من هو بوست مالون - Post Malone؟

بوست مالون
الاسم الكامل
أوستن ريتشارد بوست
الوظائف
كاتب أغاني ، مغني راب ، منتج
تاريخ الميلاد
1995 - 07-04 (العمر 24 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
درس في
ثانوية غرابيفاين،كلية تارانت كاونتي
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

مغني راب امريكي مشهور حصد شهرته في أول أغنية أطلقها والتي جعلته من كبار نجوم الراب في الولايات المتحدة الأمريكية كما أنَ معظم الاغاني التي يقدمها من تاليفه.

نبذة عن بوست مالون

أوستن ريتشارد بوست أو كما هو معروف باسم بوست مالون مغني راب وكاتب أغاني أمريكي على الرغم من كونه حديثي الشهرة وكونه جديد في الساحة الفنيّة إلّا أنّه كسب شهرة كبيرة وكان نجاحه الأكبر الذي صنع له اسمه في أغنية White Iverson كما أنّ له اعمال مع نجوم الراب مثل Young Thug و50 Cent وKanye West وNicki Minaj. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن بوست مالون.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات بوست مالون

ولد أوستن في 4 يوليو 1995 في سيراكيوز، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. والده ريتش بوست والذي كان عازفاً في شبابه ولكون والداه انفصلا في صغره تربى على يد والده وزوجة والده جودي بوست وانتقلت عائلته الى تكساس وهو في التاسعة من عمره بعد أن حصل والده على وظيفة ضمن فريق عمل العمل الخاص بفريق كرة القدم الأمريكي Dallas Cowboys.

درس في ثانوية غرابيفاين في تكساس كما عمل في مطعم Chicken Express وحضر في كلية تارانت كاونتي لفترة قصيرة ثمّ انتقل بعدها مع صديقه الى لوس انجلوس في كاليفورنيا.

إنجازات بوست مالون

بعد انتقاله الى لوس انجلوس عمل بوست مالون مع المنتج بروبست وبعض الفنانين والمنتجين الآخرين ضمن مجموعة أُطلق عليها اسم BLCKVRD وبدأت المجموعة بتأليف الموسيقا وبعض الأغاني وبعد ذلك بفترة قصيرة كتب بوست مالون أغنيته الأولى والتي حملت اسم White Iverson عام 2015 وكان نجاح الاغنية كفيلاً بكسب شهرة كبيرة له حيث تخطّت المليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهر واحد فقط ما احتلت المرتبة 14# في قائمة Billboard 100 وفي نفس العام حضر بوست مالون حفل عيد ميلاد كايلي جينير وخلال الحفلة أُعجب كايني ويست بأدائه وعلى أثره ادّى معه أغنية Fade.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته اغنية White Iverson قام بوست مالون بتوقيع عقد مع شركة Republic Records عام2015 وفي العام الذي تلاه قام بافتتاح جولة مغني البوب الكندي جاستن بيبر.

وبتاريخ 12أيار 2016 أطلق أول شريط منوعات له كان باسم August 26 والذي حمل الأغاني:
Never Understand مع لاري جين وكانت الاغنية من انتاج بوست مالون.
وMoney Made Me Do it التي جمعته مع 2 Chainz والتي كانت ايضاً من انتاج بوست مالون.
وGo With You وأغنية God Damn وأغنية Fuck التي جمعته مع جيريمايه وأغنية 40 Funk وأغنية Monte التي جمعته مع مغني الراب ليل ياتشي وأغنية Lonely مع جيدن سميث كما كانت الاغنية من انتاجه وكانت Oh God اخر اغنية في الشريط كما كانت من انتاجه ايضاًُ.وكما ظهر في 2016 في اول دور له في برنامج على التلفاز حيث شارك في برنامج Jimmy on Kimmel Live.

وفي شهر أيلول من نفس العام أطلق ألبومه الأول باسم Stoney وقام بضم اغنية وايت White Iverson للألبوم والذي ضمَ كل من:
Too Young وقد شارك بوست بتأليفها أيضاً. وGo Flex والتي أيضاً شارك بتاليفها. وDeja Vu التي أيضاً شارك بتاليفها والتي جمعته مع جاستن بيبر للمرة الثانية.
وCongratulations التي جمعته مع مغني الراب كوايفوس مارشال (كوايفو) والتي لاقت اعجاب الجميع كما احتلت المرتبة الثامنة في قائمة Billboard 100 وكانت اغنية Fall Apart اخر اغنية في الألبوم وشارك بوست في تأليفها واحتل الألبوم المرتبة السادسة في قائمةBillboard.

