من هو آدم ليفين - Adam Levine؟

آدم ليفين
الاسم الكامل
آدم نوا ليفين
الوظائف
كاتب أغاني ، مغني
تاريخ الميلاد
1979 - 03-18 (العمر 40 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
درسة برينتوود،كلية فايف تاونز-نيويورك
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

آدم ليفين هو المغني الرئيسي في فرقة مارون5 الفائز بجائزة غرامي، وله أغاني بوب شهيرة مثل This Love وMove Like Jagger. كما ظهر كمدرب وحكم في برنامج The Voice.

نبذة عن آدم ليفين

وُلد آدم ليفين عام 1979، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

هو المغني الرئيسي في فرقة مارون5، من ضمن نجاحاتها عدة أغانٍ تصدرت قوائم الأغاني إضافة إلى ألبومات ذهبية وبلاتينية.

في عام 2011، تشعبت أعمال ليفين إلى التلفزيون ليصبح حكمًا ومدربًا في عرض تلفزيون الواقع الغنائي The Voice.

عاد مع مارون 5 إلى تصدر قوائم بيلبورد عام 2012 بألبومهم الرابع Overexposed، وبرز منه أغانٍ مثل One More Night، وPayphone.

وفي عام 2014، عاد آدم ليفين والفرقة القوائم بألبوم خامس، ضم هذا الألبوم أغانٍ تصدرت اللوائح مثل Maps و Animals.

ما زال ليفين مستمرًا في التحكيم في لجنة The Voice منذ 2011 وحتى الآن.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات آدم ليفين

وُلد آدم نوا ليفين في 18 آذار/ مارس عام 1979، في لوس أنجلوس/ كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

شكل فرقته الموسيقية الأولى Kara's Flowers حين كان طالبًا في مدرسة برينتوود الخاصة مع أصدقاءه وزملاءه من الطلاب جيس كارمايكيل وميكي مادن وريان دوسيك؛ وأطلقت الفرقة أول ألبوماتها The Fourth World عام 1997، كفرقة في مدرسة ثانوية.

أصدرت الفرقة أغنية فردية وحيدة هي Soap Disco، وظهرت في حلقة من Beverly Hills 90210، وذلك قبل أن تحقق نجاحًا باهرًا وتنحل.

غادر ليفين وكارمايكل لوس أنجلوس نحو لونغ آيلاند، نيويورك، للالتحاق بكلية Five Towns، وهي مدرسة لفنون الموسيقا والتمثيل.

جعلت الإقامة في نيويورك من الثنائي عرضةً إلى مشهد موسيقي مختلف كليًا، ضم كميات كبيرة من موسيقاR&B والهيب هوب، وفيما بعد، قال ليفين أن الحياة في نيويورك كان لها تأثير كبير على وجهة نظره الموسيقية.

إنجازات آدم ليفين

غادر آدم ليفين وكار مايكل نيويورك، وعادا إلى لوس أنجلوس عام 2000، وهناك عادا وألفا مجموعة مع أعضاء آخرين من Kara's Flowers وضموا عضوًا جديدًا، هو عازف الغيتار جيمس فالنتين وانتقل كارمايكل للعزف على الأرغن.

غيرت الفرقة بعد ذلك اسمها ليصبح ماروون5، وأصدرت أول ألبوماتها Songs About Jane عام 2002، وبعد عامين من الارتقاء البطيء لقوائم الأغاني، أصبح الألبوم بلاتينيًا.

فازت مارون5 بأول جوائز غرامي لأفضل فنان جديد عام 2004. وشقت الفرقة طريقها لتفوز بجوائز غرامي عن أفضل أداء بوب عام 2005 و2007.

تبع ألبوم Songs About Jane ألبوم It Won't Be Soon Before Long عام 2007 وHands All Overs عام 2010، وبرزت من الأخير الأغنية الساحقة Moves Like Jagger والتي تربعت في القمة لتأخذ المرتبتين الأولى والثانية على التوالي، في قوائم بيلبورد.

كما حقق آدم ليفين نجاحًا أيضًا بظهوره في ألبومات لموسيقيين آخرين، فعمل مع نجوم من قبيل كاني ويست، وأليشيا كيز وناتاشا بيغينفيلد.

وفي عام 2012، عادت مارون 5 إلى القوائم مع ألبومها الرابع Overexposed، وبرزت منه أغاني One Night More وPayphone مع وايز خليفة، وكذلك انطلق ليفين وأفراد فرقته في جولة عالمية للترويج للألبوم. واستمرت الفرقة في تحقيق جماهيرية كبيرة مع إصدارها التالي V عام 2014.

تشعبت أعمال آدم ليفين إلى التلفزيون عام 2007، حين ظهر في العرض الكوميدي Saturday Night Live، وظهر أيضًا في Comedy Central's A Night of Too Many Stars وكان له ظهور مقتضب في برنامج Jimmy Kimmel Live، وفي عام 2011 كان له ظهور كامل ومدوٍ كحكم ومدرب في السلسلة الواقعية The Voice.

في عام 2012، حصل على دور في المسلسل الأمريكي الشهير American Horror Story.

في عام 2013، دخل آدم ليفين موسمه الرابع في The Voice، إلى جانب بلايك شيلتون والقادمة الجديدة شاكيرا وأشر، اللذان حلا مكان كريستينا أغيليرا وسي لوغرين كحكام في ذلك الموسم.

في العام نفسه، أطلق ليفين وللمرة الأولى خط صناعة العطور الخاص به، والذي اشتهرت منه منتجات للرجال والنساء. كما وقع صفقة تنمية مع تلفزيون NBC لمسلسلات محتملة وعروض خاصة للتلفزيون الذي يُبث عبر الانترنت.

وبعيدًا عن الغناء والعروض التلفزيونية، كرس آدم ليفين وقته للنهوض بقضايا مختلفة، منها التوعية باضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط، وسرطان الخصية، إضافة إلى دعمه حقوق المثليين.

وفي شهر تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2013، صنف ليفين Sexiest Man Alive في مجلة People. وأعلن ذلك كارسون دالي، الذي حل ضيفًا على The Voice، على الهواء مباشرة.

أشهر أقوال آدم ليفين

حياة آدم ليفين الشخصية

بدأ آدم ليفين بمواعدة عارضة الأزياء آن فيالتسينا عام 2010، بعد أن تعارف الاثنان في حفل إطلاق بدلات السباحة Sports Illustrated. لكن انفصل الاثنان في أيار/ مايو عام 2012.

تزوج ليفين من عارضة الأزياء بيهاتي برينسلوو في 19 تموز/ يوليو عام 2014، في كابوسانت لوكاس، في نيو مكسيكو. وبعد عامين، استقبلا أول طفل لهما، فتاة سمياها دستي روز.

حقائق سريعة عن آدم ليفين

يعتبر نفسه يهوديًا، على الرغم من عدم تمسكه بطقوس العبادة التقليدية ورفضه لها في الحياة العامة والروحية.
يكتب بيده اليسرى، ويعزف على الغيتار باليمنى.
يخشى النحل وأسماك القرش.
لديه اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ADHD.
يسافر مع معلم يوغا ليتمكن ممارستها يوميًا.
فنانيه المفضلين هما برنس وستيفي ووندر، ويسميهما بالقادة الروحيين.

فيديوهات ووثائقيات عن آدم ليفين

المصادر

info آخر تحديث: 2019/03/22