من هي جوليان هوف - Julianne Hough؟

جوليان هوف
الاسم الكامل
جوليان ألكسندرا هوف
الوظائف
راقصة ، مصممة رقصات ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1988 - 07-20 (العمر 31 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, أوريم
درس في
Alta High School،Las Vegas Academy
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

جوليان ألكسندرا هوف الراقصة ومصممة الرقصات والممثلة والمغنية الأمريكية المشهورة بأدائها المميز في برنامج الرقص المعروف Dancing with the Stars، والتي حصلت خلال مسيرتها الفنية على العديد من الجوائز.

نبذة عن جوليان هوف

جوليان هوف الراقصة ومصممة الرقصات الأمريكية المشهورة ونجمة فيلم Footloose الذي يُعتبر أحد أفضل الأفلام الراقصة التي تمَّ انتاجها. معروفة بين جماهيرها بمسيرتها المهنية المميزة في الرقص وتصميم الرقصات.

عندما كانت طفلة في العاشرة من عمرها بدأت أقدامها بالحركة وبدأ قلبها يميل إلى الموسيقى، وبعد أن تجاوزت العديد من المستويات العالية والمنخفضة في الرقص وكذلك في مسيرتها بالتمثيل أصبحت الآن واحدة من أهم مصممي الرقصات.

ازدادت شعبيتها وتميزها من خلال فوزها مرتين ببطولة برنامج الرقص المشهور جدًا Dancing with the Stars، كما أنها فازت بالعديد من الجوائز والمسابقات التي جعتها اسمًا مألوفًا في كل مكان.

معروفة أيضًا بكونها الوجه الرئيسي في فيلم Footloose، والحكم الرابع في برنامج Dancing with the Stars لعام 2014. وبعد أن ألهمت قلوب العديد من الشباب في جميع أنحاء العالم بدأت جوليان بنشر سحرها الحساس والمتناغم من خلال الرقص. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جوليان هوف.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جوليان هوف

ولدت جوليان هوف في 20 يوليو من عام 1988 في مدينة أوريم بولاية يوتا في عائلة من الراقصين، لوالديها ماريان وبروس روبرت هوف وهي الأصغر بين الأطفال الخمسة في العائلة.

بدأت بعمر صغير تدريباتها برفقة Josh Murillo على الرقص اللاتيني والبولروم في مدرسة Center Stage Performing Arts، وفي التاسعة من عمرها بدأت تُشارك في مسابقات الرقص. انفصل والداها عندما كانت في العاشرة وأُرسلت مع شقيقها ديريك إلى لندن للدراسة والعيش مع الراقصين كوركي وشيرلي بالاس.

التحقت مع شقيقها بمعهد Italia Conti Academy of Theatre Arts حيث حصلا على تدريبات في المسرح والغناء واللياقة البدنية والعديد من أنواع الرقص بما فيها الباليه والجاز والرقص النقري.

إنجازات جوليان هوف

شهدت مسيرتها المهنية عدد مذهل من الانجازات، وأصبحت إحدى راقصات المليون دولار في البرنامج التلفزيوني Show Me The Money الذي عُرض على شبكة قنوات ABC في عام 2006.

في مارس من عام 2007 فازت جوليان باللقب في الموسم الرابع من برنامج الرقص الواقعي الشهير Dancing with the Stars وأصبحت أصغر راقصة محترفة تفوز بالبرنامج، إلا أنَّ مرة واحدة لم تكن كافية بالنسبة لها وفازت باللقب مرة ثانية في نوفمبر من نفس العام.

لعب برنامج Dancing with the Stars دورًا مهمًا في مسيرتها المهنية كراقصة ومصممة رقصات استثنائية. بالرغم من ذلك فقد رفضت الانضمام إلى الموسم السابع من البرنامج بسبب مشاكل صحية، لتعود في الموسم الثامن مع صديقها وشريكها تشاك ويكس.

