من هي هيلي رود بيبر - Hailey Rhode Bieber؟

هيلي رود بيبر
الاسم الكامل
هيلي رود بالدوين
الوظائف
عارضة أزياء ، مقدمة برامج ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1996 - 11-22 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أريزونا
درس في
Eastern Christian School Association
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

هايلي رود بيبر عارضة الأزياء الأمريكية المعروفة ابنة عائلة بالدوين الفنية وزوجة المغني الكندي المشهور جدًا جاستن بيبر.

نبذة عن هيلي رود بيبر

هيلي رود بيبر (أو هيلي بالدوين) هي عارضة أزياء أمريكية، والدها الممثل والمخرج والمؤلف ستيفن بالدوين. ولدت في مدينة توسان بولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية. وخاضت في مجال عروض الأزياء بعمر صغير جدًا وتركت انطباعًا جيدًا بعد أن شاركت في أسبوع الموضة في لندن. في البداية ظهرت في مجلات معروفة مثل Tatler، LOVE، وi-D، كما عرضت لبعض وكالات الأزياء المشهورة.

في عام 2014 شاركت بحملتها التجارية الأولى مع ماركة الملابس الشهيرة فرينش كونيكشن وفي نفس العام ظهرت لأول مرة بعرض أزياء لشركة Topshot، كما أنها تمتلك بعض الأدوار لتمثيلية الصغيرة وحتى أنها قامت بتقديم البرامج التلفزيونية لمدة وجيزة من الزمن. لكن الآن بات مصدر شهرتها الأساسي هو زواجها من المغني الكندي جاستن بيبر. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات وكل المعلومات التي تحتاجها عن هيلي رود بيبر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات هيلي رود بيبر

ولدت هيلي بالدوين في 22 نوفمبر من عام 1996 في مدينة توسان بولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان والدها هو أصغر الإخوة بالدوين وهو الممثل المشهور ستيفن بالدوين، ووالدتها مصممة الغرافيك Kennya Baldwin.

من جهة والدها هي من أصول إنكليزية وأيرلندية واسكتلندية وفرنسية وألمانية، أمَّا من جهة والدتها فهي برازيلية. وهي حفيدة الموسيقي البرازيلي المشهور Eumir Deodato. ولديها أخت وحيدة أكبر منها تُدعى ألايا بالدوين وهي عارضة أزياء أيضًا.

في طفولتها تلقت بالدوين تعليمًا خاصًا في المنزل، وبعد ذلك التحقت بمدرسة Eastern Christian School Association. كانت شغوفة بالرقص منذ سنواتها الأولى وحصلت على تدريبات لتعلُّم الباليه الكلاسيكي لكنها تركت الرقص بعد إصابة كاحلها.

إنجازات هيلي رود بيبر

وقعت هيلي بالدوين أول عقد لها مع وكالة عارضات فورد في نيويورك، وبدأت تظهر في مجلات معروفة مثل Tatler، LOVE، و V. وفي شتاء 2014 شاركت لأول مرة في حملة تجارية مع وكالة الأزياء المعروفة فرينش كونيكشن وهي بعمر 18 عاماً فقط.

في يناير من عام 2015 قامت بجلسة تصوير للمجلة الأمريكية Vouge، وفي شهر مارس صوِّرت لمجلة Teen Vogue. وفي أبريل تشاركت الصور مع عارض الأزياء Lucky Blue Smith لتظهر لأول مرة على غلاف مجلة Jalouse. كما ظهرت في نفس الشهر على غلاف مجلتين مختلفتين هما النسخة الأمريكية لمجلة Wonderland والنسخة الهولندية لمجلة L’Officiel.

في شهر يوليو من نفس العام صّورت إعلانًا تجاريًا لشركة رالف لورين. وفي أكتوبر شاركت في عرض أزياء للمصمم الأمريكي تومي هيلفجر وكذلك للمصمم الألماني فيليب بلين. وفي وقت لاحق من عام 2015 وقعت عقد مع وكالة الأزياء المشهورة Heroes Models.

في يناير من عام 2016 عملت مع شركة رالف لورين في تصوير للمقالة الافتتاحية للنسخة الكورية من مجلة Vogue. وفي شهر فبراير شاركت للمرة الثانية في عرض أزياء للمصمم تومي هيلفجر. وبنفس الوقت ظهرت في مجلة Self، وتألقت بإعلان تجاري لماركة الأزياء السويدية H&M.

في مارس من عام 2016 وقعت هيلي عقد مع وكالة عارضي الأزياء العالمية IMG Models والتي تضم نخبة من أهم عارضي الأزياء في العالم. وفي شهر مايو ظهرت على غلاف المجلة النسائية العالمية ماري كلير. بنفس العام شوهدت في العديد من المجلات الأخرى من ضمنها غلاف مجلة ES Magazine، بالإضافة إلى المقال الافتتاحي لمجلة غلامور الأمريكية.

في وقت لاحق من ذات العام أعلنت عن مجموعة الألبسة الرياضية للمصمم Prabal Gurung، وشاركت في الحملة الإعلانية للمجموعة الجديدة من ماركة جيس، والماركة الأسترالية المشهورة ساس وبايد. كما ظهرت في النسخة الأسترالية من مجلة هاربر بازار العالمية، وتألقت في المقال الافتتاحي للمجلة الفرنسية Elle.

في عام 2017 ظهرت بجانب عارض الأزياء الاسباني جون كورتاجارينا على غلاف النسخة الاسبانية من مجلة هاربر بازار، كما صورت افتتاحية النسخة الأمريكية والبريطانية واليابانية لمجلة Elle العالمية.

بالإضافة إلى عملها في عروض الأزياء، فقد ظهر هيلي عدة مرات في التلفزيون. في عام 2009 شاركت بدور كوميدي في برنامج Saturday Night Live. كما عملت كمقدمة برامج في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية من MTV الذي أُقيم بمدينة ميلانو في إيطاليا عام 2015.

في عام 2011 أدت دور حبيبة المغني الأسترالي المشهور كودي سيمبسون في تصوير فيديو أغنيته On My Mind. وفي عام 2016 خاضت التجربة مرة ثانية حيث شاركت عارض الأزياء والمغني Baptiste Giabiconi في فيديو أغنيته Love To Love You Baby.

أشهر أقوال هيلي رود بيبر

حياة هيلي رود بيبر الشخصية

في 23 نوفمبر من عام 2018 أُعلن خبر زواج هيلي بالدون من المغني الكندي جاستن بيبر. حيث تواعد الثنائي في الماضي لفترة قصيرة وانفصلا في يناير من عام 2016، ثمَّ عاد الوفاق بينهما في مايو عام 2018. وقد تمت الخطوبة في السابع من يوليو عام 2018.

بعد زواجهما غيرت هيلي أسمها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى هيلي بيبر وطلبت رخصة تجارية باسم هيلي بيبر لتستخدمها في أعمالها التجارية.

حقائق سريعة عن هيلي رود بيبر

تدربت هيلي كراقصة باليه حيث كان طموحها أن تصبح راقصة باليه محترفة، ولكن بسبب تعرضها لإصابة في القدم لم تتمكن من متابعة تدريباتها.
ظهرت إشاعات عن خضوعها لعمليات تجميل إلا أنَّ هيلي نفت ذلك بشدة.
كونها مسيحية ملتزمة فهي غالبًا ما تشارك اقتباسات من الكتاب المقدس على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها تؤمن بأهمية أن يلامس الناس جانبهم الروحي ويكونوا علاقة مع الإله.

فيديوهات ووثائقيات عن هيلي رود بيبر

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/09