من هو رايس جوم - RiceGum؟

رايس جوم
الاسم الكامل
براين لو
الوظائف
مغني راب ، يوتيوبر
تاريخ الميلاد
1996 - 11-19 (العمر 23 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, لاس فيغاس
درس في
جامعة هارفارد،سييرا فيستا الثانوية
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

رايس جوم هو مدون فيديو ومغني راب شهير على وسائل التواصل الاجتماعي، وحاز على شعبية كبيرة عندما قام بتحميل الفيديو الخاص به (هؤلاء الأطفال يجب أن يتوقفوا)،

نبذة عن رايس جوم

اكتسب رايس جوم شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد بدأ كلاعب على الإنترنت بلعبة Call of Duty التي تم بثها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قام رايس جوم بإنشاء حسابات لتدوين الفيديو الخاص به على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك اكتسب شعبيةً سريعة بسبب تعليقاته الفكاهية والسريعة بما يتعلق بالمشاهير.

في أكتوبر 2012، بدأ رايس جوم باستخدام اسم براين لتحميل مقاطع الفيديو وعروض الشرائح لانتقاد مشاهير الويب، حاز على شعبية كبيرة عندما قام بتحميل الفيديو الخاص به (هؤلاء الأطفال يجب أن يتوقفوا)، حيث قام بانتقاد نجوم الويب المراهقين موضحاً أن تصرفاتهم ليست مناسبة لأعمارهم، سرعان ما انتشر هذا الفيديو بشكل واسع وكبير مع عدد هائل من التعليقات. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن رايس جوم.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات رايس جوم

ولد رايس جوم في 19 نوفمبر 1996 في لاس فيغاس وهو أمريكي آسيوي لأبويه لوات كوانغ لو ووالدته كوانغ لي ليلي، وهو من أسرة متواضعة اقتصادياً يعيش مع والديه وإخوته في نيفادا،

أرادته أمه أن يكون طبيباً، إلا أنه تخرج من مدرسة سييرا فيستا الثانوية في ولاية نيفادا، ورفض منحة هارفارد وترك الكلية في 2016.

لعب رايس جوم ألعاب الفيديو مثل أي مراهق، وبعد إعداد حسابه على تويتر ويوتيوب في سن مبكرة بدأ بنشر لعبة الفيديو كول أوف ديوتي Call of Duty وبدأ يعلق عليها.

إنجازات رايس جوم

في نوفمبر 2012، قام بتحميل أول فيديو له للعبة الفيديو مودرن وورفير3 ifestory:BabySitting:Ricegum، ودخل في شراكة مع شركة ألعاب يوتيوب العالمية Machinima، وتعاون مع ميا خليفة على قناة Twitch في سن 18عاماً.

في 8 ديسمبر 2015، حمّل فيديو بعنوان هؤلاء الأطفال يجب أن يتوقفوا، ينتقد رايسجوم في هذا الفيديو نجوم الإنترنت من الأطفال والمراهقين مثل يعقوب سارتوريوس وهنتر رولاند ولورين بيتش، وذلك لنشرهم مقاطع فيديو موسيقية ورقص فيها إيحاءات جنسية.

في عام 2017، ازدادت شهرة رايسجوم بعد انضمامه إلى فرقة Clout Gang وهي فرقة مليئة بمشاهير يوتيوب، كما أنه اشتهر من خلال أغنيته المشتركة مع نجمة اليوتيوب والمغنية في الفرقة نفسها Alissa Violet، والأغنية بعنوان It’s Everynight Sis التي حصلت على شهادة البلاتين في الولايات المتحدة.

مؤخراً قام بتجربة نشاط جديد حيث بدأ بتسجيل مقاطع فيديو الهيب هوب، رغم أنه شتم فيها مشاهيراليوتيوب الآخرين، إلا أنها اكتسبت شعبيه كبيرة.

انتقد رايسجوم المغنية البالغة من العمر 10سنوات ألاباما باركر ابنة المغني ترافيس باركر في مدونته الخاصة، قائلاً إن تصرفاتها غير مناسبة لسنها وانتقد بقسوة تربيتها وأسلوب حياتها، وكان رد فعل والديها بإزالة الفيديو من يوتيوب.

في الآونة الأخيرة ، نشرت غابي حنا مقطع فيديو تتدعي فيه أن رايسجوم أعتدى عليها جسدياً وحطم جوّالها، وقامت بنشر الفيديو أيضاً على سناب شات، الغريب أن هذه المشاجرة أدت لارتفاع عدد المشتركين بقناتها وانخفاض عدد متابعي رايسجوم،

لقد اعتبر المتابعون ان رايسجوم تعامل مع هذه القضية بتهذيب، ولم ترفع غابي دعوى قضائية ضده ولكنها طالبته بتعويض عن جوالها، و بالرغم من ذلك فقد تم حظره من Twitch حيث تم إظهار BB Gun في أحد مقاطعه الفيديو.

حالياً يقوم بصنع ديس سونغ أي أغاني هيب هوب ينتقد نجوم اليوتيوب والويب في سن المراهقة الذين قاموا بانتقاده في مدونات الفيديو الخاصة بهم، بعض مقاطع الفيديو الأكثر شعبية له هي I Mailed Myself in a Box and It Worked و Baby Ariel Roast Me(ديس سونغ)

و Jesse from Prank VS Prank and Milonakis Roast Me(ديس سونغ)، ولديه في الوقت الحاضر أكثر من 5 ملايين مشترك على يوتيوب و3 ملايين متابع على إنستغرام، ويعتقد المحللون الماليون أنه يكسب حوالي 115000 دولار شهرياً.

حياة رايس جوم الشخصية

والدة رايس جوم من أصل صيني ووالده من أصل فيتنامي تم تربيته على قيم وعادات موطنهم الأصلي، وفقاً لبعض المصادر، لديه ثلاث أخوة أخ أكبر منه وأخ وأخت صغيرين، لقد كان الأخ الأكبر لرايسجوم قدوه له بحيث اكتسب منه حب ألعاب الفيديو.

حتى أواخر خريف 2017، كان يقيم في منزل والديه في نيفادا، ولكنه حالياً انتقل ليعيش بمنزله الخاص و يعيش وحيداً فيه، يزعم أنه لم يكن له أي شريك أو صديقة لكنه يؤكد أن ميوله الجنسي مستقيم.

حقائق سريعة عن رايس جوم

  • يفصل رايس جوم حياته المهنية عن الشخصية حيث لايكشف معلومات عن والديه ويقول أنهما أبوين آسيويين نموذجيين.
  • تخلى عن منحة دراسية من جامعة هارفارد لمتابعة مسيرته المهنية على يوتيوب.
  • بدأ كلاعب على ألعاب الفيديو ومن ثم أصبح مغني راب مماجعله من مشاهير يوتيوب.

فيديوهات ووثائقيات عن رايس جوم

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/16