في عام 2009 صوَّرت مع المخرجة Andrea Ambandos الفيلم التعليمي Dance with Julianne: Cardio Ballroom، وفي العام التالي ظهرت لأول مرة في السينما في الفيلم الرومانسي Burlesque للمخرج ستيف أنتين.

في عام 2011 لعبت دور البطولة مع كيني ورمالد وآندي ماكدويل ودينيس كويد في الفيلم الكوميدي الراقص Footloose الذي حقق نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في الموسم 13 من برنامج Dancing with the Stars في نفس العام. وفي العام التالي تألقت بدور البطولة أمام النجم توم كروز في الفيلم الكوميدي الموسيقي Rock of Ages للمخرج آدم شانكمان.

في شهر أكتوبر من عام 2013 أصبحت جوليان حكم ضيف في برنامج Dancing with the Stars. كما ظهرت بنفس العام مع جوش دوهامل ببطولة الفيلم الدرامي Safe Haven، ومع راسل براند في الفيلم الدرامي الكوميدي Paradise.

بعد ذلك حققت نجاحًا جيدًا مع تيدي سيرز في فيلم الرعب Curve الذي صدر في عام 2015 حيث لعبت دور مالودي وهي الشخصية الرئيسية في الفيلم. وفي العام التالي شاركت آرون تفيت في بطولة الفيلم التلفزيوني الرومانسي Grease: Live الذي عُرض على شبكة فوكس التلفزيونية.

كانت آخر أعمالها في عام 2018 حيث شاركت بصوتها في فيلم الرسوم المتحركة The Steam Engines of Oz، كما أنها لعبت دور البطولة برفقة كالوم فون موجر في الفيلم الدرامي الكوميدي Bigger للمخرج جورج غالو.

بالإضافة إلى أعمالها في الرقص والتمثيل فقد خاضت تجربة الغناء وأصدرت ألبومها الأول والذي حمل اسمها Julianne Hough في عام 2008، والذي تصدر في المرتبة الأولى بقائمة بيلبورد للألبومات الريفية وفي المرتبة الثالثة من قائمة بيلبورد 200.

وفي يونيو من عام 2010 أصدرت أغنيتها المنفردة Is That So Wrong والتي كان من المخطط أن تكون الأغنية الرئيسية في ألبومها الثاني ولكن لأسباب غير معروفة لم يصدر الألبوم أبدًا.

أشهر أقوال جوليان هوف

حياة جوليان هوف الشخصية

عاشت جوليان هوف علاقة قصيرة مع المغني تشاك ويكس والتي استمرت من أغسطس في عام 2008 حتى نوفمبر في عام 2009. بعد ذلك واعدت الشخصية الإذاعية ومقدم البرامج التلفزيونية ريان سيكريست بين عامي 2010-2013.

في شهر فبراير من عام 2014 تبين أنها تواعد لاعب الهوكي المحترف بروكس ليتش. أعلنَّ الثنائي خطوبتهما في أغسطس من عام 2015، وتزوجا في عام 2017.

حقائق سريعة عن جوليان هوف

  • في عام 2015 فازت جوليان بجائزة إيمي برايم تايم لأفضل تصميم رقصات.
  • كونها شخص نشيط في الأعمال الإنسانية والخيرية فقد أصدرت ألبومها الأول بهدف جمع المال للصليب الأحمر الأمريكي.
  • في عام 2008 رُشحت للفوز بجائزة إيمي برايم تايم لأفضل تصميم رقصات.
  • جوليان من أكبر المعجبين بالمغنية دوللي بارتون.
  • قُدرت ثروتها في مارس من عام 2017 بمبلغ 7 مليون دولار، وذلك بفضل مسيرتها المهنية المميزة في الرقص والموسيقى والتمثيل.

فيديوهات ووثائقيات عن جوليان هوف

المصادر

info آخر تحديث: 2019/09/30