من هي باريس هيلتون - Paris Hilton؟

الاسم الكامل
باريس ويتني هيلتون
الوظائف
عارضة أزياء ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1981 - 02-17 (العمر 38 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

شخصيةٌ أمريكيةٌ شهيرة ووريثة سلسلة فنادق هيلتون. عملت في التمثيل والكتابة وعرضِ الأزياء.

نبذة عن باريس هيلتون

وُلدت باريس هيلتون وفي فمها ملعقةٌ من فضّة، فهي وريثةُ مجموعة فنادق هيلتون التي تقدّر بملايين الدولارات.

تعتبر باريس شخصيةً مثيرةً للاهتمام تجذب كاميرات الصحفيين والإعلاميين. عملت في التمثيلِ والكتابة وعرض الأزياءِ. تمتّعت برغَدِ العيشِ منذ أن كانت طفلةً صغيرة، ولكن الحياة أعطتها نصيبها من التقلّبات والانعطافات والخسائر طوال مسيرتها المثيرة للاهتمام والجدل.

لطالما كان التمثيل “حبّها الأول”، فقد شاركت في عددٍ من الأفلام التي لا تُنسى، بما في ذلك “House of Wax” و “The Bling Ring” و “Zoolander” و “Wonder land” و “The Hottie and The Nottie”. وعملت في مجال الأزياء والعطور، وأنشأت خطّها الخاص في هذا المجال، كما أنّها تملك مجموعة تسجيلاتٍ خاصةٍ بها سميّت بـ “Heiress Records”.

كانت حياتها مليئةً بالمرح، فقد عاشت العديد من العلاقات وتمتعت بالموسيقى والحفلات والترف. وعلى الرغم من ذلك، هزّها شريطٌ جنسيّ فاضح بعنوان “ليلة واحدة في باريس”، وسرعان ما أصبَحت الشخصيّة المفضلة لمصوريّ الفضائح.

على الرغم من أنّ خبرتها في التمثيل قد تبدو ضئيلةً جدًا مقارنةً مع غيرها من الممثلين، إلًا أنّها حققت نجاحًا كبيرًا بفضل مهاراتها وألبوماتها الموسيقية، بالتعاون مع عدد من الفنانين العالميين مثل بيتبول ونيكي ميناج.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات باريس هيلتون

وُلدت باريس ويتني هيلتون في 17 كانون الثاني/ يناير 1981، لوالدِها الرجل الأول في القطاع العقاري ريتشارد هيلتون ولوالدتها الممثلة السابقة كاثي ريتشاردز. وهي الأختُ الكبرى لأشقائها الثلاثة الآخرين نيكولاي، بارون وكونراد. وهي من أصولٍ ألمانيّة، نرويجيّة، إيطاليّة وإيرلندية.

منذ نعومة أظفارها، لم ترَ باريس سوى العظمة والترف. درست وتخرجت من كنيسة القديس بولس الرسول في عام 1995.

في سن الرابعة عشرة، انتقلت العائلة إلى الساحل الشرقي، والتحقت بعدة مدارس مثل "دير القديسة"، "مدرسة بروفو كانيون"، "مدرسة كانتربري الداخلية" و "مدرسة دوايت"، إلى أن تَركت الدراسة بعد أن وصلت إلى الثانوية.

كانت بدايتها في عرضِ الأزياء، ووقّعت عقدها الأول مع وكالة "T Management" في سنِّ التاسعة عشرة. وأحبّت أن تصبح عارضة أزياء، وسرعان ما أصبحت وجهًا مألوفًا على صحف التابلويد والحفلات.

بحلول عام 2001، حصلت الشابّة باريس هيلتون على مكانةٍ "اجتماعيةٍ" وصُنّفت على أنّها "فتاة تكنولوجيا المعلومات الرائدة" في نيويورك. في العام التالي، سنحت لها الفرصةُ للعب دورٍ صغيرٍ في فيلم الرعب "Nine Lives".

