من هي ديمي لوفاتو - Demi Lovato؟

الاسم الكامل
ديميتريا ديفون لوفاتو
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1992 - 08-20 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيو ميكسيكو
درس في
مدرسة كروس تيمبرز المتوسطة
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ديمي لوفاتو ممثلة ومغنية، اشتهرت في البداية بمسلسلات وأفلام ديزني. أصبحت مغنية ناجحة جدًا، وفي رصيدها العديد من الأغاني الناجحة والجوائز.

نبذة عن ديمي لوفاتو

ولدت ديمي في عام 1992 في ألبوكركي، نيومكسيكو، وبدأت التمثيل منذ الطفولة في برنامج Barney & Friends.

في عام 2007 نالت لوفاتو دورًا في برنامج قصير على قناة ديزني يدعى As the Bell Rings، ثم مثّلت دور البطولة بفيلم Camp Rock، أثناء تصوير الفيلم بدأت ديمي بتسجيل 3 أغنيات من أغاني الفيلم، وقد أطلقت عددًا من الأغاني المنفردة منذ ذلك الوقت.

في عام 2009 حصلت على دور البطولة في برنامج ديزني Sonny with a Chance، لاحقًا أصبحت حكمًا في برنامج المنافسات التلفزيوني The X Factor من العام 2012 لعام 2013 .

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ديمي لوفاتو

ولدت المغنية والممثلة ديمي لوفاتو في 20 آب 1992 في ألبوكركي،نيومكسيكو، كانت Dianna Lovato  ديانا لوفاتو  والدة ديمي مغنية كنتري سابقة، ومشجعة في فريق Dallas Cowboy. لوفاتو هي الأخت الوسطى بين ثلاثة أخوات، أختها الكبرى Dallas دالاس أيضًا مغنية و ممثلة، وأختها الصغرى Madison ماديسون ولدت عام 2002.

أثناء نشوئها ربحت لوفاتو العديد من مسابقات المواهب، وقدمت عروضًا في الكثير من الأماكن المشهورة مثل the Eismann Center، وفي ألعاب عيد الشكر التي استضافها فريق Dallas Cowboys و برنامج Half Time Show مع LeAnn Rimes.

بدأت حياتها المهنية بشكل جاد بعمر العشر سنوات عندما أصبحت ممثلة اعتيادية في برنامج الأطفال التلفزيوني Barney & Friends، بعد ذلك مثّلت لوفاتو كضيفة في الدراما التلفزيونية Just Jordan عام 2007، و Prison Break عام 2006 .

إنجازات ديمي لوفاتو

بدأت ديمي لوفاتو العمل مع قناة ديزني عام 2007، حصلت في البداية على دور في السلسة التلفزيونية القصيرة As The Bell Rings، بعد ذلك تم اختيارها لدورMitchie Torres  في فيلم قناة ديزني Camp Rock، أثناء تصوير الفيلم سجلت  لوفاتو 3 أغنيات لموسيقى الفيلم مع مجموعة موسيقى البوب the Jonas Brothers.

في عام 2008 غنت لوفاتو That's How You Know الأغنية المرشحة لنيل جائزة أوسكار من فيلم Enchanted، لاحقًا في عام 2008 بدأت لوفاتو بتصوير فيلمها الثاني على قناة ديزني Princess Protection Program، تم تصوير الفيلم في بورتو ريكو، وشاركت لوفاتو بطولة الفيلم مع صديقتها Selena Gomez سيلينا غوميز.

كانت لوفاتو نجمة برنامجها التلفزيوني الخاص على قناة ديزني Sonny with a Chance، عُرض البرنامج لأول مرة عام 2009 وأصبح أحد أكثر برامج القناة شعبية وجعل لوفاتو أحد أكثر نجومها سطوعًا. تم عرض البرنامج لغاية 2011.
المسيرة الموسيقية :
في 23 أيلول 2008 أطلقت لوفاتو أول ألبوم لها Don't Forget، العديد من أغاني هذا الألبوم شارك بكتابتها الإخوة جوناس، وصل الألبوم إلى المرتبة 2 على لائحة Billboard 200. للترويج لألبومها ذهبت لوفاتو في جولة مع الإخوة جوناس في الحفل الإفتتاحي Burning Up Tour عام 2008.

في 21 تموز 2009 أطلقت ديمي لوفاتو ثاني ألبوماتها Here We Go Again، الأغنية التي حملت اسم الألبوم وصلت للمرتبة الـ 15 على لائحة الـ Billboard Hot 100.

في السنة التالية ذهبت في جولة مرة أخرى مع الإخوة جوناس، وقد جمعتها علاقة مع رومنسية مع جو جوناس Joe Jonas في ذلك الوقت.

أثناء الجولة دخلت لوفاتو في مشاحنة مع راقص وتصدرت القصة العناوين الرئيسة في الصحف والمجلات، بعد هذه الحادثة  لجأت لوفاتو للمساعدة في " مشاكل بدنية و عاطفية " حسب مجلة People، تم الكشف عن بعض هذه المشاكل التي تضمنت اضطراب الطعام و إيذاء النفس بالأدوات الحادة.

بعد أشهر من إنهاء علاجها  أطلقت لوفاتو الألبوم Unbroken عام 2011، احتوى الألبوم أغنية Skyscraper التي صُنفت ضمن أفضل 10 على لائحة الأغاني البلاتينية، بعد سنتين أطلقت ألبومها التالي Demi الذي حاز على أفضل أسبوع أطلاق ألبوم في حياتها المهنية.

