من هي كانديس كينغ - Candice King؟

الاسم الكامل
كانديس رينيه كينغ
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1987 - 05-13 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تكساس
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

Candice Rene King (أكولا سابقًا) هي ممثلة أميركية، مغنية، وكاتبة أغاني، ومن أكثر أدوارها شهرة دور كارولين فوربس في السلسة التلفزيونية “The Vampire Diaries”.

نبذة عن كانديس كينغ

وُلدت كانديس كينغ ( كانديس رينيه أكولا) في هوستن، تكساس في 13 أيار/ مايو عام 1987.

هي ممثلةٌ ومغنية أميركية. ومن المعروف أنها تلعب دور  كارولين فوربس في المسلسل التلفزيوني “The Vampire Diaries”. وفازت بجائزة Teen Choice عام 2012 عن دورها  في المسلسل.

ظهرت في أدوار تلفزيونية أخرى مثل How I Met Your Mother، Supernatural، Greek. وأدوار متنوعة في أفلامٍ عديدة منها Juno، Deadgirl،وamp; On The Doll .

ظهرت في فيلم Hannah Montana: The Movie and Hannah Montana & Miley Cyrus: Best of Both Worlds، حيث كانت تغني في الخلفية وكانت في جولة الفيلم أيضًا.

اختارت الغناء تحت اسم كانديس منذ بدء مسيرتها الفنية.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كانديس كينغ

ولدت كانديس كينغ في هوستن تكساس، وهي ابنة كارولين(كلارك) التي كانت مهندسةً بيئية قبل أن تصبح ربة منزل، وكيفن أكولا، جراح القلب والصدر.

تنحدر من أصولٍ إنجليزية ورومانية وسويسرية وفرنسية وونرويجية. نشأت في إيدج وود في فلوريدا.  ودرست في مدرسة Lake Highland الإعدادية.

والديها أعضاء ناشطين في الحزب السياسي الجمهوري المحلي. ولديها شقيق واحد أصغر منها، كري توماس أكولا.

إنجازات كانديس كينغ

بدأت مسيرة كانديس كينغ كمغنية في كانون الأول/ ديسمبر 2006 عندها أصدرت ألبومها الأول "It’s Always the Innocent Ones"، في الولايات المتحدة. كتبت 12 من أصل 14 أغنية من الألبوم.

في عام 2008، صدر ألبومها  "It’s Always the Innocent Ones" ثانيةً في اليابان، وكان ناجحًا جدًا. وخلال فترة الأعطال السنوية،ذهبت مع مايلي سايروس في  جولتها "Best of Both Worlds" كمغنيةٍ داعمة.

كما ظهرت في فيلم الجولة  Hannah Montana & Miley Cyrus: Best of Both Worlds Concer.

جنبًا إلى جنب مع الغناء، شاركت كانديس في مشاريع في التمثيل. حيث ظهرت كضيفةٍ في بضع حلقات من مسلسلات مختلفة مثل  "How I Met Your Mother" و "Supernatural" و "Greek".

في عام 2008، ظهرت في فيلم الرعب،"Deadgirl"، ولعبت دورًا صغيرًا في فيلم "Hannah Montana".

في عام 2009، جاء الدور الكبير والفرصة الذهبية لكانديس كينغ، عندما حصلت على دور كارولين فوربس في المسلسل التلفزيوني "The Vampire Diaries" الذي كان يعرض على شبكة CW.

The Vampire Diaries فاق جميع التوقعات والأرقام، ليصبح واحدًا من أنجح المسلسلات التلفزيونية ل CW، حيث كانت مشاهدات أول حلقةٍ منه 4.9 مليون مشاهد، وهو أكبر عدد مشاهدين في تاريخ CW. واستمر دور كانديس بدور كارولين فوربس طوال ثمانية مواسم من المسلسل.

بينما كان تعمل في "The Vampire Diaries"، غنت كانديس " Eternal Flame" لفرقة The Bangles  في إحدى حلقات المسلسل.

صورت أفلامًا عديدة في الوقت ذاته،بما في ذلك الكوميديا ​​الرومانسية سنة 2009 "Love Hurts" حيث أدت شخصية شارون، وفي عام 2010 لعبيت دور صوفي في "Kingshighway"، وشاركت في العام الذي تلاه في "The Truth About Angels"، حيث لعبت دور كيتلي ستون.

في عام 2012، جسدت شخصية كلوي كنينغهام في الموسم الثاني من سلسلة  "Dating Rules From My Future Self"، وهو مسلسل يعرض على شبكة الانترنت.
في الفيلم، كنينغهام هي فتاةٌ تبلغ من العمر 26 عامًا، لا تؤمن بالحب. تتلقى نصائح الحب من نفسها،متوغلة عشر سنوات في المستقبل.

جنبًا إلى جنب مع النجوم المشاركة في المسلسل "The Vampire Diaries"، إيان سومرهولدر ومايكل تريفينو، أصدقاؤها في الحياة الواقعية، دعمت مشروعIt Gets Better، المشروع الذي يهدف إلى منع الانتحار بين الشباب والشابات المثليين.

على الرغم من أن والديها في الحزب الجمهوري، أعربت كانديس عن دعمها للرئيس باراك أوباما، وهو من الحزب الديمقراطي، وتدعم حقوق المثليين.

أشهر أقوال كانديس كينغ

حياة كانديس كينغ الشخصية

كانديس هي ممثلة ناجحة جدًا، تتمتع بصورة] نظيفة جدًا أمام وسائل الإعلام والمغجبين. وهي تصر دومًا على عدم إعطاء أي شخص أي فرصة لخلق الشائعات عنها. وهذا هو سبب بعدها الدائم عن الجدل والصحافة الصفراء.

بدأت كانديس بمواعدة الموسيقي جوي كينغ من فرقة  The Fray، بعد أن التقيا في كأس السوبر بول في شباط/ فبراير سنة  2012. أعلنا خطوبتهما في أيار/ مايو 2013، وتزوجا في 18 تشرين الأول/ أكتوبر من عام 2014 فيNew Orleans، Louisiana.

في آب 2015، أعلنت كانديس وجو أنهما بانتظار طفلهما الأول. في 15 كانون الثاني/ يناير عام  2016، أنجبت ابنتها فلورنس ماي كينغ.

على الرغم من أن والديها من الجمهوريين، فقد أظهرت كانديس نفسها الدعم للرئيس باراك اوباما، وتدعم حقوق المثليين والزواج المثلي. وأيدت المرشحة للرئاسية الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016.

حقائق سريعة عن كانديس كينغ

  • لدى زوجها ابنتان من زواجه السابق،  إلسي وآفا كينغ.
  • لديها وشم على شكل نجمة على قدمها اليمنى ووشم طائر صغير على معصمها الأيسر.
  • من علاماتها المميزة عيونها الزرقاء الواسعة.
  • أعلنت حملها بابنها عبر انستاغرام.
  • لون شعرها الطبيعي هو الأشقر ولكن اضطرت لصبغه باللون الأحمر للحصول على المزيد من المقابلات والفرص في Los Angeles لتبدأ بمهنتها كموسيقية.
  • أعادت شعرها للون الأشقر قبل أن تحصل على دورها في مسلسل The Vampire Diaries . ومن المثير للاهتمام أن لون شعر شخصية كارولين في الكتب هو الأحمر الطبيعي.

المصادر

info آخر تحديث: 2018/03/11