من هي جينفر غارنر - Jennifer Garner

جينفر غارنر

  • الاسم الكامل

    جينفر آن غارنر

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Jennifer Anne Garner

  • الوظائف

    ممثلة , منتجة , منتجة أفلام

  • تاريخ الميلاد

    17 أبريل 1972

  • الجنسية

    أمريكية

  • مكان الولادة

    الولايات المتحدة الأمريكية , تكساس

  • البرج

    الحمل

  • الحسابات الاجتماعية

جينفر غارنر

ما لا تعرفه عن جينفر غارنر

جينفر آن غارنر ممثلة ومنتجة أفلام أمريكية، حققت جينفر شهرتها من خلال مسلسل تلفزيوني Alias.

السيرة الذاتية لـ جينفر غارنر

جينفر آن غارنر ممثلة ومنتجة أفلام أمريكية، حققت جينفر شهرتها من خلال مسلسل تلفزيوني Alias من إخراج جي جي أبرامز، حيث لعبت دور سيدني بسترو وهي عميلة لوكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، بسبب نجاحها في أداء هذه الشخصية تم ترشيحها لعدة مرات لجائزة غولدن غلوب، ومن ثم حصلت على جائزة نقابة ممثلي الشاشة،

ومع الاعتراف بها كفنانة بدأت تشعر بتواجدها في هوليود، حيث أدت أدوار في عدد من الأفلام منها Catch Me If You Can وPearl Harbor وDaredevil وغيرها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن جينيفر غارنر.

بدايات جينفر غارنر

ولدت جينفر غارنر في هيوستن تكساس، والدتها باتريشيا آنا وهي مدرسة لغة إنكليزية، ووالدها مهندساً كيميائياً وهو وليام جون بيل بيلر، نشأت في ولاية فرجينيا الغربية، بدأت غارينر في سن الثلاث سنوات برقص الباليه وبقيت حتى شبابها، ولكنها لم ترغب في أن تصبح راقصة باليه.

التحقت غارنر بمدرسة جورج واشنطن الثانوية في تشارليستون، ثم بعد ذلك أكملت دراستها في جامعة دينسون لدراسة الدراما، لم ترغب في البداية أن تكون ممثلة، إنما أرادت أن تمارس الطب أو أمينة مكتبة بدلاً من ذلك.

حياة جينفر غارنر الشخصية

في عام 2000، تزوجت جينفر من سكوت فولي ، الذي التقته أثناء إعداد Felicity، ولكن تم الانفصال خلال ثلاث سنوات نتيجة خلافات صعبة الحل، وبعد عام على الانفصال بدأت بمواعدة بن أفليك.

حقائق عن جينفر غارنر

جينفر غارنر تعمل بشكل متكرر كناشطة في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، وعضو مجلس إدارة منظمة إنقاذ الطفولة. |جينفر داعية للحملات المناهضة للبابارازي بين أطفال المشاهير. |لم تنشأ غارنر في أسرة نشطة سياسياً، كان والدها محافظاً للغاية وكانت والدتها أكثر ديمقراطية.

أشهر أقوال جينفر غارنر

أنا محظوظة لأن لدي الكثير من الحرية، أريد استخدامها لجعل الحياة دافئة وطبيعية قدر الإمكان لبناتنا.

جينفر غارنر

عندما كنت في الكلية، كنت أعمل مجاناً كل صيف في المسرح.

جينفر غارنر

أنا أفكر بالشيخوخة لدي لحظات من الذعر والغرور، لكن الحياة تتحسن، لذلك لا داعي للقلق حيال ذلك.

جينفر غارنر

إنجازات جينفر غارنر

في عام 1994، بدأت حياتها الفنية بأدوار مسرحية من إنتاج أتلانتا لمسرحيات شكسبير مثل تاجر البندقية وحلم ليلة منتصف الصيف، في عام 1995، أدت دوراً في مسرحية شهر في البلاد من إنتاج شركة مسرح دوار، ومن ثم أدت أدوار تلفزيونية في Zoya وبعد فترة قصيرة في Spin City وLaw & Order.

في عام 2000، كان أول ظهور لها في السينما في فيلم Dude, Where’s My Car، وفي العام التالي، أدت دور في فيلم Pearl Harbor، ثم قامت بدور عميلة مزدوجة سيدني بريستون في مسلسل Alias من إخراج جي جي أبرامز.

ثم أدت دورها المهم في مسيرتها الفنية في فيلم Catch Me If You Can مع الممثلين الشهيرين توم هانكس وليوناردو دي كابريو. في عام 2003، حصلت على دور هام في فيلم Daredevil، حيث لعبت فيه شخصية إلكترا ناتشيوس.

في عام 2006، قامت بدور مهم في فيلم Catch and Release، وفي عام 2007، مثلت في عدة أفلام هي The Kingdom و along with Jamie Foxx وJason Bateman وJuno كما قد تميزت في دورها في الفيلم الأخير.

في عام 2007، ظهرت لأول مرة في عمل مسرحي في برودواي بعنوان Cyrano de Bergera، المسرحية من تأليف أدموند روستاند، مقابل كيفن كلاين في مسرح ريتشارد روجرز، لعبت دور روكسان.

في عام 2010، أدت جينفر في الكوميديا الرومانسية عيد الحب Valentine’s Day، مع نجوم كبار مثل أشتون كوتشر وجوليا روبرتس وباتريك ديمبسي وآخرين،وبعد ذلك ظهرت في عدد من الأفلام مثل Arthur وwith Russell Brand في 2011، وThe Odd Life of Timothy Green وButter في 2012، في نفس السنة التحقت بأكاديمية الصور المتحركة للفنون والعلوم.

في عام 2013، قامت بأداء دور إلى جانب ماثيو ماكونهي، في فيلم الدراما Dallas Buyers Club، وقد حقق نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر وكان الفيلم ممتع جداً.

في 2014، ظهر بدور البطولة إلى جانب كيفن كوستنر في فيلم Draft Day، وفي نفس السنة تألقت في الفيلم الكوميدي العائلي ألكسندر واليوم الرهيب، الفظيع، غير الجيد، السيء جداً.

في 2015، لعبت دوراً مساعداً في فيلم الدراما الكوميدي Danny Collins، كان الفيلم من بطولة أل باتشينو وأنتي بينيغ.

وفي عام 2016، لعبت دوراً رئيسياً في فيلم Nine Lives أمام كيفن سبيسي، كما ظهرت في فيلم الدراما المسيحية Miracles from Heaven، وفي 2017، ظهرت في الفيلمين Wakefield وThe Tribes of Palos Verdes.

من أبرز أدوارها في مسلسل Alias من عام 2001 إلى 2006، وفازت بجائزة جائزة نقابة ممثلي الشاشة للأداء المتميز من الممثلات في الدراما، كما أنها حصلت على أربع جوائز متتالية غولدن غلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني وكذلك على جائزة إيمي.

فيديوهات ووثائقيات عن جينفر غارنر

مقابلة 1
مقابلة 2

آخر تحديث: