من هي جيمي لين سبيرز - Jamie Lynn Spears؟

الاسم الكامل
جيمي لين سبيرز
الوظائف
مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1991-04-04 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, مسيسيبي
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

جيمي لين سبيرز، ممثلة ومغنية أمريكية من مواليد عام 1991. بدأت مسيرتها بالتمثيل وتألقت بلعب دور البطولة في مسلسل من كتابتها Zoey 101، ثمَّ تابعت مسيرتها بالغناء حيث لمع نجمها وزادت شهرتها. كما حصلت على عدة جوائز عن إبداعها بالتمثيل.

نبذة عن جيمي لين سبيرز

جيمي لين سبيرز الفنانة الشاملة التي ظهر نشاطها كممثلة ومغنية ومقدمة برامج. أخت المغنيين الشهيرين برايان وبريتني سبيرز، بعمر الخامسة والعشرين من حياتها جربت سبيرز كل من ارتفاع النيزك و انخفاض البركان لتصبح خبيرةً ومتمرسة كما هي اليوم.

بدأت جيمي لين سبيرز مسيرتها المهنية كممثلة، وكان أول ظهورٍ لها مع شركة باراماونت بيكتشرز في الفيلم الدرامي Crossroads. أتى وصولها البطولي إلى النجومية مع المسلسل التلفزيوني الذي كتبته بنفسها وعرض على شبكة قنوات نيكلوديان Zoey 101. حطم المسلسل كل الأرقام القياسية السابقة ليصبح المسلسل الأول الأعلى تصنيفًا. بالرغم من ذلك، عندما تبينَ أنَّ لا شيء قد يوقفها، صدمتها الحقيقة بكونها حامل بعمر السادسة عشر! خلّفت الأخبار ضجةً وموجة من الغضب بين جمهورها ومعجبيها الذين رأوها كشخصٍ مراهق. تجاهلت كل الخلافات حيث أنجبت أميرتها الصغيرة وأخذت استراحة من الحياة المهنية.

كانت مصرّةً أن تُذكر بشيءٍ أهم من حملها بسن السادسة عشر، لذلك أدخلت نفسها بالمجال الموسيقي. وأدركت أنه حان الوقت لتعمل على تطوير عشقها للموسيقى. لمع نجم جيمي لين سبيرز مرةً ثانية من خلال أغنيتها الأولى How Could I Want More التي أحتلت المركز 29 في قائمة بيلبورد Billboard’s Hot Country Songs. واليوم هي قوٌة غنائية حساسة مع أكثر من 100 أغنية في قائمتها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جيمي لين سبيرز

وُلدت جيمي لين سبيرز في 4 نيسان/ أبريل من عام 1991 في مدينة ماكومب بولاية مسيسيبي لوالديها جيمي ولين سبيرز. لديها شقيقان هما برايان و بريتني سبيرز.

دخلت مدرسة Parklane Academy. حيث كانت مشجعة و مهاجمة في فريق كرة السلة. أكملت سبيرز دراستها بالمراسلة عبر الانترنت. في عام 2008 حصلت على شهادة GED من قبل مركز تعليم البالغين في مدرسة Tangipahoa Parish School System.

إنجازات جيمي لين سبيرز

في عام 2002 ظهرت جيمي لين سبيرز رسميًا لأول مرة مع شركة باراماونت بيكتشرز في الفيلم الدرامي Crossroads. لعبت شقيقتها بريتني الدور الرئيسي في الفيلم. حيث تألقت جيمي وقامت بأداء المرحلة الأصغر سنًا لنفس شخصية أختها بريتني لوسي واغنر.

بعد فيلم Crossroads، شاركت كالعادة في المسلسل الكوميدي لقناة نيكلوديان All That الذي كان يصوَّر الموسم الثامن منه. أثارت جيمي الإعجاب بسبب توقيتها المضحك وتألقها على الشاشة. بعد سنتين من الغياب عاد مسلسل All That بموسمه التاسع حيث تابعت جيمي دورها. بالرغم من ذلك، لم تكن موجودة في الموسم العاشر والأخير من المسلسل.

في عام 2004 وقعت عقد تطوير مع قناة نيكلوديان، حيث ستلمع كبطلة في مسلسل تلفزيوني من كتابتها. سُميَّ المسلسل Zoey 101. لعبت فيه دور الشخصية الرئيسية زوي بروكس التي دخلت مع أصدقائها إلى مدرسة داخلية خيالية Pacific Coast Academy.

تمَّ عرض مسلسل Zoey 101 في 9 كانون الثاني/ يناير من عام 2005، وأصبح المسلسل الأعلى تصنيفًا في القناة لأكثر من ثمان سنوات. النجاح المدهش للموسم الأول أدى إلى ثلاثة مواسم أخرى، وكانت نهاية العرض في الموسم الرابع مع الحلقة الأخيرة PCA Confidential التي عرضت في 2 أيار/ مايو من عام 2008.