وبتاريخ 18 أبريل 2018 أطلق ألبومه الثاني Beerbongs & Bentleys الذي كان من انتاج شركة ربيابلك والذي تضمن خمسة أغاني وهي:
Rockstar التي جمعته مع مغني الراب 21 Savage كما شارك بوست بتأليف الاغنية. وCandy Paint التي كانت من ضمن الأغاني الخاصة بفلم The Fate of the Furious كما شارك بوست بتأليف الاغنية. وPsycho التي جمعته مع المغني Ty Dolla Sign كما شارك بوست في التأليف والإنتاج. وBall for Me التي جمعته مع مغنية الراب نيكي ميناج كما شارك بوست في التأليف وكانت اخر اغنية في الالبوم هي Better Now وقد شارك بوست في انتاجها ايضاً وقد احتل الألبوم المرتبة الأولى في قائمة Billboard 200.

ولديه بعض الأغاني التي لم يضمّها لأي ألبوم مثل أغنية Sunflower عام2018 التي جمعته مع سو لي والتي كانت ضمن الأغاني الخاصة فلم الرسوم المتحركة Spider Man Into the Spider-verse وأغنية Wow في نفس العام والتي احتلت المرتبة الثانية في قائمة Billboard وأغنية Jackie Chan التي جمعته مع مغني الراب الكندي بريم وقد شارك بوست في التأليف والإنتاج.

وفي مجال السينما فقد شارك بوست في فلم Spider Man Into the Spider-verse حيث أدّى صوت بروكلين بايستان عام2018 ومن المقرر أن يشارك في فلم WonderLand الذي سيتم تصويره عمّا قريب.

أمّا الجوائز التي حاز عليها فهي جائزة أفضل أغنية راب مقدمة من Billboard Music Awards عام2018 عن أغنية Rockstar وفي نفس العام حاز على جائزة اغنية العام مقدمة من MTV Music Awards لادائه في نفس الاغنية كما أنّه ترشّح لأربعة جوائز غرامي لكن الحظ لم يكن حليفه.

أشهر أقوال بوست مالون

حياة بوست مالون الشخصية

كان في علاقة غرامية مع مغنية الراب آشلين دييز منذ2016 وانفصل الثنائي مؤخرا في 2018.

حقائق سريعة عن بوست مالون

  • لديه أصول إيطالية من طرف والدته.
  • سجل أول شريط له عندما كان في السادسة عشر من عمره باسم Young and After Them Riches والذي حاز على اعجاب جميع زملائه في المدرسة.
  • قبل ان يبدأ مسيرته الفنية تقدم لتجربة أداء للانضمام لفرقة الروك الأمريكية Crown the Empire في 2010 ولكنه رفض كما أنّ أوتار الغيتار الخاص به انقطعت اثناء تجربة الأداء.
  • كان اهتمامه بالعزف عائداً لحبّه للعبة الفيديو الالكترونية Hero Guitar كما لوالده فضل كبير عليه في مجال الموسيقا والفن حيث عرّفه في صغره على العديد من أنواع الموسيقا مثل الهيب هوب والروك.
  • يعتبر بوب دلان مصدر إلهامٍ له كما له وشم خاص به.
  • أطلق على نفسه لقب بوست مالون عندما كان في الخامسة عشر من عمره.
  • قبل أن يبدأ مسيرته الفنية كان ضمن فرقة تعزف نوع heavy Metal لكنه قرر الانتقال الى نوع آخر من موسيقا الروك.
  • تعتبر اغنية White Iverson اهداء للاعب كرة السلة آلين افرسن.
  • يعد بوست مالون من أكثر المعجبين بالرئيس الأمريكي السابق جون. ف. كينيدي وله وشم خاص به على يده كما يعتبره الرئيس الوحيد الذي كان محارباً للفساد كما لديه وشم خاص بمغني الراب ليل بيب ولديه وشم تحت عينيه كتب فيه متعب دائما.
  • أطلقت مجلة Rolling Stone الشهرية لقب أحد أشهر الموسيقيين في البلاد عام 2017.
  • سُرق منزله في كاليفورنيا عام 2018 وتعرض لحادث سيارة في ديسمبر من نفس العام.

فيديوهات ووثائقيات عن بوست مالون

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/28