من هي تايلور مومسن - Taylor Momsen؟

الاسم الكامل
تايلور مومسن
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1993 - 07-26 (العمر 25 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, ميسوري
البرج
الأسد
الشبكات الإجتماعية

تايلور مومسن مغنية أمريكية وكاتبة أغاني وممثلة. معروفة بكونها المغنية الرئيسية في فرقة موسيقى الروك The Pretty Reckless. تايلور شخصيّة متعددة المواهب دخلت إلى عالم الترفيه بعمر سنتين فقط.

نبذة عن تايلور مومسن

تايلور مومسن مغنيةٌ أمريكية وكاتبة أغاني وممثلة. معروفة بكونها المغنية الرئيسية في فرقة موسيقى الروك The Pretty Reckless. تايلور شخصيّة متعددة المواهب دخلت إلى عالم الترفيه بعمر سنتان فقط. وتصف تايلور حياتها كأنها جولة في الأفعوانية مع التزامات مهنية دائمة منذ الصغر. تقول مومسن أنها لم تحظى بحياة حقيقية أثناء نشأتها.
بدأت حياتها المهنية بالتمثيل, وسرعان ما اقتحمت عالم عرض الأزياء والموسيقى. ظهورها في شخصية جيني هومفري في المسلسل المشهور Gossip Girl، جعلها أسما مشهوراً، إضافةً إلى أن الألبوم الأول مع مجموعتها Light Me Up جعلها تكتسب شهرة في عالم الموسيقى. على الرغم من تعدد مواهبها تقول مومسن أن حبها الحقيقي هو الموسيقى وأنها ستتوقف عن التمثيل لتركز على مسيرتها الموسيقية.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات تايلور مومسن

ولدت تايلور ميشيل مومسن في 26 تموز/يوليو عام 1993, في ميسوري, الولايات المتحدة. والداها كوليت وميشيل مومسن. لديها أخت تدعى سلوت مومسن وهي أيضاً ممثلةٌ وعارضة.
درست مومسن في مدرسة ليدي أوف لوردز الابتدائية, ثم انتقلت إلى مدرسة هيربرت هوفر الإعدادية. شحذت مواهبها في الرقص في المعهد المرموق Center for Creative Arts.
مومسن هي نجمةٌ منذ الطفولة حيث وقعت عقدًا مع Ford Models بعمر السنتين فقط. أول إعلانٍ تلفزيوني لها كان لـ Shake ‘n Bake عام 1997 بعمر الثلاث سنوات. اشتهرت بشخصية سيندي لو هو في فيلم Dr. Seuss’ How the Grinch Stole Christmas عام 2000. كان صوتها ملفتًا عندما غنت أول أغنية لها Christmas, Why Can’t I Find You?.
في مراهقتها وقعت عقداً مع IMG Models عام 2008, وفي السنوات التالية ظهرت في عددٍ من الإعلانات، وظهرت في العديد من جلسات التصوير المشهورة. كما تصدرت عدة أغلفة مجلاتٍ مشهورة.

إنجازات تايلور مومسن

ظهرت تايلور مومسن على غلاف مجلة Seventeen و Maxim و Revolver والعديد من المجلات الأخرى. مومسن هي الوجه الإعلاني لحملة إعلان عطر John Galliano، وظهرت أيضًا كالوجه الإعلاني ل Material Girl.
تايلور أيضًا مغنية وعازفة غيتار تقود فرقة The Pretty Reckless إلى جانب العازف بن فيليبس . بدأت بالظهور كممثلة في دور جيني هومفري في المسلسل Gossip Girl عام 2007.
أخذت استراحة طويلة لمدة 3 سنوات أثناء التصوير , لكنها عادت في الموسم الأخير من المسلسل. أغنيتها المنفردة الرابعة Kill Me تم بثها في الحلقة الأخيرة.
تم إطلاق أول ألبوم لفرقتها Light Me Up في 30 أب عام 2010. وحقق نجاحًا كبيرًا كما تم استخدام عدة أغنيات منه في مسلسل Vampire Diaries وفيلم Kick-ass.
شهدت الأعوام من 2013 حتى 2015 إطلاق الألبوم الثاني للفرقة Going to Hell ،الذي تضمن أغاني عديدة ناجحة مثل Fucked Up World و Follow Me Down و .Heaven Knows
أطلقت الفرقة ألبومها الثالث Who You Selling For في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2016 الأغنية الأساسية في الألبوم وصلت للمرتبة الأولى على لوائح الـ Billboard لأغاني موسيقى الروك.
مثلت مومسن في فيلم Hansel & Gretel عام 2002 ، وفيلم Spy Kids 2 عام 2002 ، وفيلم Spy School عام 2008

أشهر أقوال تايلور مومسن

حياة تايلور مومسن الشخصية

أُلقي الضوء على علاقاتها الغرامية عددًا من المرات. فقد ظهرت مومسن في الإعلام كواحدةٍ من أصغر المراهقات بعمر الـ 14 عام مع صديقها سكاندر كينيز. لكن سرعان ما تلاشت إشاعة العلاقة بينهما. بعمر الـ 17 عام توجهت إليها الأنظار لارتباطها بالموسيقي نات ويلر لكن علاقة هذا الثنائي أيضًا لم تدم طويلاً.
انتشرت إشاعات أيضًا حول ارتباطها مع جاك أوزبورن، لكن الأمر لم يتعدى الإشاعة. تقول مومسن أن حبها الوحيد هو للموسيقى ولا شيء أخر.
مومسن تتهم والداها بأنهما أجبراها على العمل بعمرٍ صغير وتلومهم على سلوكها السيئ الناتج من تربيتهم.
لديها حساب غير مقبوض في Coogan (California Child Actor’s Bill) منظمة للأطفال المؤديين يتم فيها حفظ مكتسبات الأطفال ليستخدمها بعد بلوغه.

حقائق سريعة عن تايلور مومسن

  • ألبوم الفرقة الثاني Going to Hell وصل للمرتبة الخامسة على لوائح الـ Billboard الأمريكية.
  • تايلور تقوم بجولات كثيرة مع فرقتها، جولة Medicine Tour عام 2012 لاقت نجاحاً كبيراً.
  • أداء مومسن لفيلم How the Grinch Stole Christmasعام 2000 جعلها تكسب ترشيحًا لجائزة Saturn Award عن فئة أفضل أداء من قبل ممثلة شابة.
  • تم ترشيحها لعدد من الجوائز من ضمنها جائزة Teen Choice Award عام 2008 عن دورها في مسلسلGossip Girlll.

أحدث الأخبار عن تايلور مومسن

تايلور مومسن تتخلى عن التمثيل لأجل الموسيقى - البيان

  قررت الممثلة الشابة تايلور مومسن 18 عاماً، التوقف عن التمثيل بعد أن حققت شهرة كبيرة في مسلسل جوسيب جيرل المعروف. وقالت.

فيديوهات ووثائقيات عن تايلور مومسن

المصادر

info آخر تحديث: 2018/03/03