بعيدًا عن الموسيقى، الأفلام، و التلفاز، لوفاتو كانت المتحدثة الرسمية للأغاني الناجحة  لشركة Hasbro، و أيضًا قدمت العديد من المقاطع الصوتية الناجحة للراديو و التلفاز، لشركات مثل Denny's، Radica، وHasbro.

في عام 2012 أخذت لوفاتو دورًا جديدًا، حيث كانت حكمًا في الموسم الثاني من برنامج The X Factor.

لوفاتو، سايمون كاول Simon Cowell، وعملاق الصناعة الموسيقية L.A. Reid، ونجمة البوب بريتني سبيرز Britney Spears عملوا معًا لاختبار المتسابقين والمشاركة في تحديد من سيفوز بعقد تسجيل قيمته 5 مليون دولار.

عادت لوفاتو للتمثيل عام 2013 بدور مكرر في السلسلة الموسيقية الناجحة Glee، وبحلول ذلك الوقت أصبحت لوفاتو أكثر صراحة بخصوص معاناتها الشخصية، واعترفت أنها خاضت معركة جوهرية مع مشكلة التنمر، لوفاتو أيضًا أعلنت أنها مصابة بالاضطراب ثنائي القطب، وأنها تستخدم الأدوية للتحكم بحالتها بحسب مجلة Cosmopolitan for Latinas.

في2015 أطلقت لوفاتو أغنية منفردة جديدة بعنوان Cool for the Summer من ألبوم Confident، الأغنية وصلت للمرتبة الحادية عشرة على قائمة المئة الأكثر رواجًا، بينما الألبوم وصل للمرتبة الثانية على لوائح الـ  200 Billboard، ولديها أيضًا مجموعة منوعّة من المشاريع التلفزيونية حديثًا، كما ظهرت لوفاتو كحكم ضيف في برنامج RuPaul's Drag Race  تلك السنة.

أشهر أقوال ديمي لوفاتو

حياة ديمي لوفاتو الشخصية

تابعت ديمي تعليمها في المنزل، بعد أن كان ضحية للتنمر في المدرسة. حتى أنها ساهمت مع منظمة تسمى 'PACER'، التي تساعد الناس الذين يعانون من التنمر.

في ذروة حياتها المهنية، في عام 2010 أصبح لوفاتو ضحية الاكتئاب واضطراب الأكل. وطلبت المساعدة الطبية لحل المشكلة عن طريق دخول مركز إعادة التأهيل.

ورد في الأخبار أنها كانت على علاقة مع مشاهير مثل جو جوناس وتريس سايرس.

عادت في عام 2011 من إعادة التأهيل لبدء أسلوب حياة رصين مبتعدة عن مسببات الإدمان كالمخدرات.

حقائق سريعة عن ديمي لوفاتو

اختارت أن تترك المدرسة العامة بعد تعرضها للتنمر، ذكرت بأن مجموعة من الناس تجمعوا ووقعوا عريضة تقول " كلنا نكره ديمي لوفاتو ".
ديمي تخرجت من المدرسة الثانوية قبل سنة من موعد تخرجها.
لديها وشم كلمة "stay " على رسغها الأيسر و كلمة "strong" على رسغها الأيمن، وقالت أن الهدف من هذا الوشم هو تذكير نفسها بأن تبقى قوية عندما تفكر بالانتحار
صنفت ديمي في المرتبة 53 ضمن النساء الـ 100 الأكثر إثارة وفقًا لـ British FHM.

أحدث الأخبار عن ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو تُثير مايك جونسون ببكيني جريء.. ولا للصور المعدَّلة بعد الآن! - البوابة

  بدأت المغنية الأمريكية "ديمي لوفاتو" عيش نوعٍ جديدٍ من الحرية وحب الذات، بعد تخطيها مشاكل انعدام الثقة والأمان بشأن جسدها ونمط حياتها، ولاحظ ذلك أحد معجبيها "مايك ...

ديمي لوفاتو تشارك صورة صادمة لجمهورها! - صحيفة البدع الإلكترونية

  نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ديمي لوفاتو تشارك صورة صادمة لجمهورها!, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 10:00 صباحاً. شاركت المطربة والفنانة ...

ديمي لوفاتو تنتصر على الخجل من عيوب الجسد - ايلاف

  أعلنت النجمة الأميركية ديمي لوفاتو أنها واجهت نفسها وتخطت خوفها من إظهار صور جسدها بدون تعديلات تطبيق فوتوشوب.

ديمي لوفاتو تكشف عن مفاجأة صادمة لجمهورها (صورة) - دوت مصر

  كشفت المطربة الشهيرة ديمي لوفاتو، عن مفاجأة صادمه لجمهورها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، وهى أنها كانت تجرى تعديلات على كل صورها قبل نشرها على مواقع ...

ديمي لوفاتو تعترف لمتابعيها بحقيقة تؤلمها وتعتذر - الحياة برس

  الحياة برس - نشرت النجمة والكاتبة الأمريكية ديمي لوفاتو، صورة لها بالبكيني صدمت كل متابعيها، واعترفت لهم أنها تعاني من " السلوليت ". وقالت ديمي لوفاتو معلقة على ...

فيديوهات ووثائقيات عن ديمي لوفاتو

المصادر

info آخر تحديث: 2018/04/21