من هي كايلي جينر - Kylie Jenner؟

الاسم الكامل
كايلي كريستين جينر
الوظائف
عارضة أزياء ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1997 - 08-10 (العمر 21 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

كايلي كريستين جينر، نجمةٌ تلفزيونيةٌ أمريكية وكاتبة وعارضة أزياء. جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة.

نبذة عن كايلي جينر

كايلي جينر شخصيةٌ اجتماعيةٌ أمريكيةٌ معروفة، ونجمة برامج تلفزيونية واقعية وعارضة ومصممة أزياء. وصلت مع عائلتها إلى الشهرة من خلال المسلسل التلفزيوني الواقعي Keeping Up with the Kardashians الذي يُعرض على قناة !E وهو يصوّر شؤون وتفاصيل حياة أختها الكبيرة غير الشقيقة كيم كاردشيان، وسرعان ما أصبحت كايلي وأختها الكبيرة كيندل أيقونتين للمراهقين بعد شهرتهما على الشاشة.

بدأت الأختان بالتعامل مع عددٍ من وكالات الأزياء، وفي النهاية أنشأتا شركة الأزياء الخاصة بهما Kendall & Kylie. كما غامرت كايلي بكتابة رواية خيالٍ علمي للمراهقين بعنوان Rebels: City of Indra.

بعمر المراهقة بدأت كايلي بعرض الأزياء وظهرت في العديد من الإعلانات التجارية، وكذلك في الفيديوهات الموسيقية مع نجوم الموسيقى المعروفين. أطلقت أيضًا الخط الخاص بإنتاج أحمر الشفاه Kylie Lip Kit، وكذلك خط إنتاج وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture.

كايلي معروفةٌ بمشاركتها بمختلف الأعمال الخيرية، وأصبحت مؤخرًا واحدةً من المشاهير العشرة الأكثر متابعةً على الإنستغرام. وقد أثبتت شخصيتها في البرنامج التلفزيوني الواقعي Life of Kylie الذي عُرض لأول مرة على قناة !E.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كايلي جينر

وُلدت كايلي كريستين جينر في 10 آب/ أغسطس من عام 1997 في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا لوالدها بروس (المعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي) ووالدتها كريس جينر. والدها عدّاءٌ سابق حاصلٌ على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، وكلا والديها ممثلين في تلفزيون الواقع.

كايلي أصغر طفلةٍ في العائلة بما في ذلك إخوتها غير الأشقاء، فمن جهة والدها لديها ثلاث إخوةٍ غير أشقاء أسماءهم بيرت وبراندون وبرودي جينر، وأختٌ غير شقيقة تدعى كيسي. ومن جهة والدتها لديها ثلاث أخواتٍ غير شقيقات أسماءهن كورتني وكيم وكلوي كاردشيان، وأخٌ غير شقيق هو روب كاردشيان. شقيقتها البيولوجية من كلا والديها هي عارضة الأزياء كيندل جينر.

في البداية دخلت مدرسة Sierra Canyon School، ولكنّها قررت في عام 2012 أن تبدأ بالتعليم المنزلي. وفي شهر تموز/ يوليو من عام 2015 حصلت على شهادة التعليم الثانوي من مدرسة Laurel Springs School في أوجي بولاية كاليفورنيا.

إنجازات كايلي جينر

في عام 2007، بدأت كايلي جينر مسيرتها المهنية على الشاشة عندما شاركت كممثلةٍ رئيسيةٍ في المسلسل التلفزيوني العائلي الواقعي المشهور Keeping Up with the Kardashians. ظهرت أيضًا في العديد من البرامج التي تُركز على أختيها كورتني وكلوي.

في شهر آب/ أغسطس من عام 2010 بدأت مسيرتها في عرض الأزياء من خلال ظهورها في الإعلان التجاري Crush Dream لشركة Sears. وقد أعلنت اهتمامها بمتابعة مسيرتها في التمثيل بعد إٍنهاء تعليمها.

كانت كايلي وشقيقتها كيندل ضيوف شرفٍ في فيلم Glee: The 3D Concert Movie الذي صدر في 6 آب/ أغسطس عام 2011 في سينما في حي ويست وود بولاية كاليفورنيا. وفي 12 آذار/ مارس عام 2012 أجريتا مقابلةٍ مع فريق تمثيل فيلم The Hunger Games الذي عُرض لأول مرة في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

في عام 2011 حصلت على مبلغٍ ضخمٍ من المال لقاء عرض اثنين من طلاء الأظافر باسم Rainbow in the S-kylie و Wear Something Spar-kylie لشركة Nicole by OPI. وفي شهر شباط/ فبراير من عام 2013 أطلقت الأختان كايلي وكيندل مجموعة The Kendall & Kylie Collection مع شركة باك صن PacSun.

