أكبر مؤيديه وهو لن يكون بمكانه اليوم لولاهم، ويقول إن الحصول على ملايين المشاهدين والمتابعين كان نعمة أكثر من كونهِ إنجازًا.

يركز أنور حاليًا على تحقيق أقصى استفادة من وقته الأساسي بالإضافة إلى بذله قصارى جهده للبقاء في قمة العالم. حيث أن تصميمه على ذلك يضمن مستقبلًا مزدهرًا.

حياة أنور جيباوي الشخصية

لايوجد أي معلومات عن حياته الشخصية، فهو لا ينوي الكشف عن حياته الشخصية وقد امتنع عن جعل علاقاته أو معلومات عائلته علنية كونه مهتم للغاية بخصوصية حياته.

حقائق سريعة عن أنور جيباوي

يقضي أنور الجزء الأكبر من وقته إما في جولات أو في تصوير مقاطع الفيديو ونشرها على اليوتيوب، ويقضي وقت فراغه مع أصدقائه وأخيه.
يحب أنور الطعام، فعلى الرغم من أنه يحتفظ بجسم متين ونظام لياقة بدنية، فهو يحب تناول الوجبات السريعة والكربوهيدرات، مثل البيتزا، كما أنه يعرف الرقص بشكلٍ جيد بشكل يفاجئ الجميع.
يبلغ عدد متابعيه على اليوتيوب 4 ملايين متابع، و2.4 مليون متابع على فيسبوك و240 ألف على تويتر، أما الحصة الأكبر للمتابعين كانت على انستغرام بمعدل 6 ملايين متابع.
على الرغم من أنه عمل بجد قدر استطاعته في حياته المهنية، إلا أنه لم يحصل على أي نوع من الجوائز.

أحدث الأخبار عن أنور جيباوي

- من هو "أنور جيباوي" المتواجد في فلسطين حالياً؟ - aliqtisadi.ps | الاقتصادي

  رام الله - الاقتصادي - يعتبر عالم الكوميديا من أكبر وأهم العوالم التي يحبها ويتشوق لسماعها ورؤيتها الناس، فما أحوجنا الى ضحكة صافية تخرج من أعماق الروح وتنفذ الى ...

بالفيديو: تعلم فن الشيفرات بين الأصدقاء وإبداع متواصل من أنور جيباوي - البوابة

  قام اليوتيوبر الفلسطيني المشهور "أنور جيباوي" قبل أيّام بمشاركة فيديو جديد عبر صفحته على الفيسبوك والذي لاقى انتشارًا واسعًا و حصد اكثر من 5 ملايين مشاهدة، ...

فيديوهات ووثائقيات عن أنور جيباوي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/13