من هي بليك ليفلي - Blake Lively؟

بليك ليفلي
الاسم الكامل
بليك ليفلي
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1987 - 08-25 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, لوس أنجلوس
درس في
جامعة ستانفورد،مدرس بربانك الثانوية
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

بليك ليفلي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، اشتهرت بعدة أدوار سواء تلفزيونية أو سينمائية مثل مسلسل Gossip Girl وفيلمThe Shallows.

نبذة عن بليك ليفلي

بليك ليفلي هي ممثلة أمريكية، اشتهرت من خلال ظهورها في مسلسل درامي بعنوان Gossip Girl بدور البطولة بشخصية سيرينا فان دير وودسن، حيث عرض لستة مواسم متتالية، تنتمي بليك ليفلي لعائلة فنية، وظهرت بعدد من الأفلام السينمائية مثل Accepted و The Private Lives of Pippa Lee و The Townو Green Lantern و The Age of Adaline.

كما ظهرت في فيلم The Sisterhood of the Traveling Pants بدور بريجيت فريلاند، حققت نجاحاً كعارضة أزياء إضافة لظهورها كوجه إعلاني لماركات تجارية شهيرة مثل لوريال وكوتشي. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن بليك ليفلي.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات بليك ليفلي

ولدت في تارزانا لوس أنجلوس في 25 أغسطس 1987، لوالدها أرني ليفلي ولوالدتها ألين ليفلي، كان والدها ممثلاً ومخرجاً وعملت والدتها بمؤسسة لاكتشاف المواهب، هي أصغر إخوتها الأربعة،

جميعهم يعملون في مجال الفن، كان والدها يأخذها إلى دروس التمثيل التي كان يعطيها، ونتيجة لذلك فقد تعرفت إلى التمثيل وهي صغيرة جداً.

تخرجت ليفلي من مدرس بربانك الثانوية، والتحقت بجامعة ستانفورد، بناءً على طلب شقيقها إريك من مسؤول المواهب خضعت لاختبارات الأداء.

إنجازات بليك ليفلي

في عام 1998، كانت في سن العاشرة، ظهرت بليك بدور قصير في فيلم Sandman من إخراج والدها، وفي عام 2005، رشحت لنيل جائزة اختيار المراهقين عن دورها بريجيت في فيلم The Sisterhood of the Traveling Pants.

في عام 2006، ظهرت إلى جانب جوستن لونغ في فيلم Accepted، لم يحقق الفيلم نجاحاً يذكر، إلا أن ليفي نالت جائزة Breakthrough Award من موقع Hollywood Life.

بنفس السنة، لعبت دوراً ثانوياً في فيلم الرعب Simon Says، وفي عام 2007، لعبت دور أنابيل وهي فتاة تنافس على مسابقة ملكة جمال ولكنها تعاني من اضطرابات في الأكل، الفيلم بعنوان Elvis and Anabelle،

وفي نفس العام، لعبت دور سيرينا فان دير وودسن في مسلسل Gossip Girl، استمر عرض المسلسل على تلفزيون CW حتى عام 2012.

في عام 2008، ظهرت مرة أخرى بدور بريجيت في الجزء الثاني من فيلم The Sisterhood of the Traveling Pants، نال أدائها إعجاب النقاد.

في عام 2009، ظهرت بدور مساعد لشخصية بيبا وهي صغيرة، حيث شخصية بيبا هي الشخصية الرئيسية لفيلم The Private Lives of Pippa Lee، ولاقى أدائها استحسان النقاد.

وفي نفس العام، ظهرت بدور ثانوي في فيلم New York, I Love You، وهو سلسلة من أحد عشر فيلماً رومانسياً قصيراً أخرجه عدد من المخرجين.

في عام 2010، ظهرت ليفلي في فيلم The Town، الفيلم من إخراج وبطولة بن أفليك ومستمد من رواية تشاك هوجان بعنوان أمير اللصوص، وفي العام التالي، ظهرت بدور البطولة إلى جانب زوجها المستقبلي رايان رينولدز في فيلم Green Lantern، إلا أن الفيلم لم يحصد نجاحاً تجارياً.

في عام 2012، مثلت ليفلي دور أوفيليا بدلاً من الممثلة جينفر لورانس، لقد نال دورها في الفيلم إعجاب الناقد درو ماكويني، وفي عام 2015، أدت دور البطولة لشخصية أدالين إلى جانب الممثل ميشيل هوسمان وهاريسون فورد في فيلم The Age of Adaline،

وفي عام 2016، قامت بدور البطولة بشخصية نانسي التي تهاجم من قبل سمكة القرش في فيلم The Shallows، الذي حقق استحسان جيد من قبل النقاد.

في عام 2017، أدت البطولة بدور جينا في فيلم All I See Is You، وفي عام 2018، ظهرت أيضاً بدور البطولة في فيلم A Simple Favor بشخصية إيميلي ويلسون.

حصلت ليفلي على العديد من الجوائز، ففي عام 2008، حازت على جائزتين من جوائز اختيار المراهقين عن دورها في مسلسل Gossip Girl، وفازت بالجائزة نفسها في عام 2012.

في عام 2010، حازت على جائزتين عن فيلم The Town، والجائزتين هما جائزة المجلس الوطني للمراجعة وجائزة جمعية نقاد السينما في واشطن DC.

في عام 2011، فازت ليفلي بجائزة ممثلة الدراما التلفزيونية المفضلة من جوائز اختيار المراهقين عن مسلسل Gossip Girl، وفي عام 2017، فازت بجائزة الممثلة الدرامية المفضلة من جوائز اختيار الجمهور عن دورها في فيلم The Shallows.

أشهر أقوال بليك ليفلي

حياة بليك ليفلي الشخصية

واعدت ليفلي كيلي بلاتز الذي شاركها ببطولة Simon Says من 2004 حتى 2007، كما واعدت الممثل بن بادغلي الذي شاركها البطولة في مسلسل Gossip Girl، حيث كانا يدرسان معاً منذ سن الحادية عشر، وتواعدا من عام 2007 حتى عام 2010.

كما واعدت ليوناردو دي كابريو لمدة خمسة أشهر حيث أمضيا صيفاً في فرنسا، ومن ثم انفصلا في أكتوبر 2011، ومن ثم واعدت ريان رينولدز الذي التقت به في فيلم Green Lantern، حيث اشتريا منزل في بيدفورد وتزوجا في 9 سبتمبر 2012، ورزقا بطفلين جيمس وإينيس.

حقائق سريعة عن بليك ليفلي

مشهورة بحبها للطبخ والديكور الداخلي، ظهرت بعدد من المجلات تضم عدد من الأطباق الخاصة بها.
بسبب طولها تم قبولها في الصف الأول وهي بسن الثالثة وذلك لتكون إلى جانب شقيقها إريك البالغ 6 سنوات، الذي كان يتوتر أثناء ذهابه للمدرسة.

في عام 2008، ظهرت على غلاف مجلة Cosomo ، حيث تحدثت في المقابلة أنها لا تتعاطى الكحول أو المخدرات وتنام بشكلٍ جيد.

فيديوهات ووثائقيات عن بليك ليفلي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/09/30