تابعت الأختان طريقهما في عالم الموضة وأطلقتا مجموعة المجوهرات Metal Haven by Kendall & Kylie في شهر حزيران/ يونيو من عام 2013 بالتعاون مع باسكال معوض من شركة Glamhouse. وفي شباط/ فبراير عام 2014، طرحتا في الأسواق مجموعة الأحذية والحقائب Madden Girl line للمصمم ستيف مادن.

في عام 2013 شاركت كايلي جينر في فيديو كليب الأغنية Find That Girl مع فرقة The Boy Band Project. في العام التالي ظهرت في العديد من الفيديوهات الموسيقية مثل: Recognize و Come and See Me مع المغني بارتي نكست دور و Blue Ocean مع مغني الراب جيدن سميث و Stimulated وDope'd Up مع مغني الراب تايجا.

في عام 2014، أصدرت كايلي بمشاركة أختها كيندل رواية خيالٍ علمي بعنوان Rebels: City of Indra. تعرضّت الرواية للنقد من المراجعين الأدبيين. وفي 15 حزيران/ يونيو عام 2014 قدمت أول تجربةٍ تمثيليةٍ لها في العرض الترويجي لجائزة Much Music Video لعام 2014، حيث كانت أيضًا ضيفة شرف مع أختها كيندل.

في عام 2015 أصدرت كايلي بمفردها مجموعتها من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture مع شركة Bellami Hair. وفي آذار/ مارس من نفس العام أصبحت السفيرة الثانية لمجموعة العناية بالبشرة Nip + Fab. كما أصبحت الوجه الإعلامي لشركة PUMA في خريف عام 2016.

في حزيران/ يونيو من عام 2015 تعاونت من جديد مع شقيقتها كيندل لإطلاق مجموعة الملابس Kendall + Kylie مع شركة الأزياء البريطانية Topshop. في شهر أيلول/ سبتمبر من نفس العام، أطلقت موقعها الخاص على الانترنت وتطبيق لايف ستايل المدفوع، بالإضافة إلى مجموعة أحمر الشفاه Kylie Lip Kit.

شاركت كايلي جينر في العديد من المؤسسات الخيرية. وفي عام 2013 جمعت المال مع شقيقتها للأطفال في مستشفى لوس أنجلوس، وذلك عن طريق بيع الملابس القديمة بالمزاد في موقع إيباي eBay.

في 19 كانون الثاني/ يناير من عام 2014 شاركت كايلي بلعبة بولينغ خيرية في صالة البولينغ PINZ في ستوديو سيتي بولاية كاليفورنيا لجمع المال لمؤسسة The Robin Hood.

أشهر أقوال كايلي جينر

حياة كايلي جينر الشخصية

في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2011 ذكر موقع usmagazine.com أنَّ كايلي جينر ذات الأربعة عشر عامًا تواعد مغني البوب الأسترالي كودي سيمبسون الذي كان أكبر منها بسبعة أشهر. اللقاء الأول بينهما كان في العرض الأول لفيلم Breaking Dawn: Part 1 في هوليوود.

في شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2014 بدأت تواعد مغني الراب تايجا، وذلك بعد أن ظهرت في بعض فيديوهاته الموسيقية. في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2015 تعرضا لمرحلةٍ صعبة ولكن سرعان ما تصالحا، وفي النهاية انفصلا في آذار/ مارس من عام 2017. في شهر آب/ أغسطس من عام 2015 تصدر الثنائي الأخبار عندما أهداها سيارة فراري بيضاء مكشوفة بقيمة 260 ألف دولار في عيد ميلادها الثامن عشر، وحصلت منه على سيارة مرسيدس Mercedes-Benz Maybach في عيد ميلادها التالي.

في عام 2016 كانت مرتبطة بمغني الراب بارتي نكست دور بعد ظهورها في واحدةٍ من فيديوهات أغانيه. وفي نفس العام شوهدت بطريقةٍ مثيرةٍ للجدل مع مغني الراب تي دولا ساين في حفل هوليوود للشباب Nylon & BCBGeneration.

حقائق سريعة عن كايلي جينر

في عام 2013 تقاسمت كايلي جينر مع عائلتها جائزة اختيار المراهقين لأفضل نجمةٍ في تلفزيون الواقع عن مسلسلهم الواقعي Keeping Up with the Kardashians. وفي السنوات التالية حصلت على عدة ترشيحات لجائزة اختيار المراهقين.
قبل عيد ميلادها الثامن عشر في عام 2015، اشترت قصرًا فيه خمس غرف نوم بقيمة 2.7 مليون دولار في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا. انتقلت للعيش هناك بعد بلوغها الثامنة عشر.
كايلي جينر التي نفت بوقتٍ سابق خضوعها لتكبير الشفاه، أعلنت استخدامها المواد المالئة للشفة في إحدى حلقات برنامجهم العائلي عام 2015.
أثارت ضجةً كبيرةً في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الكثير من متابعيها الشباب بتقليد مظهرها في ما يسمى تحدي كايلي جينر والذي غالبًا ما أعطى نتائج مضحكة.

فيديوهات ووثائقيات عن كايلي جينر

المصادر

info آخر تحديث: 2019/01/01