من هي كيندال جينر - Kendall Jenner؟

كندال جينر
الاسم الكامل
كيندال جينر
الوظائف
عارضة أزياء ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1995 - 11-03 (العمر 23 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كيندال جينر، أشهر عارضات الأزياء في العالم، وأحد مشاهير برنامج الحياة الواقعية “مواكبة عائلة الكارداشيان” إلى جانب أخواتها المثيرات للجدل، حصلت على جائزة تصويت المراهقين “أشهر عارضة أزياء” لعامي 2016 و2017، والعارضة الأغلى سعرا في العروض لعام 2018.

نبذة عن كيندال جينر

كيندال نيكول جينر، هو الاسم الكامل لعارضة الأزياء المنحدرة من العائلة المشهورة “الكارداشيان”، لم تحصل على اسمها الأوسط “نيكول” من كلا أبويها بل من صديقة أمها المقربة التي توفت قبل ولادة كيندال بعامين.

تعيش حياة أكثر خصوصية من أخواتها بالرغم أنها جزء من البرنامج الحياة الواقعي “مواكبة الكارداشيانز”، وكثيرا من كانت تعاني من ذلك بسبب طبيعتها الخجولة، لكن وبرغم ذلك صنعت لنفسها هوية هامة كعارضة أزياء لدور هامة مثل “فيرساتشي”، “فندي”، “كالفن كلاين” ،”أديداس” وغيرها الكثير، ومطلقة لصيحات الموضة، ووفق تصنيف فوربس فهي تتصدر قائمة عارضات الأزياء التي يدفع لها في العروض في العالم لعام 2018 ب22,6 مليون دولار.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كيندال جينر

ولدت كيندال جينر في 3 نوفمبر من عام 1995، في لوس أنجلس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، والدتها كريس جينر الشخصية التلفزيونية المعروفة، أما والدها فهو اللاعب الأولمبي بروس جينر الذي تحول جنسيا إلى أنثى عام 2015 وأصبح اسمه كايتلن جينر.

كان أول ظهور لها مع إخوتها في "مواكبة الكارداشيانز" عام 2007، حيث ظهرت مع شقيقتها كايلي جينر، ونصف أشقائها كيم، كلوي، كورتني وروب كارداشيان، وفي عامها ال14 فقط تعاقدت مع وكالة "Wilhelmina" للعارضات، لتعمل مع دور أزياء مهمة منذ عمر صغير، ما جعلها تتخلى عن تعليمها المدرسي لتتلقاه في المنزل.

إنجازات كيندال جينر

بعد تعاقدها مع وكالة "Wilhelmina" للعارضات وقعت أول عقد لها مع شركة "forever 21" المعروفة، كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات "teen vogue" ،"lovecat" وغيرها.

بعد انضمامها لفكتوريا سيكريت عام 2012 توجهت إليها الأنظار وبدأت دور الأزياء تطالب بها لافتتاح العروض لدور الأزياء الفخمة مثل جيفنشي، شانيل، غوتشي، دونا كارين، فندي، تومي هيلفيغر، فيرا وانغ، فيرساتشي، والكثير غيرها، كما أنها تصدرت أغلفة المجلات الأزياء والموضة الأكثر شهرة ومبيعاُ.

بذات الثقة التي تسير بها على منصات العروض تتألق كيندال في الكثير من المناسبات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفاز، لتصبح عارضة الأزياء الأكثر كلفة في العالم لعام 2018، وثاني امرأة أكثر إثارة في العالم لعام 2015، كما أنها من بين ال10 الأكثر متابعة على الانستغرام في العالم.

هي الآن أحد الوجوه الرسمية ل "أديداس" ولها مجموعتها الخاصة، كما ظهرت في أحد إعلانات بيبسي، وفيديو كليبات عديدة أشهرها للمغني "drake" حيث ظهرت فيها مع أختها كايلي، أما أهم مشاركاتها في السينما فهو في فيلم "ocean's 8" عام 2018.

طرحت مع أختها كايلي وكاتبة أخرى كتابين عن الخيال العلمي عام 2014 وقد أثار هذا الأمر جدلا كبيرا كالفستان التي أرتده مؤخرا في الأوسكار، حيث تكهن البعض بأنهما لم يقدما أي عونا للكاتبة وقاما بالأمر للشهرة وجذب الانتباه، وهو الأمر الذي تبرع فيه الأخوات جينر والكارداشيانز.

حياة كيندال جينر الشخصية

تربطها بأخواتها وأمها علاقة قوية وداعمة جدا، خاصة أن الحياة التي يعيشونها مثيرة للجدل وتحت الأضواء دائما، لكن استطاعت إبقاء حياتها العاطفية خاصة إلى حد معين، بسبب ذلك ظهرت الكثير من الإشاعات أنها قد تكون ميولها مثلية وهو ما نفته بشدة على موقعها الخاص. واعدت سابقا الكثير من المشاهير، مثل جيدن سميث ابن الممثل المشهور ويل سميث، وجاستن بيبر، وهاري ستايلز أما الآن فهي تواعد لاعب السلة المحترف بين سيمونز، كما تربطها صداقة قوية مع الأختين حديد جيجي وبيلا.   أما من حيث ديانة كيندال جينر ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسيحية كاثوليكية

حقائق سريعة عن كيندال جينر

تقدر ثروة كيندال من عروض الأزياء فقط ب36 مليون دولار.
تعد كيندال من أجمل 50 وجه في العالم وفق مجلة "people"

أحدث الأخبار عن كيندال جينر

كيم كارداشيان تكشف عن خلافها مع كيندال جينر بسب "سالم".. بالفيديو - Elfann

  كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كيم كارداشيان​ عن خلافها مع أختها الصغرى ​كيندال جينر​، بسبب إطلاقها إسماً عربياً على إبنها الرابع،

كيندال جينر تخلّت عن السروال واكتفت ببلايزر - دنيا الوطن

  تُشكّل اطلالة عاضة الازياء كيندال جينر الحدث الأبرز مهما كانت المناسبة. وحضرت جينر حفل Stuart Weitzman لإطلاق حملة ربيع وصيف 2019 الإعلانيّة، حيث تألّقت بسترة ...

كلوي تصف نفسها بنسخة كيندال جينر الشقراء.. والأخيرة تنعتها بلفظ بذيء! - البوابة

  الشقيقات لسن على وفاق دومًا، فلا بد من بعض الخلافات، والمشاكل، ومشاعر الغيرة، وشقيقات كارداشيان- جينر لسن خارج المعادلة. اعتمدت عارضة الأزياء الأمريكية "كيندال ...

لهذا السبب ارتدت كيندال جينر شعر مستعار.. صور وفيديو - سيناء الاخباري

  تصدرت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر إحدى أعضاء عائلة كاردشيان، منصة عرض المجموعة الجديدة لـ Burberry' خلال فعاليات أسبوع الموضة فى لندن، وحسب التصميمات ...

كيندال جينر فاجأت الحاضرين بشعر أشقر في لندن (صورة) - القدس العربي

  لندن -"القدس العربي":أطلت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر لأول مرة على الإطلاق بالشعر الأشقر في خلال عرض أزياء دار بربري ضمن أسبوع الموضة في لندن. وشكّل هذا.

فيديوهات ووثائقيات عن كيندال جينر

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/19