في آذار/ مارس من عام 2008 أخذت جيمي دورًا ثانويًا لطالبةٍ مضطربة في المرحلة الثانوية تسمى ماندي فينر في المسلسل الكوميدي Miss Guided على قناة ABC. وبنفس العام أيضًا قامت بأداء دور صوتي في فيلم الرسوم المتحركة Unstable Fables: Goldilocks & 3 Bears Show لشخصية غولدي لوكس. كان الفيلم الجزء الثالث والأخير من ثلاثية Unstable Fables.

تراجعت مسيرتها المهنية جرّاء حملها. وبالرغم من أنها كانت في السادسة عشر من عمرها فقط، إلّا أنّها استمرت وأنجبت طفلتها مادي في حزيران/ يونيو من عام 2008. وأخذت إجازة من عملها بالتمثيل لتعتني بطفلتها الصغيرة.

في نيسان/ أبريل من عام 2010، انتقلت من بلدة ليبرتي في مسيسيبي إلى مدينة ناشفيل في تينيسي لتتابع مسيرتها المهنية في الموسيقى، وبدأت بالعمل على ألبومٍ للموسيقى الريفية مع عددٍ من المنتجين المحليين.

في 7 تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2011، شاركت في حفلٍ موسيقي صغيرٍ في روتيتدج في مدينة ناشفيل، حيث قدمت مجموعة من الأغاني المميزة.

في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2013، أصدرت جيمي لين سبيرز أغنيتها الأولى How Could I Want More من ألبومها الأول القادم. احتلت الأغنية المركز 29 في قائمة بيلبورد للأغاني الريفية Billboard's Hot Country Songs. المزج بين كلمات الأغنية الحادة والإنتاج الغنائي البسيط حقق للأغنية نجاحًا كبيرًا. وفي عام 2014 أصدرت ألبوم باسم The Journey.

بالمشاركة مع جانا كرامر، كتبت أغنية I Got the Boy. الأغنية التي صدرت كأغنيةٍ ثانية من ألبوم Thirty One في عام 2015 حيث حققت نجاحًا كبيرًا، وحصلت في شباط/ فبراير من عام 2016 على الشهادة الذهبية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA.

في 15 آذار/ مارس من عام 2016 شاركت في البرنامج الإذاعي غراند أول أوبري Grand Ole Opry في ناشفيل. تمَّ تقديمها من قبل شقيقيها الأكبر منها بريتني وبرايان اللذان خططا لمفاجئة الظهور في البرنامج. بعد ذلك في 24 حزيران/ يونيو من عام 2016 أصدرت جيمي لين سبيرز أغنيتها الثانية Sleepover.

أشهر أقوال جيمي لين سبيرز

حياة جيمي لين سبيرز الشخصية

في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2007 أعلنت جيمي لين سبيرز في مقابلة مع مجلة OK! عن حملها من صديقها كيسي ألدريدج. كان الثنائي على علاقةٍ لمدة سنتين. تسببت الأخبار بجدلٍ كبير، حيث كانت جيمي بعمر السادسة عشر فقط، أي أقل بسنتين من سن الموافقة على الزواج في كاليفورنيا. . بالرغم من ذلك، قاومت وتحدت التعليقات الساخرة حتى تنجب طفلتها الصغيرة مادي في 19 حزيران/ يونيو من عام 2008 في مدينة ماكومب بولاية مسيسيبي.

في آذار/ مارس من عام 2008 أعلنت خطوبتها من ألدريدج. عاد الثنائي إلى ليبريتي في مسيسيبي حيث قاما بشراء منزل. وقد أنهى الثنائي خطوبتهما في آذار/ مارس من عام 2009.

بعد ذلك دخلت في علاقة مع جيمي واتسون وهو صاحب دائرة الاتصالات Advanced Media Partners. وبعد سنتين من المواعدة أعلنا خطبتهما في آذار/ مارس من عام 2013 وتزوجا في عام 2014.

حقائق سريعة عن جيمي لين سبيرز

  • في عام 2005 فازت جيمي لين سبيرز بجائزة هوليوود الشبابية عن فئة One to Watch – Female.
  • في عام 2006 فازت بجائزة اختيار الأطفال للممثلة التلفزيونية المفضلة عن مسلسل Zoey 101. في السنة التالية حصلت على جائزة اختيار الأطفال لأفضل ممثلة ألمانية عن نفس المسلسل.
  • في عامي 2006 و 2007 فازت بجائزة Young Artist Awards لأفضل أداء شبابي في مسلسل تلفزيوني (كوميدي أو درامي) عن مسلسل Zoey 101.
  • تقدر ثروتها بمبلغ 6 مليون دولار.

فيديوهات ووثائقيات عن جيمي لين سبيرز

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/07