من هي لاورين جيرمان - Lauren German؟

الرئيسية » شخصيات » أمريكية » لاورين جيرمان Lauren German
لاورين جيرمان
الاسم الكامل
لاورين كريستين جيرمان
الوظائف
تاريخ الميلاد
1978-11-29 (العمر 43 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
جامعة جنوب كاليفورنيا
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

لاورين جيرمان وهي ممثلة أمريكية اشتهرت بأدوارها السينمائية والتلفزيونية المتنوّعة.

نبذة عن لاورين جيرمان

لاورين كريستين جيرمان ممثلة أمريكية من مواليد 1978.

بدأت لاورين جيرمان مسيرتها الفنية في بداية القرن الواحد والعشرين من خلال أدوارٍ بسيطة في البداية وسرعان ما استطاعت جذب اهتمام الجمهور بأدائها المتفرّد حتّى أصبحت ممثلة جماهيرية هامّة.

تنوّعت أعمالها الفنية بين الدراما التلفزيونية والسينمائية فشاركت على مدارِ عشرينَ عامًا بحوالي سبعة عشرَ فيلمًا وأربعة عشرَ مسلسلًا وفيلمًا تلفزيونيًا جسّدت من خلالها شخصياتٍ عديدة، حرَصت دومًا على تنويعها وأدائها بقالبٍ جديد ومُختلِف، من أبرز هذه الشخصيات شخصية المحقّق كلوي ديكر Chloe Decker في سلسلة لوسيفر Lucifer الشهيرة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لاورين جيرمان

وُلدت لاورين جيرمان في 29 نوفمبر 1978 في مدينة هونتينغتون بيتش التابعة لولاية كاليفورنيا من الولايات المتحدة الأمريكية، التحقت بمدرسة لوس ألاميتوس الثانوية Los Alamitos High School ومن ثمّ انتقلت إلى مدرسة أورانج كاونتي للفنون Orange County School of the Arts، وفي المرحلة الجامعية التحقت بجامعة جنوب كاليفورنيا لتدرس من خلالها تخصّص الأنثروبولوجيا.

إنجازات لاورين جيرمان

عام 2000 شاركت لاورين جيرمان في الموسم الثالث للمسلسل التلفزيوني "Undressed" حيثُ جسّدت من خلاله دور كيمي Kimmy، كما تواجدت في الفيلم الكوميدي الرومنسي السينمائي "Down to You".

عام 2001 كانت في الفيلم التلفزيوني "Shotgun Love Dolls" وفي إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني "7th Heaven"، وفي عام 2002 شاركت في إحدى حلقات "Going to California"، بالإضافة لمشاركاتها السينمائية حيثُ جسّدت دور بليندا Belinda في الفيلم السينمائي "A Walk to Remember" وشخصية Darcy Peters في فيلم "Dead Above Ground" وشخصية إلينا Elena في "A Midsummer Night's Rave".

عام 2003 شاركت في الفيلم التلفزيوني "The Lone Ranger" والفيلم السينمائي "The Texas Chainsaw Massacre".

عام 2005 تواجدت في ثلاثة أفلام سينمائية هي "Rx" و"Born Killers" و"Standing Still"، كما جسّدت شخصية روز ميلر Rose Miller في "Sex, Love & Secrets"، وفي عام 2006 شاركت في الفيلم التلفزيوني "Surrender, Dorothy".

عام 2007 كان عامًا سينمائيًا بامتياز بالنسبةِ للاورين جيرمان من خلال مشاركتها في خمسة أفلام سينمائية هي :"Spin" و"It Is Fine! Everything Is Fine" و"Love and Mary" و"What We Do Is Secret" والجزء الثاني من فيلم الرعب الأمريكي "Hostel".

عام 2008 اقتصرت مشاركتها على الفيلم السينمائي "Mating Dance"، وفي عام 2009 شاركت في الفيلمين السينمائيين "Made for Each Other" و"Dark Country".

عام 2010 عادت للمشاركة الدرامية التلفزيونية من خلال تجسيدها لإحدى الأدوار الرئيسية من المسلسل التلفزيوني "Happy Town"، وفي عام 2011 شاركت في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني "Human Target" وحلقتين من مسلسل "Memphis Beat" بالإضافة لتجسيدها دور لوري ويستن Lori Weston في مسلسل الأكشن الأمريكي "Hawaii Five-0" على مدار عامي 2011 و2012.

عام 2012 إلى جانب Hawaii Five-0 شاركت في السلسلة التلفزيونية " Chicago Fire" من خلال شخصية ليزلي شاي Leslie Shay التي استمرّت بأدائِها حتّى عام 2015.

عام 2014 شاركت في حلقتين من المسلسل التلفزيوني "Chicago P.D."، وفي عام 2016 بدأت بتجسيد شخصية المُحقّق كلوي ديكر Chloe Decker في السلسلة الشهيرة لوسيفر "Lucifer" التي تألّفت حتّى عامنا هذا 2021 في ستة مواسم متتالية وسط إقبال جماهيري كبير.

أشهر أقوال لاورين جيرمان

حياة لاورين جيرمان الشخصية

لم تُصرّح لاورين جيرمان أي تصريح خاص بحياتها الشخصية.

حقائق سريعة عن لاورين جيرمان

اسمها الكامل هو لاورين كريستين جيرمان.
للاورين جيرمان أصول هولندية من ناحية جدّها والد والدها، حيثُ ولد في أمستردام قبل أن يهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في بداية تسعينات القرن التاسع عشر.
صرّحت لاورين جيرمان أنّها شخص خجول جدًا عندما تتواجد مع مجموعة جديدة من الأشخاص الذين لا تعرفهم، لكن عندما تكون مع عائلتها أو أصدقائها المقربين فهي شخص كوميدي كثير الضحك.
يبلغ طول لاورين جيرمان حوالي 170 سنتيميتر.
لاورين جيرمان قليلة التحدّث عن حياتها الخاصّة أو صفاتها الشخصية، وفي أغلب مقابلاتها الإعلامية وحواراتها الصحفية تُفضّل التحدّث عن أدوارها التمثيلية.

فيديوهات ووثائقيات عن لاورين جيرمان

المصادر

آخر تحديث: 2021/04/03