من هي مايلي سايرس - Miley Cyrus؟

مايلي سايرس
الاسم الكامل
مايلي ري سايرس
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1992 - 11-23 (العمر 27 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, ناشفيل
درس في
مدرسة هيريتيج الابتدائية
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

مايلي سايرس الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية المشهورة بشخصية هانا مونتانا والتي تُعتبر أشهر أعمالها.

نبذة عن مايلي سايرس

مايلي سايرس الممثلة ومغنية البوب الأمريكية المعروفة بأنها نجمة ديزني حيث وصلت إلى الشهرة كمراهقة محبوبة في المسلسل التلفزيوني Hannah Montana الذي عُرض على شبكة قنوات ديزني. أخذت المركز 35 في قائمة مجلة فوربس للمشاهير المئة، وتُعتبر سايرس واحدة من أغنى المشاهير المراهقين في جيلها.

عندما بلغت مايلي سايرس السابعة عشر من عمرها كانت فعليًا قد كسبت ثروة وصُنفت في المرتبة التاسعة ضمن قائمة أغنى 20 مغنية في العالم. بعمر صغير جدًا كانت مهووسة بالتمثيل وخاضت تجربتها الأولى في المسلسل التلفزيوني Doc. بعد ذلك حصلت على دور البطولة في مسلسل Hannah Montana حيث حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة. سرعان ما ازدهرت مسيرتها الفنية وظهرت حرفيًا في كل مكان من خلال جميع الوسائل الإعلامية.

شاركت في سلسلة أفلام لشركة ديزني، وقدمت ألبومات ناجحة جدًا. كما امتلكت مجموعة ضخمة من البضائع التي أطلقتها تحت اسم هانا مونتانا. من ضمن أفلامها Hannah Montana: The Movie، LOL، The Last Song، وHannah Montana & Miley Cyrus: Best of Both Worlds Concert. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن مايلي سايرس.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مايلي سايرس

ولدت مايلي سايرس في 23 نوفمبر من عام 1992، لوالدها الموسيقي المحلي بيلي ري سايرس ووالدتها تيش سايرس في مدينة ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي، وتمتعت بعلاقة قوية مع جدها من والدها.

نشأت في فرانكلين بولاية تينيسي حيث التحقت بمدرسة Heritage Elementary School. وبعمر الثماني سنوات انتقلت عائلتها إلى مدينة تورنتو في كندا.

أثناء مشاهدتها لتمثيل والدها في المسلسل التلفزيوني Doc قررت أن تتخذ من التمثيل مهنة لها وبدأت تتلقى دروس بالتمثيل والغناء في معهد التمثيل Armstrong Acting Studio في تورنتو.

إنجازات مايلي سايرس

في عام 2001 خاضت مايلي سايرس تجربة التمثيل لأول مرة في المسلسل العائلي الدرامي الطبي Doc. لعب والدها دور البطولة في المسلسل كما ألَّف الموسيقى له.

في عام 2003 لعبت دور فتاة في الثامنة من عمرها تُدعى Ruthie في الفيلم الفنتازي الدرامي Big Fish الذي رُشح لجائزة الكرة الذهبية والمُقتبس من رواية للكاتب دانييل والاس تحمل نفس الاسم.

في عام 2006 شاركت في ببطولة المسلسل التلفزيوني Hannah Montana الذي عُرض على شبكة قنوات ديزني، حيث لعبت فيه دور الفتاة المراهقة التي كانت مغنية بوب مشهورة. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ورفع مهنة هذه الممثلة المبتدئة الموهوبة في عالم صناعة الترفيه.

بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل Hannah Montana في نيسان من عام 2007 واستمرَّ حتى تشرين الأول من عام 2008. وفي شهر حزيران من عام 2007 أصدرت ألبومها الأول بعنوان Hannah Montana 2: Meet Miley Cyrus. لم يحقق الألبوم تميزًا ملحوظًا ولكنه احتلَّ مراتب جيدة في القوائم الموسيقية.

في شهر شباط من عام 2008 لعبت دور البطولة في فيلم عن حفل موسيقي بعنوان Hannah Montana & Miley Cyrus: Best of Both Worlds Concert الذي كان من انتاج شركة أفلام والت ديزني وإخراج بروس هندريكس، وقد كسب الفيلم أرباحًا تزيد عن 31 مليون دولار في شباك التذاكر.

في شهر يوليو من نفس العام أصدرت ألبومها الثاني بعنوان Breakout، وتصدر المركز الأول في قائمة بيلبورد خلال الأسبوع الأول من إصداره. لم يؤكد الألبوم على مسيرتها المهنية كمغنية فقط بل أيضًا منحها بداية خيالية لمسيرتها كمؤلفة أغاني حيث أنها شاركت في كتابة ثمانية أغاني من أصل عشرة في الألبوم.

في عام 2009 ظهرت بدور البطولة في الفيلم الدرامي الكوميدي Hannah Montana: The Movie المُقتبس من المسلسل التلفزيوني Hannah Montana. حقق الفيلم نجاحًا ماليًا وتضمنت الموسيقى التصويرية 12 أغنية مُقدمة من قبلها.

بعد ذلك شاركت في الموسمين الثالث والرابع من مسلسل Hannah Montana، وبنفس الوقت أصدرت ألبومها الثالث بعنوان Can’t Be Tamed في حزيران من عام 2010 واحتلَّ الألبوم المركز الثالث في قائمة بيلبورد.

في عام 2010 أدت شخصية فيرونيكا ميلر في فيلم المراهقين الدرامي الرومانسي The Last Song المُقتبس من رواية تحمل نفس الاسم.

في عام 2011 ظهرت في البرنامج التلفزيوني Punk’d على شبكة قنوات MTV. وفي العام التالي لعبت دور البطولة في عدة أفلام منها LOL ، So Undercover، والفيلم الموسيقي Justin Bieber: Never Say Never.

في عام 2012 سجلت أغنية You’re Gonna Make Me Lonesome When You Go مع الملحن بوب ديلن وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا. بعد ذلك ظهرت كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي Two and a Half Men.

في عام 2013 أصدرت سايرس ألبوم Bangerz، حيث ظهرت بأسلوب جديد ولاسيما في أغنية We Can’t Stop التي قدمتها بطريقة مميزة في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة. وبنفس الوقت تصدرت أغنية Wrecking Ball في قائمة بيلبورد. وفي العام التالي لعبت دور البطولة في الفيلم الموسيقي Miley Cyrus: Bangerz Tour.

تابعت أعمالها وأصدر ألبوم Miley Cyrus & Her Dead Petz في عام 2015، و Younger Now في عام 2017، وشاركت في عام 2018 بألبوم Female Pop Ballads مع عدد من النجوم أمثال ماريا كاري وجينيفر لوبيز وسيلين ديون وغيرهم. كما شاركت ببطولة المسلسل التلفزيوني Crisis in Six Scenes مع المخرج وودي آلن في عام 2016.

أشهر أقوال مايلي سايرس

حياة مايلي سايرس الشخصية

واعدت مايلي سايرس المغني والممثل نيك جوناس من يونيو عام 2006 حتى ديسمبر عام 2007. كما أنها واعدت عارض الأزياء جستين غاستون لمدة تسعة أشهر في عام 2009. في 6 يونيو من عام 2013 أعلنت خطوبتها من الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، ولكنَّ الثنائي أنهيا علاقتهما في أيلول من عام 2013. وفي عام 2015 أعلنت مايلي و ليام هيمسورث خطوبتهما للمرة الثانية، وتزوج الثنائي في 23 ديسمبر عام 2018 ضمن حفل خاص في مدينة فرانكلين بولاية تينيسي.   أما من حيث ديانة مايلي سايرس ومعتقداتها وطائفتها الأصلية ، فقد ولدت لعائلة مسيحية كاثوليكية

حقائق سريعة عن مايلي سايرس

بشكل عام رُشحت مايلي سايرس لأكثر من 100 جائزة مختلفة عن أعمالها المميزة في التمثيل والغناء وكتابة الأغاني، وفازت بأكثر من 50 جائزة ضمن مختلف الفئات ومنها جائزة MTV للأفلام وجائزة اختيار المراهقين وجوائز خيار الشعب.
يُقال أنَّ هذه الممثلة والمغنية الأمريكية لديها 19 وشم على كامل جسدها ومن ضمنها سبعة وشوم في يدها اليمنى فقط.

فيديوهات ووثائقيات عن مايلي سايرس

المصادر

info آخر تحديث: 2019/06/19