إنجازات باريس هيلتون

أول ظهورٍ لها كممثلة كان عام 2003، عندما لعبت دورَ البطولة في برنامج الواقعِ الخاصِّ بها، "The Simple Life" جنبًا إلى جنب مع أفضل صديقٍ لها، نيكول ريتشي. كانت التصنيفات الخاصة بعرضها عاليةً للغاية على الرغم من أنّها كانت بالكاد خارجةً من فضيحةِ شريطها الجنسي.

في عام 2004، أطلقت هيلتون العلامةَ التجاريةَ الخاصّة بنمط الحياة الخاص بها، وصمّمت مجموعةً من 10 قطع، وسُوِّقت على موقع Amazon.com للبيع. وفي العام نفسه، قامت بتأليف سيرتها الذاتية بعنوان "Confessions of an Heiress: A Tongue-in-Chic Peek Behind the Pose" ، كما أطلقت عطرها الخاص بها.

صدرَ كتابها الثاني، "Your Heiress Diary: Confess It All to Me" في عام 2005 وأطلقت عطرها الثاني، "Just Me". كما مثّلت في فيلم "House of Wax" بمشاركة إليشا كوثبرت وتشاد مايكل موراي.

حققت سلسلة "The Simple life" نجاحًا كبيرًا على قناة فوكس، ولكن توقّفَ إنتاجها بعد الخلاف بين هيلتون وريتشي لأسبابٍ غيرِ محددة. ومع ذلك، جدّدَ الاثنان صداقتهما في العام التالي.

في عام 2006، أُنتج موسمٌ جديد لـ "The Simple Life"، وفي العام نفسه، قررت دخول عالم الموسيقى، فظهرت لأول مرة في ألبومها المعنون "باريس"، وحقق نجاحًا ملحوظًا، على عكس ما اعتقده الجمهور.

استمرّت حياة باريس هيلتون بالسيرِ بسلاسة إلى أن اعتُقلت في أيلول/سبتمبر 2006 بسبب "القيادة تحت تأثير الكحول"، مما أدى إلى تعليقِ رخصتها. وقد أدّى هذا الاعتقال إلى تعقيد تصوير موسمها الجديد من "The Simple life".
في ديسمبر 2006، أنتجت ومثّلت دور البطولة في فيلم "National Lampoon’s Pledge This!".

في عام 2008 ، أنشأت شركتها الخاصة للكلابِ باسم "ليتل ليلي". ظهرت أيضًا في حلقة من "My Name is Earl" وظهرت في مقطع فيديو عبر الإنترنت، "Paris Hilton Responds to McCain Ad" مع ملابسِ سباحة من ماركة ليوبارد.

بدأت تصوير فيلم "Paris Hilton My New BFF" والذي عُرض في عام 2009.
في عام 2009، أطلقت عِطرها الجديد "Siren" الذي فازَ بجوائز هامة. خلال هذا الوقت، شاركت في تصميمِ مجموعةٍ جديدة من النظارات الشمسية، وأطلقت في نفس العام.

أثبتَ عام 2010 أنّه مثمرٌ وكارثي على حدِّ سواء بالنسبة لباريس. فخلال كأسِ العالم لكرة القدم، قُبض عليها وهي تدخن الماريجوانا، وحجزتها الشرطة المحلية. ومع ذلك، أُطلق سراحها في وقتٍ لاحق. وقد اعتُقلت مرةً أخرى في المطار لامتلاكها الحشيش.

على الرغم من ذلك لم يصبها الإحباط وأصدرت عطرها العاشر، "Tease"، ويعتقد أنَّه مستوحًى من شخصيّة مارلين مونرو.
في الشهر نفسه من إطلاقِ العطر، أُلقي القبضُ عليها في لاس فيغاس لحيازتها الكوكايين. أبقت سلطات المطار في جميع أنحاء العالم بما فيها تلك الموجودة في اليابان عينها على هيلتون التي ألغت رحلاتها الترويجيّة إلى دولِ جنوبِ شرق آسيا الأخرى، وذلك بسبب الخوفِ من التعرّض للاعتقالِ بسبب حيازتها المخدرات.

