من هي رايان نيومان - Ryan Newman؟

رايان نيومان
الاسم الكامل
رايان ويتني نيومان
الوظائف
،
تاريخ الميلاد
1998-04-24 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, مانهاتن
درس في
جامعة كاليفورنيا
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

رايان ويتني نيومان هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية مشهورة وتعد أحد المواهب الصاعدة في هوليوود، لقيت شهرة واسعة بعد لعبها لدور “جينجر” في سلسلة ديزني الشهيرة “Zeke and Luther”، إضافة لعدة أدوار أخرى حصلت من خلالها على تقدير واسع من الجمهور.

نبذة عن رايان نيومان

بدأت رايان حياتها المهنية في وقت مبكر وسُلطت عليها الأضواء منذ الصغر، فعملت في مجال تصوير الإعلانات ومن ثم انتقلت إلى مجال السينما، لكنها وعلى الرغم ذلك فقد أتمت مراحلها الدراسية كاملة، فبدأت حياتها الدراسية في مدرسة “بينكامب الابتدائية” وبقيت فيها حتى الصف الرابع، ومن بعدها انتقلت إلى مدرسة “رانشو بوكا جونير” العليا.

قامت رايان بالتوقف عن التمثيل لفترة من الزمن لأنها التحقت بكلية علم النفس في جامعة كاليفورنيا، ووضعت دراستها في مقدمة سلم الأولويات فتخرجت في العام 2019 بمرتبة شرف.

تعمل رايان الآن على العودة إلى التمثيل الذي يشكل جزءًا كبيرًا من حياتها فهي الآن أحد الأسماء الصاعدة في هوليود، حيث يقول الكثيرون أن مستقبلًا واعدًا ينتظرها، وذلك لما تحمله من صفات عديدة تجعل منها أهلًا لذلك.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات رايان نيومان

على خلاف الكثير من الممثلين فقد حصلت رايان على ظهورها الأول في سن مبكر جدًا، حيث ظهرت في سن الثالثة في أحد الإعلانات الخاصة بالأزياء، ومنذ ذلك الوقت ورغم صغر سنها فقد لفتت رايان أنظار المنتجين نتيجة جمالها الفائق وإطلالتها الرائعة في العديد من المجالات الإعلامية والسينمائية فقدموا لها العديد من الفرص ثم صورت للعديد من المجلات المشهورة مثل "Dream Magazine"، كما قامت بأول دور لها  في العام 2005 حيث لم يتجاوز عمرها في ذلك الحين السبع سنين.

إنجازات رايان نيومان

قامت رايان بالعديد من الأدوار في بداية حياتها المهنية فلعبت دورًا في فيلم "Monster House" ومثلت مع ممثلين كبار أمثال ستيف بوشيمي"Steve Buscemi"وماغي جيلينهال "Maggie Gyllenhaal" حيث تقلدت في ذلك الوقت امتيازًا عن كونها أصغر ممثل مشارك، بعد ذلك لعبت رايان دور البطولة مع تيم آلن "Tim Allen" وكورتني كوكس "Courteney Cox" في فيلم "Zoom"، قامت رايان أيضًا بالعديد من المشاركات المهمة فلعبت دور "كلوديا شيبرد" التي تظهر كابنة "إيان زيرينج" في فيلم "Sharknado " وذلك ضمن جزئيه الرابع والخامس، كم أنها أيضًا لعبت العديد من أدوار البطولة في بعض المناسبات التي أغنت مسيرتها المهنية وأضافت لها العديد من الخبرات ورفعت من سويتها الفنية مثل "Bad Sister" و "The Thinning" و "Alexander IRL" .

وكحال جميع الممثلين فهنالك بعض الأعمال التي برعت فيها "رايان" ونالت شهرة واسعة، كما لقيت استحسانا وتقديرًا كبيرين من جمهورها، أحد تلك الأعمال هو " Zeke and Luther " من سلسلة " Disney XD" الشهيرة.

حصدت رايان نيومان العديد من الجوائز والتكريمات رغم صغر سنها كان أهمها جائزة "أفضل أداء لممثل شاب" وذلك في العام 2010 متفوقةً حينها على أربعة مرشحين هم "مايلي سايروس" و"ميريندا كوسغروف"، وبالحديث عن مشاركتها في مجال الأزياء فقد قدمت مشاركات جيدة وفصورت للعديد من مجلات الأزياء، كما حضرت عدة مرات مهرجان "أسبوع الموضة في نيويورك للعمل والصحافة".

أشهر أقوال رايان نيومان

حياة رايان نيومان الشخصية

وُلدت رايان نيومان في الرابع والعشرين من شهر نيسان/ أبريل من العام 1998 لأبوين أمريكيين هما "ريك و جودي نيومان". عاشت العائلة في مدينة شاطئ مانهاتن في ولاية كاليفورنيا. لرايان أخت أكبر منها تدعى "جيسيكا".

دخلت رايان العديد من العلاقات الغرامية كان أحد تلك العلاقات مع الممثل "جاك جريفو" لكنهما انفصلا في نهاية الأمر، أما الآن وعلى الرغم من وجود ملايين المتابعين لرايان فهنالك شخص واحد قد نال قلبها يدعى "غريفين ليفتين" يعمل في مجال إدارة الأعمال كرئيس لشركة " Greenable LLC "حيث بدأت العلاقة منذ بداية العام 2019.

كما يذكر أيضًا بأن أحد  صديقات رايان المقربات هي الممثلة الأمريكية "تايلور دولي".

حقائق سريعة عن رايان نيومان

تمتلك رايان أعدادًا كبيرة جدًا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ومن المعروف أنها من الممثلين النشطين على تلك المواقع.
إلى جانب حياة المشاهير التي تعيشها رايان فيذكر أنها مهتمة بشكل واسع في المجال الإنساني والخيري.
لها بعض الهوايات الأخرى مثل الغناء والرقص والسفر

فيديوهات ووثائقيات عن رايان نيومان

المصادر

info آخر تحديث: 2021/03/25