في عام 2011، عادت للظهورِ غلى شاشة التلفزيون في " The World According to Paris" ، لم تكن ناجحةً للغاية فيه.
في تشرين الأول/ أكتوبر 2013، ظهرت باريس هيلتون بأوِّل أغنيةٍ من ألبومها الثاني "Good Time" وشاركها الأغنية أيضًا مغني الراب ليل وين.

أشهر أقوال باريس هيلتون

حياة باريس هيلتون الشخصية

كانت باريس هيلتون مغنطيسًا لمصوريّ الفضائح، وفي كل مكانٍ تذهب إليه، تجذب انتباهَ وسائل الإعلام. تراجعت شعبيّتها في عام 2009 بسبب فضائها المتعددة.

ارتبطت عاطفيًا مع عددٍ من الأشخاص من بينهم ليوناردو دي كابريو، أوسكار دي لا هويا، ريك سالومون، إدوارد فورلونج، جيمي كينيدي، سيمون ريكس، باريس لاتسيس، ستافروس نياركوس الثالث، بينجي مادن، وسيون واتس.

في 3 كانونَ الأول/يناير 2018، أعلَنت باريس هيلتون علاقتها مع الممثل كريس زيلكا.

حقائق سريعة عن باريس هيلتون

  • صدر فيلمها الحميم مع صديقها السابق ريك سالومون على الإنترنت وكانَ بعنوان "ليلة واحدة في باريس"، حقق الفيلم ملايين المشاهدات إلى أن رفعت دعوى قضائيّة للمحكمة، وحصلَت كتعويضٍ على 400000 دولار.
  • في عام 2009، فازت بجائزة "Fifi for ‘Female Celebrity Fragrance of the Year". وفي نفس العام قُدمت لها جائزة Fox Reality Award.
  • صنفت مجلة Men’s Health باريس هيلتون في قائمة "أكثر 100 امرأة إثارةً على مرّ العصور".

أحدث الأخبار عن باريس هيلتون

نجاة باريس هيلتون من حادث إطلاق نار في أسبانيا - سبق

  أطلق مسلحون النار على الحراس خارج ملهى ليلي شهير في منطقة كوستا ديل سول الإسبانية، حيث كانت تتواجد العديد من النجمات العالميات أمثال كيت موس وباريس هيلتون ...

فاشينيستا سعودية تتحجب وأخرى تتعرى مع باريس هيلتون – فيديو - الجرس

  قررت الفاشينيستا السعودية، جود عزيز إرتداء الحجاب، ونشرت صاحبة ال17 عشر عامًا فيديو أعلنت من خلاله الخبر قائلة: (انا أسفة صرلي فترة منقطعة عن السناب، بس في ...

بالصور - باريس هيلتون تنشر صورتها مع السعودية مودل روز... ما الذي جمعهما | Laha Magazine - مجلة لها

  أطلت مدونة الأزياء السعودية مودل روز مع عدد من المشاهير العالميين، أمثال وريثة فنادق "هيلتون" عارضة الأزياء باريس هيلتون، ونجمة تلفزيون الواقع كريس جينر. ونشرت روز ...

مودل روز تنشر صورة لها برفقة باريس هيلتون على "إنستغرام" - الخليج 365

  ظهرت مدونة الأزياء السعودية مودل روز، مع وريثة فنادق هيلتون عارضة الأزياء باريس هيلتون، ونجمة تلفزيون الواقع كريس جينر، وحازت على إعجاب متابعيها بعد هذا الظهور، ...

مودل روز إلى جانب باريس هيلتون وكريس جينر.. شاهدي! - الخليج 365

  متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - ظهرت الفاشينيستا السعودية مودل روز، مع وريثة فنادق هيلتون عارضة الأزياء باريس هيلتون، ونجمة تلفزيون الواقع ...

فيديوهات ووثائقيات عن باريس هيلتون

المصادر

info آخر تحديث: 2018/05/15